مدينة يلوا التركية الساحرة تقع شمال غرب تركيا وتتميز بكونها واحدة من أكثر الوجهات التسوقية لمحبي السياحة في يلوا والأكثر شهرة في البلاد. تضم المدينة عدد كبير من المعالم الطبيعية والمزارات السياحية الهامة أهمها وقوعها على شاطئ بحر مرمرة الساحر، وتُعد من أهم مدن السياحة في تركيا .

وإذا كنت تزور المدينة بغرض التسوق وشراء بعض الأغراض لك أو لعائلتك، فإننا نطمئنك بأن المدينة تضم عدد كبير من مراكز و اسواق يلوا المميزة.  

افضل فنادق يلوا

يوجد بمدينة يلوا عدد من الفنادق المميزة التي توفر إقامة وخدمة مميزة لزوارها داخل المدينة، والتي يرجحها لك معظم زوارها العرب ..اقرأ المزيد

اسواق يلوا

افضل اسوق يلوا تركيا

توفر مدينة يلوا لزوارها مراكز تسوق متنوعة المنتجات، الأسعار والجودة أيضًا، بحيث تناسب جميع الأذواق. وفي خلال هذا المقال سوف نقوم بتوضيح أفضل اسواق يلوا  

كيبا مول

يتكون كيبا مول من عدة طوابق كما يقدم عدد كبير من منافذ البيع المتخصصة في مختلف المنتجات مثل الاكسسوارات والملابس الحريمي، الرجالي والأطفالي، بالإضافة إلى المنتجات الجلدية بمختلفة أنواعها والعطور، لعب الأطفال، الإلكترونيات، الهدايا التذكارية وأكثر من ذلك.

يوجد بالمول أيضًا عدد آخر من الأنشطة الترفيهية مثل ملاعب للأطفال، سينما، بالإضافة إلى خيارات متعددة ومتنوعة لتناول الطعام والمقاهي. باختصار يعد كيبا مول واحدًا من أرقى مولات يلوا وأكثرها تنوعًا.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10.00 صباحًا حتى 10.00 مساءًا.

اسواق يلوا تركيا

مول اوزدلك

مول اوزدلك يحتل أيضًا مكانة خاصة في قائمة أفضل اسواق يلوا حيث يستقطب عدد كبير من الزوار، وراغبي التسوق خاصًة لسلع مثل المنتجات القطنية، الملابس النسائية والرجالية، الاكسسوارات، الأحذية، الساعات والمنتجات الجلدية بمختلف أنواعها.

يضم المول إلى جوار ذلك عدد كبير من المطاعم التي تقدم شتى أنواع الطعام مثل الوجبات السريعة، الأسماك، الطعام الصحي وغيرها، كما يمتلك المول سينما تقدم أحدث الأفلام العالمية بالإضافة إلى عدد من وسائل الترفيه الأخرى، مما جعله واحدًا من أفضل خيارات التسوق في يلوا.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءًا.

اسواق يلوا بتركيا

البازار

يُعد البازار أحد أكبر تجمعات التسوق الشعبية داخل مدينة يلوا كما أنه من أشهر اسواق يلوا أيضًا، يجمع عدد كبير من المنتجات ذات الأسعار المتنوعة التي تناسب الجميع. يوجد بالبازار أسواق شعبية تضم جميع أنواع الملابس حريمي، رجالي وأطفالي، بالإضافة إلى الحقائب، الأحذية، الاكسسوارات، العطور والمنتجات الجلدية بمختلف أنواعها.

يجتذب البازار عدد كبير من السائحين الراغبين في شراء منتجات بأسعار معقولة، كما يوجد بالبازار عدد آخر من متاجر بيع الطعام والمثلجات والعصائر، كما يتميز بكونه أحد مناطق المدينة الحيوية التي لا تنام. يقع البازار على بُعد خطوات قليلة من ميناء بندك الشهير للعبارات في يلوا ومول ستار.

اسواق في يلوا

ستار مول

يأتي ستار مول كخيارًا مميزًا لعشاق التسوق في الأماكن المغلقة، يوفر المول المُتعدد الطوابق عدد كبير من المتاجر التي تبيع منتجات عدة، يأتي على رأسها الملابس الرجالي، الحريمي والأطفالي، بالإضافة إلى الإكسسوارات، الساعات، الأحذية والمنتجات الجلدية بشكل عام، المنتجات الإلكترونية، العطور وغيرها.

يضم ستار مول بالإضافة إلى ذلك عدد من وسائل الترفيه مثل سينما ضخمة تعرض أحدث الأفلام العالمية، مع وجود أماكن مخصصة لألعاب الأطفال وخيارات لا متناهية من الطعام والمقاهي. يقع على المول على بُعد خطوات قليلة من ميناء بندك للعبارات.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءًا.

افضل اسواق يلوا

مقالات قد تهمك ايضاً في يلوا :

اجمل 5 اماكن سياحية في يلوا

افضل 5 فنادق موصّى بها في يلوا

افضل 5 مطاعم موصى بها في يلوا تركيا

السياحة الشتوية في يلوا تركيا

برنامج سياحي في يلوا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *