من الصعب وصف حديقة وودهاوس مور ليدز بكلمة او كلمتين، بل هي من الأماكن الرائعة التي تحتاج لوصفها أسطُر عديدة ويجب زيارتها في الحقيقة لتكتشف الحُسن الذي تنفرد به هذه الحديقة والذي خوّلها لأن تكون أحد أفضل حدائق ليدز وأحد أبرز وجهات السياحة في ليدز التي لا يُمكن تفويت زيارتها.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للزوّار لتغدو ملجأً يأتون إليه للابتعاد عن صخب الحياة وللاستمتاع بلحظات من التأمُّل والهدوء، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتناول كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونسرد ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

حديقة وودهاوس مور ليدز
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة وودهاوس مور ليدز

• أجمل بداية ليومك الذي ستُمضيه في هذه الحديقة هي التجوّل للتعرّف على جميع أنحاء الحديقة، حيث ستُتيح لك فرصة للتخطيط لسير باقي اليوم بالطريقة المناسبة، وبالتأكيد لن تستطيع مقاومة تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُصادفها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الكبيرة و المسطحات الخضراء الواسعة

وإن وجدت نفسك بحاجة للجلوس، فسوف تعثُر على العديد من أماكن الجلوس المُنتشرة في أنحاء الحديقة كافة.

حديقة وودهاوس مور ليدز
@google map

• ومن الضروري أن تمنح زيارة حديقة وودهاوس مور وقتاً كافياً، كي تستطع تحقيق أكبر قدر من المُتعة، فبمقدورك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتاحة في الحديقة والتمتّع برياضة المشي.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

الفنادق القريبة من حديقة وودهاوس مور ليدز

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق كوينز ليدز الذي تفصله مسافة 6.17 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق ليدز 4 نجوم.

فندق ماريوت ليدز الذي تفصله مسافة 4.18 كم عن الحديقة، يعتبر من افضل فنادق ليدز 4 نجوم.

موقع حديقة وودهاوس مور على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ليدز :

افضل 6 من فنادق ليدز المجرّبة

افضل 3 شقق فندقية مجرّبة في ليدز

اهم 5 اماكن سياحية في ليدز

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *