لقد قطعت حديقة حيوان قرطبة شوطاً طويلاً لتُصبح على ما هي عليه اليوم كأحد أهم حدائق قرطبة، فهي بالنسبة للزائرين ليست مصدراً للترفيه فحسب، بل غدت الموقع الذي يُطلعهم على عدد واسع من الحيوانات وكذلك على أصناف متنوّعة من الحيوانات.

تُعدّ هذه الحديقة أحد أهم محطات السياحة في قرطبة، فالجميع يهتم بزيارتها، وبالتالي فقد صُنّفت ضمن افضل عدّة اماكن سياحية في قرطبة للعائلات وكذلك ضمن انسب الوجهات لمن يبحث عن اماكن سياحية في قرطبة للاطفال

ولكن يا تُرى ما الذي تُقدّمه هذه الحديقة لتحظى بهذا الكمّ من الأهمية؟ سوف نكتشف سوياً ذلك في هذا المقال.

حديقة حيوان قرطبة
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان قرطبة

• بما أن كافة مرافق وأجزاء الحديقة تستحق الاستكشاف، فيجب أن تكون فاتحة رحلتك هنا على شكل جولة استكشافية تتعرّف عبرها على مزايا المكان وتُلقي نظرة سريعة على كافة أنحاء الحديقة، وسوف تتمتّع أثناء هذه الجولة بمنظر المساحات الخضراء التي تغطي الحديقة والأشجار الظليلة التي تزيد من جمال المكان.

• بالتأكيد أنك مُتحمّس جداً لاستكشاف حيوانات الحديقة، فهُناك حيوانات برية مُختلفة موجودة في حديقة حيوان قرطبة، سوف تستقطبك بأشكالها وبالبيئة التي التُحيط بها، ومن أمثلتها، الفيل وفرس النهر والحمار الوحشي بالإضافة إلى الزرافة.

حديقة الحيوانات في قرطبة
@google map

• وهل تتوقّع ما الذي ستشعر به عند مشاهدة أحد الحيوانات المفترسة التي توجد في هذه الحديقة؟ توجّه إلى قسم الحيوانات المفترسة واختبر ذلك، حيث ستلتقي ببعض الحيوانات مثل الأسد وكذلك النمر.

حديقة حيوانات قرطبة
@google map

• بعد أن أرشدناك إلى رؤية معظم الحيوانات التي توجد في الحديقة، تبقى أن نلفت انتباهك إلى أهمية رؤية الحيوانات النادرة التي تأويها الحديقة مثل أسد الجبل بالإضافة إلى التابير الأمازوني.

أوقات العمل

الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 09:30 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 09:30 – 19:00
الخميس : مفتوح 09:30 – 19:00
الجمعة : مفتوح 09:30 – 19:00
السبت : مفتوح 09:30 – 19:00
الأحد : مفتوح 09:30 – 19:00

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوان قرطبة

ولمَ لا تستمر في تجوّلك لتكتشف دفعة جديدة من الاماكن السياحية في قرطبة التي تستحق الزيارة والتي لا تبعُد سوى مسافة قصيرة عن الحديقة ومن ضمنها ننصحك بزيارة كاتدرائية مسجد قرطبة على بُعد 2.57 كم ومتحف توري دي كالاهورا في قرطبة على مسافة 3.02كم.

فنادق قريبة من حديقة الحيوانات في قرطبة

فندق يوروستارز بالاس قرطبة من افضل فنادق قرطبة 5 نجوم، يبعُد مسافة 2.64 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

من الفنادق التي تقع بالقُرب من الحديقة، هناك فندق هيسبيريا كوردوبا الذي يُعد من افضل فنادق قرطبة 4 نجوم، حيث يبعُد مسافة 3.31 كم من الحديقة.

حجز فنادق

موقع حديقة حيوانات قرطبة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في قرطبة :

افضل 5 من فنادق قرطبة اسبانيا

افضل 8 اماكن سياحية في قرطبة اسبانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.