تقع مدينة يلوا في شمال غرب تركيا تحديداً على سفوح جبل سمانالي الساحر، تتشارك هذه المدينة حدوداً غاية في الروعة والجمال مع ساحل بحر مرمرة، وتبعد عن العاصمة اسطنبول مسافة ساعتين ونصف بالسيارة، ويُعد الكورنيش بما يحتويه من مرافق ترفيهية واحد من افضل معالم السياحة في يلوا

ويطل كورنيش يلوا الساحر مُباشرةً على بحر مرمرة، ويوفر لزوّاره عدد كبير من الأنشطة المُتنوعة التي تجذب السُيّاح من داخل وخارج المدينة الساحرة.

 

كورنيش يلوا مدينة يلوا

 

افضل 8 أنشطة يمكنك القيام بها في كورنيش يلوا

• أفضل ما يمكنك فعله عند وصولك إلى كورنيش يلوا هو الاسترخاء على أحد المقاعد الموجودة والاستمتاع بمشهد غروب أو شروق الشمس وهي تعانق مياه شاطئ مرمرة الرائعة.

 

كورنيش يلوا

 

• يوجد أمام كورنيش يلوا مساحات خضراء واسعة يتخللها الأشجار، الورورد والنخيل، تبعث على الهدوء وتُساعدك على قضاء وقت بعيد عن ضوضاء المدينة وازدحامها، يُمكنك اصطحاب كتابك المفضل والاستمتاع بوقتك الخاص مع القراءة.

 

كورنيش يلوا في يلوا

 

• يُمكنك أيضاً أن تقوم باستئجاء دراجة بخارية أو هوائية والاستمتاع بجولة في هواء كورنيش يلوا الطلق، وتستطيع أن تقوم بسباق دراجات بمساعدة أصدقائك من أجل إضافة المزيد من المتعة والترفيه على يومك عند زيارة الكورنيش.

 

كورنيش يلوا تركيا

 

• ينتشر بطول الكورنيش عدد لا بأس به من المطاعم التي تقدم أطباق متنوعة من الطعام الشرقي، الغربي والمُعجنات الإيطالية يُمكنك اللجوء إليها من أجل تناول وجبة شهيّة مع إطلالة البحر الرائعة، تستطيع أيضاً أن تقوم باحتساء مشروبك المفضل أمام تلك الإطلالة الساحرة بصحبة من تحب.

 

كورنيش يلوا في تركيا

 

• يوجد داخل الكورنيش منطقة ترفيهية رائعة تمتلئ بعدد من الألعاب مثل العجلة الدوارة، سباق السيارات، لعبة السلاسل الدوراة وغيرها من الألعاب التي تُناسب الكبار والصغار معاً يُمكنك أن تقضي بعض الساعات الترفيهية التي لا تُنسى هُناك برفقة صغارك.

 

كورنيش يلوا بتركيا

 

• ينتشر على الكورنيش أيضاً عدد من المتاجر المُتخصصة في بيع الهدايا التذكارية، الملابس، العطور والاكسسوارات وغيرها بأسعار زهيدة، يُمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية لذوّيك.

 

انشطة كورنيش يلوا

 

• أما إذا كُنت من عشاق رياضة صيد الأسماك يُمكنك الذهاب في رحلة بحرية رائعة عبر كورنيش يلوا عن طريق أحد اليخوت من أجل ممارسة رياضتك المُفضلة، ومن يدري فربما تحصل على وجبة عشاء شهية من الأسماك الطازجة التي قُمت باصطيادها!

 

كورنيش يلوا داخل تركيا

 

• احرص على التقاط عدد مناسب من الصور التذكارية برفقة الأهل والأصدقاء ومع الإطلالة بحر مرمرة الرائعة حتى تكون تذكاراً دائماً لزيارتك لكورنيش يلوا.

 

فنادق قريبة من كورنيش يلوا

فندق وسبا يالوفا لوف يالوفا من افضل فنادق يلوا 4 نجوم ، يبعد عن كورنيش يلوا مسافة 3.3 كيلومتراً.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً في كلاً من النظافة، طاقم العمل، الراحة والمرافق.

 

فندق وسبا ميرارت يالوفا البوتيكي من افضل فنادق تركيا يلوا 4 نجوم ، يبعد عن كورنيش يلوا مسافة 3.5 كيلومتراً.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز في كلًا من طاقم العمل، النظافة، الموقع والقيمة مقابل المال.

موقع كورنيش يلوا

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في يلوا :

اجمل 5 اماكن سياحية في يلوا

افضل 5 فنادق موصّى بها في يلوا

افضل 5 مطاعم موصى بها في يلوا تركيا

السياحة الشتوية في يلوا تركيا

برنامج سياحي في يلوا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *