تُعدّ افضل مولات زيورخ متنزّهاً للمتجوّلين أكثر من كونها مناطق للبيع والتسوّق، فبجانب تجربة التسوق الفريدة التي تمنحها هذه المولات للضيوف، فهي تمنحهم كذلك أنشطة مشوّقة وخيارات ترفيه مُتنوّعة وهذا ما جعلها تتصدّر رحلات السياحة في زيورخ .

ولن تُتاح لك تجربة التسوّق الأجمل، سوى بعد أن تُطالع دليلنا هذا الذي يجمع أفضل المولات التي تشتهر بها هذه المدينة وتتعرّف على كل ما يُميّزها وما يجعلها من وجهات التسوّق الأكثر شعبية في المدينة..

أفضل فنادق زيورخ

المنافسة الحاصلة بين فنادق زيورخ ، والعروض التي يتم توفيرها بصورة مستمرة لإغراء الزوّار، جميعها أشياء سوف تجعلك في حيرة من أمرك لاختيار المكان المناسب للسكن دعنا نُسهّل عليك هذه المهمة ونعرض لك أفضل فنادق زيورخ بخدماتها المتنوّعة ومستوياتها المتفاوتة.. اقرأ المزيد

أفضل فنادق زيورخ

افضل مولات زيورخ

قمنا بإعداد قائمة مفصّلة لمولات زيورخ التي ننصح بزيارتها خلال تواجدكم في المدينة تابعوا الاسطر التالية لتتعرفوا عليها.

غلات مول زيورخ

يُتاح للباحثين عن افضل مولات زيورخ مُعايشة الأجواء الفريدة للتسوّق والمتعة عند زيارتهم غلات مول زيورخ ، ففي ظل توافُر المحلات المُختلفة والأنشطة المسليّة، تغدو تجربة التسوّق في هذا المول استثنائية تماماً، ولذا باستطاعة الزوّار التسوّق من متاجر بيع الملبوسات ومتاجر بيع الأحذية وأيضاً السوبر ماركت المُتاح بداخل المول.

ويستطيع كذلك مُرتادو المول العثور بين المتاجر المُختلفة على علامات تجارية معروفة مثل إتش آند إم، زارا وموجي.

أما من أجل الاستراحة وتمضية بعض الوقت الممتع، بالإمكان التوجّه إلى ماكدونالدز أو ستاربكس ..اقرأ المزيد

افضل مولات زيورخ

سيهل سيتي مول زيورخ

من غير الممكن وضع قائمة مولات في زيورخ دون إدراج سيهل سيتي مول ضمنها، ففي هذا المول، باستطاعتك الحصول على العديد من العروض المميزة في محلات المول المُختلفة، فهُناك متاجر خاصة ببيع الملابس ومتاجر لبيع الأحذية، وكذلك سوبر ماركت.

كما أنك ستتمتّع بخيارات طعام وشراب متنوّعة عند توجّهك إلى برغر كينغ وستاربكس.

ولمُحبي العلامات التجارية المعروفة، ستغدو زيارة هذا المول خيارات مثالياً كونه يضُم عدد من المتاجر التي تقوم ببيع ماركات مثل، إتش أند إم، زارا و لاكوست ..اقرأ المزيد

افضل مولات زيورخ

ليتزي بارك مول زيورخ

لا مجال لإعداد قائمة افضل مولات زيورخ دون إدراج ليتزي بارك مول ضمنها، ففي هذا المول، يُمكنك الحصول على العديد من العروض المميزة في متاجر المول المتنوّعة، فهُناك متاجر تختص ببيع الملابس ومتاجر لبيع الأحذية.

وكذلك سوبر ماركت، كما أنك ستتمتّع بخيارات طعام وشراب متنوّعة عند توجّهك إلى كوب وزوبف آند زوفلي.

ولمُحبي الماركات العالمية المعروفة، ستغدو زيارة هذا المول خيارات ملائماً كونه يشمل عدد من المتاجر التي تختص ببيع ماركات مثل، موا، إتش آند إم وسي آند إيه ..اقرأ المزيد

افضل مولات زيورخ

مقالات قد تهمك ايضاً في زيورخ :

افضل 8 فنادق في زيورخ الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في زيورخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في زيورخ

افضل 4 شقق فندقية مجربة في زيورخ

افضل 5 اماكن للتسوق في زيورخ

افضل 4 مطاعم مجرّبة في زيورخ

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.