حديقة زاغنوس طرابزون Zagnos Valley Park من افضل الاماكن السياحية في طرابزون، وهي متنزه سياحي إصطناعي في مركز مدينة طرابزون، وتعتبر من أجمل حدائق طرابزون وأكثرها جذبا للسياح سنويا، حيث تظهر للعيان كوادي من المناظر الخلابة تحوطه المعالم الأثرية لمدينة طرابزون في مشهد رائع.

وتعد حديقة وادي زاغنوس طرابزون لوحة هندسية عصرية رائعة مصممة بكل احترافية لتمزج بين الطبيعة والصناعة الرائعة، وتحتوي الحديقة على مساحات خضراء واسعة وبحيرات صغيرة وأماكن مخصصة للجلوس والإسترخاء.

 

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة زاغنوس طرابزون

• في البداية يمكن القيام بجولة للترويح عن أنفسكم مع العائلة بالتنزه في حديقة زاغنوس والاستمتاع بالأشجار والنباتات وزهور الزينة الجذابة، ثم الجلوس حول البحيرات الصغيرة والدرج وفي المقصورات المظللة للاسترخاء والتأمل.

 

افضل 6 انشطة في حديقة زاغنوس طرابزون

 

• تستطيع أيضا ممارسة الرياضة مثل رياضة المشي والرياضات الهوائية داخل الحديقة في الأماكن المخصصة للمشي والركض مع التمتع بجو مميز.

 

حديقة زاغنوس طرابزون

 

• ولا تنسى أثناء التجوال الاستمتاع بمشاهدة بحيرة البجع التي تزيد من جمال الحديقة، والقيام بإطعام البجع ورؤيتهم عن قرب، بالاضافة الى التقاط الصور التذكارية بالمكان.

 

حديقة زاغنوس بطرابزون

 

• تنتشر أيضاً في الحديقة المقاهي الشعبية حيث يمكنك الاستمتاع بالشاي التركي اللذيذ، بالاضافة الى وجود عدد من المطاعم التي تمنحك تجربة تزوق رائعة من أشهى أنواع الأطعمة التركية.

 

حديقة زاغنوس في طرابزون

 

• يمكنك كذلك الذهاب إلى المدينة الاثرية القريبة من الحديقة والاستمتاع بمشاهدة الجدران البيزنطية القديمة التي تحيط بالحديقة في مشهد رائع، كما يمكنك زيارة جسر المدينة القديم.

 

حديقة زاغنوس طرابزون تركيا

 

• اختتم جولتك في النهاية بالتسوق في مركز التسوق الموجود بجوار الحديقة وإقتناء الهدايا التذكارية من مدينة طرابزون، وزيارة مركز المدينة والمزارات الأخرى.

 

حديقة زاغنوس في طرابزون تركيا

 

أوقات العمل

الحديقة متاحة للزيارة كافة أيام الأسبوع على مدار الساعة.

 

فنادق قريبة من حديقة زاغنوس طرابزون

فندق أوستا بارك طرابزون من افضل فنادق طرابزون 4 نجوم، ويبعد مسافة 8 دقائق بالسيارة من حديقة زاغنوس طرابزون.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق أوستا بارك طرابزون على تقييمات رائعة من حيث الموقع وتعامل طاقم العمل الودود، كما حصل على تقييم جيد حول النظافة، الراحة والمرافق.

حجز فنادق

فندق يول از هوليدي من افضل فنادق تركيا بطرابزون تصنيف 4 نجوم، ويبعد مسافة 400 متر عن حديقة زاغنوس طرابزون.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من النظافة، الموقع، المرافق وطاقم العمل الودود، وقد أشاد الزوار بقربه من الميدان والأسواق.

حجز فنادق

موقع حديقة زاغنوس طرابزون على غوغل ماب

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في طرابزون:

افضل 6 اماكن سياحية في طرابزون

افضل 8 فنادق ينصح بها في طرابزون

افضل 3 فلل للإيجار في طرابزون

افضل 6 شقق فندق في طرابزون

افضل 5 مطاعم في طرابزون

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في طرابزون

دليلك الشامل لزيارة مدن شمال تركيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *