واشنطن هي عاصمة الولايات المُتحدة الأمريكية وواحدة من أكبر وأهم المدن بها على الإطلاق، ومن الناحية السياحية والترفيهية فهي من أهم مدن السياحة في امريكا حيث تضم عدد من المعالم والمزارات على رأسها البيت الأبيض، متحف الفن الحديث، حي كابيتول هيل، مكتبة فولجر وغيرها من المزارات والنُصب التذكارية.

وإلى جوار ما سبق يوجد بواشنطن عدد كبير من الجامعات ومراكز التعلُّم بالإضافة إلى الفنادق، المطاعم، الحدائق العامة ومراكز التسوق والترفيه الأشهر في العالم.

 

اين تقع واشنطن

 

افضل فنادق واشنطن

يوجد بواشنطن عدد كبير من الأحياء المركزية والمناطق الراقية التي تضم أفضل الفنادق على الإطلاق، إذا كُنت تبحث عن مكان إقامة مُناسب داخل واشنطن فإن المقال التالي سوف يكون خير عون لك .. اقرأ المزيد

 

اين تقع واشنطن العاصمة

 

اين تقع واشنطن على الخريطة؟

في الرابط التالي نُوّضح موقع واشنطن على خريطة غوغل

 

 

المسافة بين واشنطن وأهم المدن الأمريكية

تربط واشنطن بحكم كونها عاصمة البلاد بين عدد كبير من الولايات الأمريكية، وفي السطور القادمة سوف نتعرف على المسافات بين واشنطن وأهم المدن الأمريكية.

 

اين تقع واشنطن من نيويورك

تبعد نيويورك عن واشنطن مسافة تُقدّر بـ 227 ميل، بمُساعدة القطار يُمكنك أن تقطع هذه المسافة في 3 ساعات تقريباً، أما بالسيارة على الطريق السريع فيُمكن أن تقطع المسافة في 3 ساعات و53 دقيقة.

أما عن طريق المطار تُختصر هذه المسافة إلى ساعة و5 دقائق.

 

 

اين تقع واشنطن من فلاديلفيا

تبعد فلاديلفيا عن نيويورك مسافة 140 ميل يُمكنك أن تقطعها بالسيارة على الطريق السريع خلال ساعتين و46 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالقطار خلال ساعة و39  دقيقة.

 

 

اين تقع واشنطن من فلوريدا

تبعد فلوريدا عن واشنطن مسافة 919 ميل تُقطع بالسيارة على الطريق السريع في 13 ساعة و49 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع واشنطن من شيكاغو

تبعد شيكاغو عن واشنطن مسافة 700 ميل يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة على الطريق السريع في 11 ساعة، وفي الطائرة في خلال ساعة و40 دقيقة.

 

 

كم تبعد واشنطن من كاليفورنيا

تبعد كاليفورنيا عن واشنطن مسافة 2792 ميل، تستغرق بالسيارة 41 ساعة، و يُمكن قطعها بالطائرة في 6 ساعات و20 دقيقة.

 

 

اين تقع واشنطن من سان فرانسيسكو

تبعد سان فرانسيسكو عن واشنطن مسافة 2814 ميل يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة أو المواصلات العامة خلال 42 ساعة، أو بالطائرة في خلال 4 و55 دقيقة، أما القطار فيقطع هذه المسافة في ثلاثة أيام وساعة.

 

 

وفي حال كُنت ترغب في التعرُّف أكثر عن مدينة واشنطن وأهميتها السياحية في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى أهم المزارات ومراكز الجذب السياحي الموجودة بها، يُمكنك الإطلّاع على مقالتنا عن السياحة في واشنطن .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في واشنطن :

افضل 10 فنادق في واشنطن موصى بها

افضل 4 مراكز للتسوق في واشنطن

افضل 3 مطاعم عربية في واشنطن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *