اين تقع فالنسيا ؟ كم تبعد فالنسيا عن برشلونة ؟ من أهم الأسئلة التي تصلنا من الزوّار الأفاضل حول السياحة في فالنسيا باسبانيا، سوف نقوم بالإجابة عن تلك الأسئلة وأكثر في هذا التقرير المُفصّل، ولكن دعونا أولاً نتعرّف وإياكم عن نبذة قصيرة حول تلك المدينة السياحية.

تُعد فالنسيا أو بلنسية من أبرز مدن السياحة في اسبانيا فهي تتمتع بطبيعة ساحرة ومناخ البحر الابيض المتوسط المُعتدل الذي يُحبذه السُيّاح كما أنها تضم الكثير من المعالم السياحية الرائعة.

ومن أبرز المعالم السياحية في فالنسيا مدينة الفنون والعلوم التي تُعد تحفة معمارية فريدة من نوعها وقلعة توريس دو سيرانوس التي يرجع تاريخها إلى العصور الوسطى.

 

اين تقع فالنسيا

 

افضل فنادق فالنسيا

تضم فالنسيا عددًا كبيرًا من افضل فنادق اسبانيا التي تُوفر الخدمة عالية الجودة والمرافق المُتنوعة، ولمساعدتكم عى اختيار الفندق المُناسب أعددنا هذا الدليل الذي يضم مجموعة من افضل خيارات الإقامة المُتاحة بأفضل المُميزات وأنسب الاسعار .. اقرأ المزيد

 

اين تقع فالنسيا في اسبانيا

 

اين تقع فالنسيا على الخريطة :

تتمتع مدينة فالنسيا بموقع جذّاب على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مقاطعة فالنسيا شرقي أسبانيا، وتُوضح الخريطة بالأسفل اين تقع فالنسيا في أسبانيا بالتحديد على خرائط جوجل :

 

 

المسافات بين فالنسيا وأهم مدن اسبانيا :

بعدما تعرّفنا وإياكم على اين تقع فالنسيا ، سنُجيب الآن على بعض أهم الأسئلة حول علاقتها بالمدن الاسبانية الشهيرة مثل مدريد وبرشلونة وكيفية الوصول إلى فالنسيا من تلك المدن.

 

المسافة بين فالنسيا و مدريد

تبعد فالنسيا عن مدريد 357 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في ثلاث ساعات و 23 دقيقة بالسيارة على المسار A-3 الذي يُعد الطريق الأقصر بينهما، كما تتوفر رحلات جوية مُباشرة من مدريد إلى فالنسيا تستغرق ساعة واحدة فقط.

 

 

المسافة بين فالنسيا وبرشلونة

تبلغ المسافة بين برشلونة وفالنسيا 351 كيلو متر تقريبًا، أي مسيرة 3 ساعات و 40 دقيقة على المسار AP-7 الواصل بينهما، أو بالقطار السريع في 3 ساعات و 6 دقائق تقريبًا، أو رحلة جوية مُباشرة تستغرق 55 دقيقة فقط.

 

 

المسافة بين فالنسيا وسرقسطة

يصل طول أقصر طريق بري بين فالنسيا وسرقسطة إلى 308 كيلو متر تقريبًا، ويُمكن التنقل بين الوجهتين في ساعتين و 54 دقيقة بالسيارة أو 3 ساعات و 38 دقيقة بالقطار السريع.

 

 

المسافة بين فالنسيا وملقا

تتوفر ثلاثة مسارات مُختلفة للسفر البري من ملقا إلى فالنسيا، ويبلغ طول الطريق الأقصر بينهما 610 كيلو متر على المسار AP-7، ويُمكن قطعه بالسيارة في 5 ساعات و 53 دقيقة، ولمن يُفضلون الرحلات الجوية يُمكن السفر بالطائرة في ساعة ونصف.

 

 

المسافة بين فالنسيا وماربيا

تبلغ المسافة بين ماربيا وفالنسيا 664 كيلو متر، ويُمكن قطع تلك المسافة في 6 ساعات و 13 دقيقة بالسيارة عبر المسار A-7 المُوضح بالخريطة في الأسفل، أو في ساعة ونص فقط بالطائرة عبر الرحلات الجوية المُباشرة.

 

 

بعدما تعرفت على اين تقع فالنسيا ، لمعرفة أهم معالم السياحة في فالنسيا والتي نوصي بزيارتها يُمكنك متابعة المقال التالي على موقعنا بالضغط على ..  اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في فالنسيا :

افضل 10 اماكن سياحية في فالنسيا اسبانيا

افضل 5 فنادق مجرّبة في فالنسيا اسبانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *