تُعد سنغافورة واحدة من أهم المُدن الآسيوية في وقتنا الحالي من الناحية الإقتصادية، السياحية والتعليمية، حيث تتميّز بوجود عدد كبير من مراكز الترفيه والجذب السياحي مثل المتاحف، الحدائق المفتوحة، مراكز التسوق، والسينمات.

كما تضم سنغافورة عدد من مراكز الجذب الطبيعية مثل التلال، الجبال، الهضاب والبحيرات الخلّابة، بالإضافة إلى إطلالاتها الساحرة على ساحل البحر المتوسط، ولذلك فإن السياحة في سنغافورة تُعد تجربة مُتكاملة ومُشبعة بالنسبة لزوّار المدينة.

 

سنغافورة اين تقع

 

افضل فنادق سنغافورة

تضم سنغافورة عدد كبير من الفنادق، الفلل، الشقق الفندقية وبيوت العطلات، التي تتفاوت في مستوى إقامتها بحيث تُناسب جميع النُزلاء، وتتميّز بوجود أنشطة، مرافق وخدمات ترفيهية مع إطلالات ساحرة على مدينة سنغافورة ومعالمها السياحية وفقًا لآراء الزوار العرب، وفي المقالة التالية نُقدّم ترشيحاتنا لأفضل فنادق سنغافورة .. اقرأ المزيد

 

اين تقع سنغافورة

 

اين تقع سنغافورة على الخريطة

تقع سنغافورة في جنوب شرق قارة آسيا جنوب جزيرة الملايو ويفصلها عن جزيرة الملايو مضيق جوهور، وفي الرابط التالي يُمكنك الإطلّاع على موقع سنغافورة على خريطة جوجل بالتحديد.

 

 

اين تقع سنغافورة وكيفية السفر إلى سنغافورة

يشترط لزيارة سنغافورة الحصول على تأشيرة من سفارتها الموجودة ببلدك أو عبر مكاتب الوكلاء المُعتمدين لهذه السفارات، ومن الدول العربية التي يُسمح لمواطنيها السفر إلى سنغافورة بتأشيرة سياحية بعد تقديم الأوراق المطلوبة (الجزائر، مصر، العراق، الأردن، لبنان، ليبيا، المغرب، السعودية، تونس، اليمن ) وتستمر صلاحية هذه التأشيرة لمدة شهرين.

 

المسافة بين أهم مدن سنغافورة

بعد أن أجبنا على سؤال اين تقع سنغافورة سوف نقوم بتحديد المسافات الفاصلة بين أهم مُدن سنغافورة.

 

كم تبعد سنغافورة العاصمة عن بوكيت باتوك

تبعد بوكيت باتوم عن سنغافورة العاصمة مسافة 15.4 كيلو متر فقط، أي نحو 22 دقيقة فقط بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع جورنج ايست من سينجاج

تبعد هاتيّن المدينتيّن عن بعضهما البعض مسافة 28.4 كيلو متر أي ما يُعادل 35 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

المسافة بين بيا ليبار وشوا شوكانج

تبعد بيا ليبار عن شو شوكانج مسافة 25.2 كيلو متر، يمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 34 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

سنغافورة اين تقع من شوا شوكانج

تبعد شوا شوكانج عن العاصمة مسافة 20.9 كيلو متر أي ما يُعادل 26 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

المسافة بين سنغافورة وبوكيت باتوك

تبعد بوكيت باتوك عن سنغافورة العاصمة مسافة 15.4 كيلو متر يُمكنك أن تقطعهم في 22 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

إذا كان لايزال لديك بعض التساؤلات والاستفسارات حول اين تقع سنغافوره أو كيفية السفر إليها؟ يُمكنك تدوين استفسارك في مُربع التعليقات بالأسفل للإجابة عليه في أقرب وقت مُمكن، وللتعرف على أجمل اماكن السياحة في سنغافورة يُمكنك متابعة القراءة على موقعنا باتباع الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في سنغافورة :

افضل 23 من فنادق سنغافورة الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في سنغافورة موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سنغافورة

افضل 5 اماكن للتسوق في سنغافورة

افضل 5 مطاعم حلال في سنغافورة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *