لُقبّت مدينة سالزبورغ بالمُثلث الذهبي حيث تُعتبر من أهم وجهات السياحة في النمسا التي تتميّز بموقعها الفريد بالقُرب من جبال الألب، تطُل على نهر سالزاخ، وتُعتبر من أهم المراكز الثقافية والترفيهية، وكما تتميّز بطرازها المعماري الفريد.

حيث يُمكنكم التنزه بشوارعها الفاتنة وجبالها الشاهقة والاستمتاع بالأنشطة السياحية المُتعددّة حيث تضم العديد من القصور الفخمة، القِلاع الحضارية، المتاحف التاريخية، والمدن الترفيهية، فهي حقًا مدينة مُبهجة.

 

اين تقع سالزبورغ

 

افضل فنادق سالزبورغ

نظرًا لما تتمتع به مدينة سالزبورغ من مظاهر الطبيعة المُبهّرة انتشرت العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية لتستقبل أعداد السُيّاح الغفيرة التي تأتي إلى المدينة من كل حدبٍ وصوب، تعرف على افضل فنادق النمسا في سالزبورغ التي نالت على آراء إيجابية من السُيّاح العرب من خلال التقرير التالي .. اقرأ المزيد

 

اين تقع سالزبورغ النمساوية

 

اين تقع سالزبورغ على الخريطة :

تقع مدينة سالزبورغ في الجهة الشمالية من جبال الألب، وتبلُغ مساحتها الكلية حوالي 66 كم مربع، ويعيش بها أكثر من 150 ألف شخص.

يُمكنك الإطلّاع على الخريطة التالية لكي تتعرف على موقع مدينة سالزبورغ طبقًا لخرائط جوجل:

 

 

أهم المدن القريبة من سالزبورغ :

تتميز دولة النمسا بالعديد من المدن السياحية وأهم هذه المدن هي مدينة سالزبورغ التي تعمل على رفع مستوى السياحة بالدولة، ولكن عندما تنوي الذهاب إلى مدينة سالزبورغ ينبغي معرفة أهم المدن القريبة منها حتى تستطيع التنقل بين المدن النمساوية بكل حُرية، فيما يلي سنُقدّم لك أهم المدن القريبة من مدينة سالزبورغ، بالإضافة إلى المسافة والوقت المُستقطع بينهم.

 

اين تقع سالزبورغ من مدينة هالستات

تبلغ المسافة بين مدينة سالزبورغ ومدينة هالستات حوالي 72.9 كم، وتم تقدير المسافة المُستغرقة بين المدينتين حوالي ساعة و14 دقيقة من خلال السيارة، وحوالي ساعتين و23 دقيقة عن طريق أتوبيسات النقل العام.

 

 

اين تقع سالزبورغ من مدينة زيلامسي

تبعد مدينة سالزبورغ عن مدينة زيلامسي حوالي 84.4 كم، وتستغرق المسافة بين المدينتين حوالي ساعة و22 دقيقة بواسطة السيارة، في حين  تستغرق حوالي ساعة و41 دقيقة بواسطة حافلات النقل العام.

 

 

اين تقع سالزبورغ من مدينة كابرون

تُقدّر المسافة بين مدينة سالزبورغ ومدينة كابرون حوالي 92 كم، وعند استخدام السيارة يتم استغراق حوالي ساعة و30 دقيقة بواسطة السيارة، وساعتين و9 دقائق بواسطة حافلات النقل العام.

 

 

اين تقع سالزبورغ من مدينة شتاير

تبلغ المسافة بين مدينة سالزبورغ ومدينة شتاير حوالي 130 كم، ويُعتبر الوقت المُستغرق بواسطة السيارة حوالي ساعة و31 دقيقة، والوقت المُستغرق بواسطة أتوبيسات النقل العام حوالي ساعتين.

 

 

اين تقع سالزبورغ من مدينة أنسبروك

تصل المسافة بين مدينة سالزبورغ ومدينة أنسبروك حوالي 187 كم، ويُمكنك الانتقال بين المدينتين بواسطة حافلات النقل العام خلال ساعة و48 دقيقة، وبواسطة السيارة خلال ساعتين و8 دقائق، لذلك ننصح باصطحاب حافلات النقل العام حتى تستطيع إنجاز الوقت.

 

 

اين تقع سالزبورغ من مدينة فيينا

تبلغ المسافة بين مدينة سالزبورغ ومدينة فيينا حوالي 295 كم، وتم تقدير الوقت المُستغرق بين المدينتين حوالي ساعتين و31 دقيقة من خلال أتوبيسات النقل العام، وحوالي 3 ساعات و4 دقائق من خلال السيارة، و50 دقيقة فقط من خلال الطيران الجوي.

 

 

لقد انتهينا من سرد موقع مدينة سالزبورغ على الخريطة، بالإضافة إلى أهم المدن النمساوية القريبة منها، إذا كُنت توّد السياحة في سالزبورغ وتبحث عن أهم المزارات السياحية التي يُمكنك زيارتها بها اتبع هذا الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في سالزبورغ :

افضل 10 فنادق مجرّبة في سالزبورغ النمسا

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في سالزبورغ النمسا

افضل 12 من الاماكن السياحية في سالزبورغ النمسا

افضل 3 مطاعم حلال في سالزبورغ النمسا

افضل 4 اماكن للتسوق في سالزبورغ النمسا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *