سيول عاصمة كوريا الجنوبية وتُعد من المُدن الأسيوية الكبرى الأكثر إثارة، فهي وجهة سفر أساسية خلال السنوات القادمة بسبب الألعاب الأولمبية، أضف إلى ذلك أنها تمتلك أبرز معالم السياحة في كوريا الجنوبية التي تستقطب عدد كبير من السيُاح المُتوافدة من جميع دول العالم لزيارة آثارها التاريخية مثل برج إن سول، جبل نام، المتحف الوطني الكوري وغيرهم الكثير.

هل تُخطط قريباً لزيارة سيول؟ اكتشف اين تقع سيول ؟ وماذا تفعل هُناك وكم تبعُد المسافة بينها وبين أهم مدن كوريا الجنوبية، سوف نوافيكم بالتفاصيل كاملة عبر التقرير التالي كي يكون دليل سياحي لك أثناء زيارتك للمرة الأولي العاصمة سيول

 

اين تقع سيول

 

افضل فنادق سيول

تضم مدينة سيول العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تضمن لزوّارها الراحة والهدوء من حيث المرافق والخدمات الفندقية الراقية ذات إطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية والقريبة من أماكن الجذب السياحي، ولمعرفة افضل فنادق سيول الفاخرة والعروض والأسعار يُمكنكم زيارة الرابط التالي .. إقرأ المزيد

 

موقع سيول

 

اين تقع سيول

تُعد مدينة سول أكبر مُدن كوريا الجنوبية وعاصمتها، تقع في الشمال الغربي لدولة كوريا الجنوبية القريبة من حدودها الشمالية، يبلُغ عدد سكانها حوالي عشرة ملايين نسمة، وتُعتبر أشهر المُدن الكورية من الناحية الاقتصادية.

وسوف نضع خريطة موقع سول للتوضيح أكثر يُمكنكم الاطلاع عليها:

 

 

اين تقع سول من بوسان

تُقدر المسافة من مدينة سول إلى بوسان حين تُريد السفر بوسيلة النقل العام تصل خلال ثلاثة ساعات و59 دقيقة، ويُمكن قطع المسافة عبر الخطوط الجوية من مطار غيمهاي الدولي لتصل خلال خمسة وخمسون دقيقة.

 

 

كم تبعُد سول عن إنتشون

تبلُغ المسافة من سيول إلى إنتشون أي ما يُقارب 30 دقيقة إلى 38 دقيقة سفر باستخدام وسيلة النقل العام من محطة Gyeyang.

 

 

اين تقع سيول من دايغو

تقع مدينة سيول عن دايغو بما يُقارب ساعة و53 دقيقة يُمكن قطع المسافة باستخدام وسيلة النقل العام من محطة Dongdaegu Station.

 

 

كم تبعُد سيول عن غوانغجو

تبعُد سول عن مدينة غوانغجو بحوالي ساعة و46 دقيقة ويُمكن قطع المسافة عن طريق النقل العام من محطة Gwangju Songjeong Station.

 

 

 كم مسافة سول من دايجون

تُقدر مسافة مدينة سيول من دايجون بما يُقارب ساعة و8 دقائق إلى ساعة و10 دقائق وذلك من خلال استخدام وسيلة النقل العام من الساعة  من محطة  .Daejeon Station.

 

 

كم تبعُد سول عن ألسان

تبعُد مدينة سول بحوالي ساعتين و19 دقيقة عن ألسان، ويُمكن السفر عن طريق النقل العام من محطة Ulsan-Yeog.

كما يُمكن اقتصار المسافة في ساعة واحدة عن طريق الخطوط الجوية.

 

 

كم المسافة من سول إلى تشونغجو

تبعُد المسافة من مدينة سول حوالي ساعة و30 دقيقة سفر بوسيلة النقل العام من الساعة 8:52 صباحًا حتى الساعة 10:10 صباحًا كما هو مُوضح بالخريطة المُرفقة.

 

 

بعد أن تعرفنا في السطور السابقة عن اين تقع سيول وكم تبعُد عن أهم مُدن السياحة في كوريا الجنوبية يُمكنكم زيارة الرابط التالي لمعرفة أبرز المعالم السياحية والتاريخية التي تقع في سول من خلال .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في سيول :

افضل 8 فنادق في سيول موصى بها

اهم 6 اماكن سياحية في سيول

 

2 thoughts on “اين تقع سيول وما هي اهم المدن القريبة من سيول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *