تُعد مدينة زيورخ واحدة من أهم مُدن سويسرا وأكبرها على الإطلاق، تحتل الصدارة في قائمة أكثر مُدن العالم أمانًا، كما أنها تضم على أراضيها كافة المظاهر الطبيعية مثل جبال الألب، البحيرات، وإطلالة على الساحل لذلك فهي من افضل مُدن السياحة في سويسرا

تجمع زيورخ ما بين المدنية والحداثة التي تستطيع أن تراها في ناطحات السحاب، الفنادق والمُنتجعات مع مراكز الترفيه والتسوق، بالإضافة إلى التاريخ والبُعد الثقافي المُتمثّل في المتاحف، الجامعات والآثار.

 

اين تقع زيورخ

 

افضل فنادق زيورخ

تجمع زيورخ مجموعة من أفضل الفنادق ونُزل الإقامة من فنادق، بيوت عطلات، مُنتجعات وشقق فندقية، وتتفاوت هذه الفنادق في مُستوى الإقامة التي تُقدّمها بحيث تُناسب جميع النُزلاء، وفي المقالة التالية نُقدّم لكم افضل ترشيحاتنا لفنادق زيورخ .. اقرأ المزيد

 

اين تقع مدينة زيورخ

 

اين تقع مدينة زيورخ على الخريطة

تقع زيورخ في وسط سويسرا من ناحية الشمال، بالقُرب من الحدود الألمانية مع إطلالة مُباشرة على بُحيرة زيورخ، وفي الرابط التالي نُوّضح موقع زيورخ على خريطة جوجل تحديداً.

 

 

المسافة بين زيورخ وأهم مدن سويسرا

وفي السطور القليلة القادمة سوف نشرح بالتفصيل المسافات الفاصلة بين مدينة زيورخ وأهم المُدن السويسرية الأُخرى.

 

اين تقع زيورخ من جنيف

تبعد مدينة جنيف عن زيورخ مسافة 278 كيلو متر أي ما يُعادل 3 ساعات و10 دقائق بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو ساعتين و58 دقيقة بالقطار، أو يُمكن الانتقال بين المدينتيّن في مدة 45 دقيقة بالطائرة.

 

 

اين تقع زيورخ من لوسرن

تصل المسافة بين زيورخ ولوسرن إلى 52.5 كيلو متر، تستطيع أن تقطعها خلال 45 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو في 50 دقيقة عن طريق القطار.

 

 

اين تقع زيورخ من بازل

تبعد بازل عن زيورخ مسافة تصل إلى 88.2 كيلو متر، أي ساعة و20 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو في 53 دقيقة بالقطار.

 

 

اين تقع زيورخ من برن

تبعد المسافة بين هاتيّن المدينتيّن بحوالي 125 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعها بالقطار خلال 56 دقيقة، أو بالسيارة خلال ساعة و42 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع زيورخ من زيرمات

تبعد زيرمات عن زيورخ مسافة 214 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال 3 ساعات و34 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو في 3 ساعات و21 دقيقة بالقطار.

 

 

مدينة زيورخ هي واحدة من أهم مُدن سويسر وأوروبا بل والعالم، وتضم عدد من أهم المعالم السياحية والجامعات لذلك هي محط أنظار وبحث لدى عدد كبير من الطلبة حول العالم، وبعد أن أجبنا باستفاضة على سؤال اين تقع مدينة زيورخ يُمكنك أن تحصل على المزيد من المعلومات عن السياحة في زيورخ بعد متابعة المقال التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في زيورخ :

افضل 8 فنادق في زيورخ الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في زيورخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في زيورخ

افضل 4 شقق فندقية مجربة في زيورخ

افضل 5 اماكن للتسوق في زيورخ

افضل 4 مطاعم مجرّبة في زيورخ

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *