جزيرة ياس من أشهر جزر الامارت في أبوظبي والتي يحدها المياه من عدة جهات وتمتلك العديد من الشطآن الرملية الناعمة ومن أهم مميزات الجزيرة هي موقعها القريب من مطار أبوظبي الدولي وعلى بُعد دقائق من وسط المدينة.

تمتلك جزيرة ياس الكثير من المعالم السياحية الشهيرة من أهمها حلبة مرسى ياس التي تستضيف بطولة العالم للرالي كروس 2019 هذا بالإضافة إلى المُدن الترفيهية، مراكز التسوق، المطاعم الفاخرة والأهم الشواطئ المذهلة لذلك فالجزيرة من أفضل المزارات السياحية في أبوظبي.

 

افضل فنادق جزيرة ياس

من الطبيعي أن تمتلك فنادق جزيرة ياس من الفخامة والرقي ما تتباهى به بين فنادق أبوظبي بل و فنادق الامارات قاطبةً ويرجع ذلك لموقعها الساحلي والمركزي الرائع في قلب بؤرة من المعالم السياحية ومراكز الخدمات وبالقرب من المطار.

تعرّف معنا في هذا المقال على أفضل 6 من فنادق جزيرة ياس طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات عملاء هذه الفنادق الذين يترددون دائماً عليها ونقدم لكم بعض التفاصيل عنها.

فنادق ابوظبي جزيرة ياس 5 نجوم

 

فندق ياس ابوظبي

يُغنيك فندق ياس عن زيارة المعالم السياحية أو المتاحف فالفندق بحد ذاته تحفة معمارية مذهلة فقد بُني نصف الفندق على الأرض والنصف الآخر فوق الماء التي تُحيط به من عدة جهات وتتلألأ الأضواء المميزة على واجهة الفندق من الخارج.

تقع حلبة فورميولا 1 مرسى ياس على بُعد 2.2 كيلو متر من الفندق، ياس مارينا يبعد بحوالي 4.5 كيلو متر، بينما يبُعد مطار ابوظبي الدولي عن الفندق بمسافة 18.7 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ياس ابوظبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق استحسان وإعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الموقع، والمرافق.

حجز فنادق

افضل فنادق جزيرة ياس

فندق ياس فايسروي ابوظبي

يمنحك فندق ياس فايسروي ابوظبي كافة المرافق والعوامل التي تجعل تستمتع بوقتك وعطلتك بداية من الحفلات الموسيقية والرياضية وحتى الملاعب المُجهزة، حلبة سباق السيارات القريبة وحتى مرافق الاستجمام المذهلة والغرف المطلة على الساحل والكثير من الخدمات المتميزة فالفندق يتربع على عرش أرقى وأفضل فنادق جزيرة ياس ابوظبي الخمس نجوم.

تبُعد ياس ووتر ورلد عن الفندق بمسافة 4.4 كيلو متر، حلبة فورميولا 1 مرسى ياس تبُعد بحوالي 2.1 كيلو متر، ويقع مطار ابوظبي الدولي على بُعد 8.3 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ياس فايسروي ابوظبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم الفندق جيد جداً في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

أشار بعض الزوّار لضيق مساحة الغرف.

حجز فنادق

فنادق ابوظبي جزيرة ياس

فنادق جزيرة ياس ابوظبي 4 نجوم

 

فندق كراون بلازا ياس

فندق كراون بلازا ياس من ضمن فنادق جزيرة ياس ابوظبي الرائدة والتي حازت سابقاً على العديد من الجوائز ويثبت ذلك مدى رقي وفخامة الفندق الذي يمتاز بغرفه المتناسقة رائعة الإطلالة والموقع الحيوي على طول ملعب لينكس لسباقات الغولف.

تقع حلبة فورميلا 1 على بُعد 1.4 كيلو متر من الفندق في حين يبُعد مول ياس عن الفندق بمسافة 3.8 كيلو متر، ومطار ابوظبي الدولي بمسافة 8.5 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق كراون بلازا ياس

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع، القيمة مقابل المال، واي فاي مجاني والمرافق.

حجز فنادق

فنادق في جزيرة ياس

فندق ياس روتانا ابوظبي

فندق ياس روتانا ابوظبي هو واحد من أهم الخيارات المتاحة لكل من يريد حجز فنادق في جزيرة ياس فاخرة فالفندق يمتاز بالطراز العصري وأناقة الديكورات الداخلية، والموقع الساحلي المنعش هذا بجانب طاقم عمل قمة في الرقي والتعاون على مدار اليوم.

يبُعد ياس ووتر ورلد عن الفندق بمسافة 4.4 كيلو متر، ويقع عالم فيراري على بُعد 2.2 كيلو متر في حين يبعد مطار ابوظبي الدولي عن الفندق بحوالي 8.3 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ياس روتانا ابوظبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت التقييمات جيدة جداً فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مقابل المال والمرافق تقييمات حسنة.

حجز فنادق

فنادق جزيرة ياس ابوظبي

فندق راديسون بلو ياس ابوظبي

فندق راديسون بلو ياس ابوظبي هو واحد من افضل الفنادق التي يُمكنكك حجزها في ابوظبي وتحديداً في جزيرة ياس فهو يمتلك شاطئ خاص ويحيط به المسطحات الخضراء من كل جانب ويمنح الزوّار أماكن إقامة غاية في الأناقة والرقي ليكون بذلك من أفضل فنادق جزيره ياس المحببة للزوّار.

يقع ياس مارينا على بُعد 4.5 كيلو متر من الفندق، ياس ووتر ورلد يبعد بحوالي 4.5 كيلو متر، بينما يبُعد مطار ابوظبي الدولي عن الفندق بمسافة 8.7 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق راديسون بلو ياس ابوظبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، الموقع، القيمة مقابل المال والمرافق.

حجز فنادق

فنادق جزيره ياس

 

فنادق جزيرة ياس ابوظبي 3 نجوم

 

فندق سنترو جزيرة ياس ابوظبي

فندق سنترو جزيرة ياس ابوظبي هو فندق راقي يوفر مجموعة من الغرف الرائعة بإطلالة مميزة بتكلفة أقل من معظم فنادق ابوظبي جزيرة ياس خاصة فنادق جزيره ياس ذو الخمس النجوم أو الأربع نجوم

يقع ميدان داو على بُعد 1.7 كيلو متر من الفندق، ويبُعد متحف اللوفر أبوظبي عن الفندق بمسافة 26.6 كيلو متر بينما يقع مطار ابوظبي الدولي على بُعد 8.6 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق سنترو جزيرة ياس ابوظبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

اشتكى بعض الزوّار من عدم وجود عوازل للصوت في الغرف الأمر الذي يُسبب الإزعاج.

حجز فنادق

فنادق جزيرة ياس

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *