تحتلّ مدينة ورتردام مكانة هامة في هولندا نظرًا لمعالم الجذب السياحية المُتنوّعة الموجودة بها، كما أنها من أهم موانئ العالم ويوجد بها واحدًا من أهم التجمعات التجارية في العالم، تشتهر روتردام بكوّنها أيضًا مدينة الرياضة حيث تمتلك ثلاثة أندية رياضية شهيرة، كما يُقام بها ماراثون جري كل عام يستقبل عدد كبير من السائحين من مُختلف أنحاء العالم.

تضم روتردام أطول برج في هولندا وهو برج يوروماست روتردام الذي يصل طوله إلى 186 متر، إلى جوار حديقة حيوان روتردام، سوق روتردام، المنازل المُكعّبة، جسر ايراسموس، المتحف البحري وغيرها من معالم السياحة في هولندا التي تضمّها مدينة روتردام الجميلة.

 

اين تقع روتردام

 

افضل فنادق روتردام

تضم روتردام مجموعة مُميّزة من الفنادق والمُنتجعات التي تتفاوت في مُستوى إقامتها مما يجعلها مُلائمة لجميع النُزلاء، وفي الرابط التالي نُقدّم لكم ترشيحاتنا لأفضل فنادق هولندا في روتردام .. اقرأ المزيد

 

اين تقع روتردام هولندا

 

اين تقع روتردام على الخريطة

تقع روتردام في غرب هولندا وفي الرابط التالي نعرض موقعها بالتفصيل على خريطة جوجل

 

 

المسافة بين روتردام وأهم مدن روتردام

في السطور القادمة سوف نعرض المسافات التي تفصل بين بلدية روتردام، وأهم المدن الهولندية الأخرى.

 

اين تقع روتردام من امستردام

تبعد روتردام عن امستردام مسافة 77.9 كيلو متر، تستطيع أن تقطعهم بالسيارة خلال ساعة و 3 دقائق عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 40 دقيقة فقط.

 

 

اين تقع روتردام من لاهاي

تبعد لاهاي عن روتردام مسافة 22.7 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال 33 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 26 دقيقة.

 

 

المسافة بين روتردام واوترخت

تبلغ المسافة بين روتردام واوترخت 61.2 كيلو متر، أي نحو 51 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، و37 دقيقة بالسيارة.

 

 

اين تقع روتردام من هارلم

تبعد هارلم عن روتردام مسافة قدرها 73.2 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 58 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 59 دقيقة.

 

 

المسافة بين ماستريخت وروتردام

تبعد مدينة مساتريخت عن روتردام مسافة تصل إلى 197 كيلو متر، تقطعهم بالسيارة خلال ساعتين و 7 دقائق عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال ساعتين و21 دقيقة.

 

 

اين تقع روتردام من ليدن

تبعد ليدن عن روتردام مسافة 35 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 34 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 44 دقيقة.

 

 

إذا كان لا يزال لديك المزيد من الأسئلة عن اين تقع روتردام يُمكنك أن تتركها في مُربع التعليق أدناه وسنقوم بالإجابة عليك في أقرب وقت مُمكن، أما إذا كُنت ترغب في معرفة المزيد عن السياحة في روتردام قُم بزيارة موقعنا عبر الضغط على الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في روتردام :

افضل 10 فنادق موصى بها في روتردام

اهم 8 اماكن سياحية في روتردام

 

3 thoughts on “اين تقع روتردام وما هي اهم المدن القريبة من روتردام

  1. خالد says:

    السلام عليكم ( مشكور ومقدر تعاونكم معنا فضلاً وليس أمراً إن شاء الله لدي العزم على سفر إلى هولندا لمدة عشرين يوم الموافق 31/01/2020م إلى 21/02/2020م علماً بأن الأجواء باردة جداً وهذا المطلوب المرجو منكم إفادتي وتقسيم الأيام التي سوف أقضيها في هولندا عمل لي برنامج عن الفنادق الجميلة والقريبة من السنتر ومحطة القطارات والخدمات العامة والتسوق وأفضل المدن وكم عدد الأيام في كل مدينة .
    وكل عام وأنتم بخير..
    ولكم كل الشكر والتقدير

  2. Adnan Almahmeed says:

    نرجو تزويدنا المزيد من المعلومات القيمة عن تلك الدولة هولندا حيث أود الزيارة تلك الدولة انا وزوجتي ما هي النصائح التي تكون لها فائدة لي من حيث الأماكن السياحية والفنادق والمطاعم حيث انوي الإقامة عشرة أيام انشاء الله تعالى

  3. Jamila says:

    عليكم السلام انا موجوده حاليا بهولندا
    نيذرلاند اسمها الجديد
    دوله لاتنام بس عشرين يوم فقط بامستردام كثير الا اذا اردت التجول بضواحيها
    انا ساكنه في nhcolction grand في الدام كل شئ حولنا المطاعم والاسواق والشوارع لاتنتهي
    ساذهب اليوم الى روتردام بالقطار
    وتسطيع المرور بالعديد من المدن القريبه لاهاي
    ليدن
    بس سمعت يمدحون جيثرون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *