تُعد حديقة الحيوانات بتونس من أهم أماكن السياحة في تونس العاصمة ، الحديقة التي تُعرف بحديقة البلفيدير تأسست سنة 1963 وفتحت أبوابها للزيارة عام 1966، تبلغ مساحتها 12 هكتار وتضم عدد كبير من الحيوانات يبلغ عددها 1200 من فصائل الحيوانات المُختلفة منها 53 نوع من الثدييات، 98 نوع من الطيور و 10 أنواع من الزواحف.

كما تضم الحديقة أنواع نادره من الحيوانات البرية وحيوانات أخرى مُهددة بالانقراض، ويوجد بها أيضاً العديد من أنواع النباتات، الشجيرات، والأزهار المُختلفة فحديقة البلفيدير مكان مُمتع ومميز للتنزه والترفية وقضاء وقت مُمتع و لطيف.

 

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل حديقة الحيوانات بتونس العاصمة

• يُمكنك الاستمتاع بمُشاهدة الحيوانات النادرة والمُهددة بالانقراض وأغرب فصائل الحيوانات البرية التي قد تشاهدها لأول مرة في حياتك  داخل حديقة الحيوانات بتونس.

 

حديقة الحيوانات بتونس العاصمة

 

• حديقة الحيوانات بتونس مكان ترفيهى مُناسب جداً للأطفال فيُمكنك اصطحاب الأطفال في رحلة فيوجد داخل الحديقة ما يعرف بنادي الأطفال والطبيعة يقوم بتقديم عروض سمعية وبصرية للأطفال لتنمية الوعي بمشاكل البيئة والتعرف على حيوانات الحديقة وخصوصية كل حيوان على حدا.

 

حديقة الحيوانات بتونس

 

• حديقة الحيوانات بتونس بها مقاهي ومطاعم مُميزه على الطراز التونسي يُمكنك الجلوس على إحداها والاستمتاع بأشهى المأكولات التونسية وشرب فنجاناً من القهوة وسط الطبيعة الساحرة.

 

حديقة الحيوانات تونس العاصمة

 

• إذا كُنت من عُشاق الاستكشاف يُمكنك التجول داخل الحديقة ومُشاهدة المناظر الطبيعية الخلّابة والتعرف على أنواع النباتات والشجيرات المُختلفة الموجودة داخل حديقة الحيوانات بتونس.

 

حديقة الحيوانات في تونس العاصمة

 

• تُوفر لك حديقة الحيوانات بتونس جلسات تغذية للحيوانات حيث يُمكنك الاستمتاع بمغامرة مُسلية والقيام بإطعام الحيوانات بيدك وقضاء وقت مُمتع لا يُنسى.

 

حديقة الحيوانات تونس

 

• يُمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية لأول مرة مع الحيوانات الأليفة والبرية الموجودة داخل الحديقة الرائعة حتى تبقى ذكرى جميلة.

 

حديقة الحيوانات في تونس

 

مواعيد زيارة حديقة الحيوانات بتونس العاصمة

الحديقة مفتوحة طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الاثنين من الساعة التاسعة صباحاً حتي الساعة الثامنة مساءً.

 

أسعار الدخول

ثمن تذكرة الدخول للأطفال من سن 2 إلى 16 عاماً 700 مليم.

والدخول للكبار 1100 مليم.

 

فنادق قريبة من حديقة الحيوانات بتونس العاصمة

فندق كارلتون من افضل فنادق تونس 3 نجوم يقع على بعد  3.3 كيلو متر مربع من حديقة الحيوانات.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث النظافة العامة وجودة المرافق وطاقم العمل المميز والواي فاي المجاني وموقعة المتميز والمعاملة الراقية .

فندق المرادي أفريقيا تونس من افضل فنادق تونس العاصمة 5 نجوم يقع على بعد 3.1 كيلو متر مربع من حديقة الحيوانات.

خلاصة تقييمات الزوار العرب 

حصل الفندق على تقييم جيد من حيث الموقع الجغرافي وسط المدينة والمعاملة المميزة والأهتمام بأدق التفاصيل والأفطار اللذيذ والخدمة الممتازة

موقع حديقة الحيوانات بتونس العاصمة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *