مدينة ينبع هي ثاني أهم واجهة بحرية للمملكة السعودية على ساحل البحر الأحمر بعد مدينة جدة تتبع إدارياً المدينة المنورة وتضم 3 مناطق رئيسية هي ينبع البحر، ينبع الصناعية وينبع النخل مع ميناءين كبيرين.

على مستوى السياحة تُعد ينبع أحد أهم مدن السياحة في السعودية خاصةً السياحة الشاطئية والترفيهية، إذ تمتلك عدداً من الشواطئ الخلّابة والمنتجعات الراقية والمُتنزهات والحدائق الخضراء والأسواق، إضافة إلى مدن ملاهي ينبع التي تُلائم كافة الأذواق والأعمار منها ما هو الأشهر والأكبر من نوعه بالمملكة.

 

افضل فنادق ينبع

بجانب ما تضمه ينبع من عوامل جذب طبيعية خلابة تمتلك أيضاً مجموعة من افضل فنادق السعودية مختلفة الميزانيات والأذواق، حيث تُعتبر الفنادق والمُنتجعات من معالم ينبع السياحية الرائعة يُمكنك التعرف على افضل فنادق ينبع من خلال هذا التقرير .. اقرأ المزيد

 

افضل فنادق ينبع

 

افضل ملاهي ينبع

اليوم نستعرض معكم مجموعة من افضل ملاهي في ينبع والتي ننصح بزياتها.

 

ملاهي الحكير تايم

لا تُعد Hukair Time أشهر ملاهي في ينبع فحسب، وإنما الأشهر على الإطلاق على مستوى مدن المملكة، تُقدّم ملاهي ينبع الحُكير ألعاب مُسلية للأطفال من سن 4 إلى 13 عام بأسعار مُناسبة ومستوى جيد من الخدمة والأمان.

ساعات العمل

يومياً من الساعة 4:00 عصراً وحتى 11:00 مساءً.

 

اجمل ملاهي في ينبع

 

 

حديقة الشرم العامة

وهي منطقة سياحية مُتكاملة في ينبع تضم مرسى لليخوت، مواقع مثالية للغوص، وجولات السفاري إلى جانب أنها تضم منتجعات راقية، بالإضافة إلى واحدة من أجمل ملاهي ينبع الترفيهية التي تُناسب مُختلف الأعمار.

 

افضل ملاهي ينبع

 

 

ملاهي مول الدانة

هي المنطقة الترفيهية التابعة لأكبر مولات ينبع حيث يُمكن للآباء التسوق بينما أبنائهم يلعبون في أمان في مدينة ألعاب مول الدانة.

تضم ملاهي ينبع الدانة مجموعة مُختلفة، مُتنوعة ومُمتعة من الألعاب المثالية لمُختلف الأعمار حيث يُمكن للكبار والصغار قضاء وقت ممتع.

تقع ملاهي الدانة في مكان وسط بين الهيئة الملكية وينبع البحر على طريق الملك عبد العزيز المؤدي إلى جدة.

ساعات العمل

يومياً من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 11:30 مساءً.

 

ملاهي ينبع في السعودية

 

 

جزيرة النورس

هو منتجع سياحي مُتكامل يضم وحدات سكنية، شواطئ ومسطحات خضراء رائعة، إلى جانب مدن ألعاب ترفيهية هي الأكبر من نوعها في ينبع الصناعية تضم عدداً من الألعاب الالكترونية والمائية المُثيرة والمُمتعة.

 

ملاهي في ينبع

 

 

ملاهي عالم المغامرات

أحد أصغر مدن ملاهي في ينبع من حيث المساحة، ومع ذلك فهي مثالية للأطفال الصغار من سن 3 إلى 10 سنوات خاصةً مع عروضها الجيدة لأسعار التذاكر.

ساعات العمل

يومياً من الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل.

 

ملاهي ينبع

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في ينبع :

افضل 5 اماكن سياحية في ينبع

افضل 10 من فنادق ينبع الموصى بها

افضل 5 من شقق ينبع المجرّبة

افضل 4 منتجعات في ينبع المجرّبة

افضل 3 من مولات ينبع السعودية

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *