هي أحد الجُزر الساحرة الواقعة في قارة أفريقيا والتي تتبع دولة تنزانيا، يُحيط بها المُحيط الهندي من جميع الجوانب وتتميّز رمالها باللون الأبيض، كما تتميّز مياه شواطئها بالنقاء، بالإضافة إلى انتشار خيارات الترفيه فيها مثل الصيد، ركوب الأمواج، الغطس، الغوص والسباحة.

كما تتميّز الجزيرة أيضًا بانتشار الحدائق والمساحات الخضراء التي تُعانقها الجبال والتلال الطبيعية، مع وجود مطاعم مُتنوّعة ذات أسعار معقولة، بالإضافة إلى منتجعات وفنادق وفيلات، لذلك فإن زنجبار تُعتبر من أهم مدن السياحة في تنزانيا

 

اين تقع زنجبار

 

افضل فنادق زنجبار

تتميّز فنادق زنجبار بإطلالات ساحرة على شاطئ المُحيط الهندي، بالإضافة إلى تفاوت أسعارها بحيث تُناسب جميع النُزلاء، إلى جوار الأنشطة الترفيهية، المرافق والخدمات التي تُوّفرها، إليك ترشيحاتنا لأفضل فنادق زنجبار .. اقرأ المزيد

 

اين تقع زنجبار تنزانيا

 

اين تقع زنجبار على خريطة جوجل؟

تقع الجُزر في المحيط الهندي شرق أفريقيا وتبعد عن ساحل تانجانيقا مسافة 35 كيلو متر، وفي الرابط التالي نُحدد موقع جُزر زنجبار على خريطة جوجل.

 

 

كيفية السفر إلى زنجبار

زنجبار من أسهل أماكن العالم التي تسمح لمعظم الجنسيات بالسفر إليها عن طريق فيزا يتراوح سعرها من 25 إلى 100 دولار أمريكي بحسب الجنسية، تستطيع الوصول إلى مطار دار السلام من بلدكم ثم ركوب طائرة أخرى إلى زنجبار، أو مركب إذا كُنت تُفضّل التنّقُل عبر الميناء.

 

المسافة بين زنجبار وأهم المدن التنزانية

في السطور القليلة القادمة سوف نشرح المسافات التي تفصل بين زنجبار وأهم المدن التنزانية على خريطة جوجل

 

اين تقع زنجبار من دار السلام

تبعد دار السلام عن جزر زنجبار مسافة 114 كيلو متر أي ما يُعادل 3 ساعات و58 دقيقة بالسيارة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع زنجبار من دودوما

تبعد دودوما عن زنجبار 535 كيلو متر يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 11 ساعة و27 دقيقة بحد أقصى عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع زنجبار من تنجا

تبعد مدينة تنجا الساحلية بتنزانيا عن زنجبار مسافة 421 كيلو متر أي ما يُعادل 9 ساعات و 24 دقيقة بالسيارة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع زنجبار من موروجورو

تبعد موروجورو عن زنجبار مسافة 277 كيلو متر يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 7 ساعات ونصف تقريباً عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع زنجبار من متوارا

تبعد مدينة متوارا عن زنجبار مسافة 638 كيلو متر أي ما يُعادل 11 ساعة و22 دقيقة بالسيارة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة، أو5 ساعات بالطائرة.

 

 

بعد أن تعرّفنا على اين تقع زنجبار، وعرفنا بالتفصيل كم تبُعد المسافة بينها وبين أهم مُدن تنزانيا حسب تقييمات خرائط جوجل، نُقدّم لكم المزيد عن السياحة في زنجبار ومعلومات عن معالمها السياحية الأشهر وشواطئها الساحرة من خلال المقال التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في زنجبار:

افضل 8 من فنادق زنجبار الموصى بها

اهم اماكن سياحية في زنجبار تنزانيا

One thought on “اين تقع زنجبار والمدن القريبة من زنجبار

  1. النور عبدالله محمد أحمد says:

    اروع ما تسورت من اجمل السواحل في أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *