تدعوك حديقة يلدز اسطنبول المصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في اسطنبول للعائلات للتنزّه في جنباتها، رُبما بصُحبة كتابٍ جيّد، أو بصحبة أُُناس مُقرّبين منك، فأنت على موعدٍ مع لحظات من الاستمتاع والاسترخاء سوف تُمضيها في هذه الحديقة التي تُعتبر من افضل حدائق اسطنبول.

ما الأنشطة التي تُوفرها هذه الحديقة، وبأي نشاط يُمكنك البدء؟ ما الذي سيُذهلك في هذا المكان لتحرص على جعله ضمن برنامج السياحة في اسطنبول؟ هل يا تُرى إطلالتها الخُرافية على مضيق البوسفور؟ أسئلة عديدة سوف تجد لها إجابة شاملة بعد أن تُنهِ قراءة هذا التقرير.

حديقة يلدز اسطنبول
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة يلدز اسطنبول

• أنشطة كثيرة تُقدمها لك زيارة هذه الحديقة، ولكن ما ننصح بالبدء به هو أن تستهل يومك في هذه الحديقة بجولة تستكشف أثنائها أرجاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما يُوجد حولك من مشاهد جميلة، كتلك الأشجار المورقة والمساحات الخضراء الرحبة، ورُبما أنجذبت لرؤية ما تزدان به الحديقة من منحوتات و نوافير جميلة و برك مائية وكذلك شلالات اصطناعية ذات منظر لافت

كما ستُلاحظ خلال التجوّل وجود العديد من المقاعد المخصصة للجلوس، بوسعك اللجوء لها في أي وقت تودّ.

حديقة يلدز في اسطنبول
@google map

• ومع الإطلالة الجميلة التي تتمتّع بها هذه الحديقة على مضيق البوسفور، سيكون عليك استقطاع بعض الوقت الكافي للاستمتاع بهذه الإطلالة.

حديقة يلدز
@google map

• سوف تنجذب أيضاً إلى المرور بجانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر.

حديقة يلدز اسطنبول
@google map

• تُوفّر حديقة يلدز اسطنبول لعُشّاق الرياضة مساحات تُتيح لهم فرصة الاستمتاع ببعض الأنشطة الرياضية مثل المشي والركض في الطُرق المخصصة لذلك، كما يُمكنهم تأجير أحد الدراجات الهوائية أو استخدام أحد الأجهزة الرياضية المجانية المتاحة في الحديقة.

حديقة يلدز في اسطنبول
@google map

• لا داعِ للقلق بشأن الأطفال، فليس عليك سوى أن تتركهم ليكتشفوا من تلقاء أنفسهم منطقة اللعب المجهزة لهم في حديقة يلدز اسطنبول، حيث ستضمن لهم وقتاً مُشبّعاً بالبهجة.

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد قدّمت الحديقة بعض المرافق العامة والخدمات أهمّها، مقهى وحمّامات عامة وموقف للسيّارات بالإضافة إلى مطعم.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة يلدز في اسطنبول

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة يلدز اسطنبول

قد تظن أن جولتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، ولكن في الواقع هناك أماكن سياحية في اسطنبول قريبة ونوصيك بالذهاب إليها مثل ساحة أورتاكوي اسطنبول على بُعد 891 م و قصر دولمة بهجة اسطنبول على بُعد 3.49 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة يلدز اسطنبول

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق فور سيزون اسطنبول البسفور الذي تفصله مسافة 578 م عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم.

حجز فنادق

على بعد حوالي 1.64 كم من الحديقة، يقع فندق كونراد البوسفور اسطنبول وهو أحد افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة يلدز على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.