سويسرا هي واحدة من أجمل الدول الأوروبية على الإطلاق حيث تتميّز بوجود عدد من البحيرات، الشلالات والمساحات الخضراء، كما أن جبال الألب تقطع البلاد من المُنتصف لتُشكّل لوحة طبيعية خلّابة تستقطب الزوّار والسائحين من مُختلف أنحاء العالم.

ومن المُميّز عن سويسرا أنها تجمع المدنية والحداثة مع التاريخ والأصالة، حيث تضم عدد كبير من الأبنية الحديثة، المُنتجعات الصيفية والشتوية، التلفريك، مراكز الترفيه والتسوق جنبًا إلى جنب مع الحواري، الأزقة العريقة والمتاحف التي تجمع مُقتنيات تُمثّل تاريخ البلاد منذ قديم الأزل، لذلك فإن تجربة السياحة في سويسرا تجربة تستحقّ الإهتمام.

 

اين تقع سويسرا

 

افضل فنادق سويسرا

تضم سويسرا مجموعة من أفضل الفنادق والمُنتجعات التي تتنوّع في إطلالاتها على المعالم الأثرية في البلاد، كما تتفاوت أيضًا في مُستوى الإقامة، الأسعار، المرافق، الخدمات والأنشطة بحيث تُناسب جميع النُزلاء، وفي التقرير التالي نُقدّم ترشيحاتنا لأفضل فنادق سويسرا .. اقرأ المزيد

 

اين تقع دولة سويسرا

 

اين تقع سويسرا على الخريطة

تقع سويسرا في غرب قارة أوروبا ويحُدّها من الشمال ألمانيا، ومن جهة الغرب فرنسا، ومن الجنوب إيطاليا، أما من الشرق فيحُدّها كُلًا من النمسا وليختنشتاين، وفي الرابط التالي نُوّضح موقع سويسرا على خريطة جوجل.

 

 

اين تقع سويسرا وكيفية السفر إلى سويسرا

تعتمد سويسرا نظام تأشيرة (شنجن) وهي تأشيرة مُوّحدة تمنح للمُسافر حق الدخول إلى عِدة دول أوروبية مُجتمعة معًا منها ألمانيا، بلجيكا، النمسا وفرنسا.

وتستطيع الحصول على هذه الفيزا بعد تقديم طلب إلى السفارة السويسرية ببلدك، بجواز سفر صالح لثلاثة أشهر على الأقل، ويجب دفع رسوم التأشيرة بعد تقديم الطلب عليها مُباشرةً.

ولكي تضمن قبول هذه التأشيرة تأكد من وجود موارد مالية كافية للسفر إلى البلاد داخل حسابك البنكي، 100 فرنك سويسري بحد أدني.

 

المسافة بين أهم مدن سويسرا

بعد أن شرحنا بالتفصيل اين تقع سويسرا وكيفية السفر إليها، سوف نقوم في السطور التالية بتحديد المسافة بين أهم هذه المدن وبعضها البعض.

 

اين تقع زيورخ من جنيف

تبعد مدينة جنيف عن زيورخ مسافة 278 كيلو متر أي ما يُعادل 3 ساعات و7 دقائق بالسيارة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة، ساعتين و41 دقيقة بالقطار، أو 45 دقيقة بالطائرة.

 

 

المسافة بين بازل ولوزان

تصل المسافة بين مدينة بازل ومدينة لوزان إلى 202 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال ساعتين و19 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال ساعتين و9 دقائق.

 

 

اين تقع برن من فينترتور

تبعد مدينة فينترتور عن مدينة برن مسافة قدرها 145 كيلو متر تستغرق ساعة و42 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وساعة و25 دقيقة بالقطار.

 

 

اين تقع لوسرين من سانت غالن

تبلغ المسافة بين مدينتيّ لوسرن و سانت غالن 144 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال ساعتين عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالقطار خلال ساعتين و18 دقيقة.

 

 

المسافة بين لوغانو وبيال

تبلغ المسافة بين هاتيّن المدينتيّن 275 كيلو متر، تستغرق بالسيارة مدة 3 ساعات و17 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالقطار في 3 ساعات ونصف.

 

 

إذا كُنت تملك المزيد من الاستفسارت حول اين تقع سويسرا أو كيفية السفر إليها، اترك سؤالك في مربع التعليق أدناه وسنقوم بالرد في أقرب وقت مُمكن، أما إذا كُنت ترغب في معرفة المزيد عن السياحة في سويسرا يُمكنك قراءة المقال التالي على موقعنا .. اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *