تستقطب مدينة فانكوفر ملايين الزوّار كل عام كواحدة من أهم وجهات السياحة في كندا ، نظرًا لما تتضمنه من طبيعة خلابة تجمع بين سحر الشواطئ وخصوبة الوديان وجمال الجبال والتلال التي تتحول إلى ساحات طبيعية للتزلج شتاءً، إلى جانب فنون المعمار الحديثة وتعدد الأماكن الترفيهية.

عند التخطيط إلى مغامرة سياحية خالدة في فانكوفر لا بُد وأن تعرف أولًا اين تقع فانكوفر بكندا ؟! وهذا ما سيخبرك به هذا التقرير.

 

موقع فانكوفر

 

افضل فنادق فانكوفر

تتجمع في مدينة فانكوفر أنماط ومستويات مُختلفةٌ من الفنادق والمُنتجعات، فتضم مجموعة من أشهر سلاسل الفنادق العالمية، وجميعها حاز على إعجاب الزوّار العرب لجودة الخدمات ورفاهية المرافق، يُمكنكم التعرف على افضل فنادق كندا في فانكوفر التي أشاد بها زائريها من خلال زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

اين تقع فانكوفر

 

اين تقع فانكوفر

تقع مدينة فانكوفر غرب الدولة الكندية بساحل طويل على المحيط الهادئ، ويحدها من جهة الجنوب الغربي ولاية كولومبيا البريطانية وتحديدًا شمال حدود الدولة مع الولايات المُتحدة.

ولمعرفة اين تقع فانكوفر بالتحديد داخل كندا عليك مُراجعة الخريطة التالية:

 

 

اين توجد فانكوفر بين مدن كندا الأخرى؟

تُحيط مدينة فانكوفر المدن والولايات ذائعة الصيت على المستوى العالمي وخصوصًا من الناحية السياحية، مثل ولاية كولومبيا البريطانية وريتشموند.

في السطور التالية نوضح اين تقع فانكوفر والمسافات وطرق الوصول من مركز فانكوفر لهذه المدن والعكس لتنعم بجولة سياحية مُمتعة ومُميّزة بالأراضي الكندية.

 

المسافة بين فانكوفر وريتشموند

تقع فانكوفر على بُعد 17.3 كم من ريتشموند وهو ما يُعادل القيادة لمدة 33 دقيقة، وتتغير مدة السفر دقائق فقط لتُصبح 31 دقيقة أي ما يُعادل القيادة لمسافة 15.1 كم، بينما تستغرق الرحلة بالحافلات العامة 18 دقيقة.

 

 

اين تقع فانكوفر من ألبرتا

تقع ألبرتا على بُعد 990 كم من فانكوفر ما يُعادل القيادة لمدة 11 ساعة 34 دقيقة، وتزداد مدة السفر إلى 14 ساعة 23 دقيقة.

 

 

اين تقع فانكوفر من كيبك

يُمكنك السفر من فانكوفر إلى كيبك لمدة 6 ساعات و45 دقيقة على متن خطوط طيران كندا ويست جت وهو أسرع طرق الوصول بين المدينين.

 

 

كم تبعد كالغاري عن فانكوفر؟

تقع فانكوفر على بُعد 972 كم من كالغاري وهو ما يُعادل 11 ساعة 10 دقائق بالسيارة، أما إن أردت اختصار مدة السفر كثيرًا فيُمكنك حجز رحلة جوية بين المدينتين لا تتعدى 1 ساعة 25 دقيقة، وذلك على متن خطوط طيران كندا ويست جتنورث للطيران والتي توفر من 19 إلى 25 رحلة يوميًا بدون توقف.

 

 

اين تقع فانكوفر من إيردراي؟

تقع إيردراي على بُعد 994 كم من فانكوفر ما يُعادل القيادة للوصول خلال 11 ساعة 14 دقيقة، وتزداد المدة لتصل إلى 14 ساعة و9 دقائق عند السفر عبر مسار آخرى.

وتُختصر مدة السفر إلى 1 ساعة 25 دقيقة طيران على متن خطوط طيران كندا ويست جتنورث للطيران وتوفر جميعها من 19 إلى 25 رحلة يوميًا.

 

 

كم تبعد فانكوفر عن جراند براري؟

تقع فانكوفر على بُعد 1,192 كم من جراند براري ما يُعادل السفر بالسيارة لمدة 12 ساعة 49 دقيقة.

بينما يُمكنك السفر في مدة لا تزيد عن 1 ساعة 30 دقيقة في حالة السفر بالطائرة عبر خطوط طيران كندا ويست جت التي توفر من 16 إلى 18 رحلاتٍ يوميًا دون توقف.

 

 

تتعدد المقاصد السياحية بمدينة فانكوفر، بل وتتنوع ما بين الطبيعية والساحلية والعصرية والفنية، مثل حديقة ستانلي وجسر كابيلانو المُعلق واكواريوم فانكوفر وجبل جروس، وغيرها من الأماكن والأنشطة التي يُمكنك معرفة المزيد عنها من خلال زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في فانكوفر:

افضل 6 فنادق في فانكوفر موصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في فانكوفر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *