مدينة ملاهي ووندرلا بنجلور هي أحد من أماكن الجذب التي تدعم السياحة في بنجلور وهي أيضاً من اهم ملاهي بنجلور التي يقصدها الجميع أطفالاً وبالغين لما تُوفّره من أشكال مُتعددة للمتعة.

وباعتبارها تتفوّق على عدّة اماكن ترفيهية في بنجلور  ، فقد غدت زيارتها مقصداً للسُكّان المحليين وللسُيّاح على حدٍّ سواء، إذ تتركهم يعيشون تجربة مفعمة بالتشويق والإثارة، فلنطّلع إذاً على أهم مميزات هذه الملاهي وأبرز الأنشطة لقضائها هُناك.

مدينة ملاهي ووندرلا بنجلور
@google map

أفضل الأنشطة في مدينة ملاهي ووندرلا بنجلور

• سوف تشعر حتماً بشوق كبير لرؤية ما تحويه هذه الملاهي من ألعاب ومرافق مُتنوّعة، لذلك فإن أبرز نشاط تستهل به زيارتك هو التجوّل في أرجاء المكان والحصول على فكرة عن محتوى هذه الملاهي.

• تتمتّع مدينة ملاهي ووندرلا بنجلور بعُشّاق كُثر، ولذا فإن أن أكثر ما ينال إعجابهم هو باقة الألعاب الكهربائية المُتنوّعة التي تُقدّمها الملاهي والتي عملت على جعلها مُتنوّعة لتتوافق مع مختلف الفئات العُمرية.

مدينة ملاهي ووندرلا
@google map

• تمكّنت مدينة ملاهي ووندرلا من أن تحجز لها مقعداً كأحد أهم الاماكن السياحية في بنجلور للاطفال عموماً واستحقت ذلك بجدارة كونها قدّمت كل ما يُريده الأطفال من أنشطة وألعاب مشوقة.

مدينة ملاهي ووندرلا في بنجلور
@google map

• وحينما يتعلّق الأمر بالإثارة والتشويق التي يميل إليها الشباب بصورة خاصة، فقد وفّرتها لهم هذه الملاهي من خلال تجهيزها لمجموعة من الألعاب التي تُناسب الشباب مثل العاب الصعود والهبوط، لعبة الكراسي الطائرة و أفعوانية قطار الموت.

مدينة ملاهي ووندرلا
@google map

• بالرغم من اختبارك لألعاب عديدة في مدينة ملاهي ووندرلا بنجلور ، وبالرغم من كل التحديّات التي خُضتها هناك، إلا أن الاستمتاع الحقيقي يتجسّد في تجربة لعبة المتاهات، فهي مغامرة تستحق التجربة.

• طرحت مدينة ملاهي ووندرلا بنجلور مفهوماً آخر في عالم النشاطات الترفيهية والتجارب المميزة من خلال تجهيز مجموعة من الألعاب المائية التي ستُضفي على زيارتك مزيداً من التشويق.

مدينة ملاهي ووندرلا
@google map

• وعقب أن أطلعناك على مجموعة من الألعاب المتنوّعة، تبقى أن ندُّلك على الألعاب التي تمتاز بها هذه الملاهي لتحرص على تجربتها انت واطفالك وهي كالتالي، لعبة عجلة فيريس، لعبة برج الاسقاط، لعبة السيارات المتصادمة و لعبة السفينة المتأرجحة.

الخدمات والمطاعم

• عندما تأسست مدينة الملاهي هذه، تم الأخذ بعين الاعتبار احتواء المكان على عدد من المطاعم و المقاهي المتنوّعة، لتختر المكان الأكثر ملائمة لك وتستمتع بما تبقى من وقتك هُناك.

• قد حرص المكان كذلك على جعل زيارتك مُريحة للغاية بواسطة توفير مجموعة من المرافق العامة الضرورية مثل: مواقف للسيارات و حمّامات عامّة.

أوقات العمل

السبت : مفتوح 11:00 – 19:00
الأحد : مفتوح 11:00 – 19:00
الإثنين : مفتوح 11:00 – 18:00
الثلاثاء : مفتوح 11:00 – 18:00
الأربعاء : مفتوح 11:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 11:00 – 18:00
الجمعة : مفتوح 11:00 – 18:00

المعالم القريبة من مدينة ملاهي ووندرلا

ما زال هناك الوافر من الاماكن السياحية في بنجلور الواقعة بجوار مدينة ملاهي ووندرلا بنجلور وبإمكانك التوجّه إليها مثل دوددا ألادا مارا تري بنجالورو على بُعد 12.09 كم و سد مانشانابيل بنجالورو على بُعد 12.72 كم.

موقع مدينة ملاهي ووندرلا في بنجلورعلى الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بنجلور :

افضل 10 فنادق في بنغالور الهند موصى بها

افضل 4 شقق فندقية في بنجلور الهند موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في بنجلور الهند

افضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند

اجمل 3 حدائق في بنجلور الهند

 
ما هي اسعار تذاكر مدينة ملاهي ووندرلا ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن مدينة ملاهي ووندرلا تشمل اسعار الدخول.

اين تقع مدينة ملاهي ووندرلا ؟

لمعرفة موقع مدينة ملاهي ووندرلا والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

ماهي أوقات عمل مدينة ملاهي ووندرلا ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، أوقات العمل في مدينة ملاهي ووندرلا.

ما هي اشهر العاب مدينة ملاهي ووندرلا ؟

بإمكانك التعرّف على افضل الالعاب الموجودة في مدينة ملاهي ووندرلا في هذا المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *