مدينة الرباط هي عاصمة المغرب وأفضل مدن المغرب السياحية حيث تتميز بموقعها الجغرافي المُتميز على المحيط الإطلسي و يتوسطها نهر أبي رقراق الذي يُكسبها جمالاً وإشراقاً مُميزاً، وتضم العديد من المناظر الطبيعية الخلّابة إلى جانب الأماكن السياحية المُتنوعة التي تزيد من مُقومات السياحة في الرباط

 

افضل فنادق الرباط

تضم الرباط العديد من الفنادق التي تتميز بتصميماتها العصرية وأجوائها المغربية الرائعة كما تُقدم كافة سبل الراحة والإسترخاء للشعور برفاهية الإقامة فعند زيارتك للرباط لابد من البحث عن افضل فنادق الرباط للإقامة بها، إليك مجموعة من أهم هذه الفنادق .. اقرأ المزيد

 

افضل فنادق الرباط

 

اين تقع مدينة الرباط على الخريطة

تقع الرباط في المغرب على ساحل المحيط الأطلسي كما يحُدها يساراً مصب نهر أبي رقراق، ويُمكنك الإطلاع على الخريطة الموجودة في جوجل ماب لتعرف على موقع الرباط بالتحديد.

 

 

المسافة بين الرباط وأهم مدن المغرب

تتمتع المغرب بمجموعة كبيرة من أجمل مدن السياحة العربية، لذلك جئنا إليك بالمسافات بين مدينة الرباط وأهم مدن السياحة المغربية في حال أردت التنقل بينهما.

 

اين تقع الرباط من الدار البيضاء

تستغرق المسافة بين الرباط والدار البيضاء حوالي 86.9 كيلو متر ويُمكنك التنقل بين الرباط والدار البيضاء عن طريق السيارة في مدة قد تستغرق حوالي ساعة واحدة فقط.

 

 

اين تقع الرباط من شفشاون

تصل المسافة بين الرباط وشفشاون إلى 251 كيلو متر حيث يُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق إستئجار سيارة في مدة تستغرق 3 ساعات وخمسون دقيقة،

 

 

اين تقع الرباط من طنجة

تصل المسافة بين الرباط وطنجة حوالي 251 كيلو متر حيث يُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق السيارة في مدة تستغرق ساعتان و41 دقيقة.

 

 

اين تقع الرباط من فاس

تستغرق المسافة بين الرباط وفاس 207 كيلو متر حيث يُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق إستئجار سيارة في مدة تستغرق ساعتان و12  دقيقة.

 

 

اين تقع مدينة الرباط من تطوان

تستغرق المسافة بين الرباط وتطوان 278 كيلو متر حيث يُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق السيارة في مدة تستغرق حوالي ثلاث ساعات و30 دقيقة.

 

 

اين توجد الرباط من مراكش

تستغرق المسافة بين الرباط ومراكش 323 كيلو متر حيث يُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق السيارة في مدة تستغرق حوالي ثلاث ساعات و 23 دقيقة.

 

 

المسافة بين الرباط وأغادير

تستغرق المسافة بين الرباط وأغادير 547 كيلو متر حيث يُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق السيارة في مدة تستغرق حوالي خمس ساعات و 25 دقيقة.

 

 

المسافة بين الرباط ومكناس

تستغرق المسافة بين الرباط ومكناس حوالي 151 كيلو متر حيث يُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق السيارة في مدة تستغرق حوالي ساعة  و 48 دقيقة.

 

 

بعدما تعرفنا عن موقع الرباط على الخريطة و اين تقع الرباط من مدن السياحة في المغرب الرائعة، بقى أن نُقدم لكم مجموعة من أجمل معالم السياحة في الرباط التي تستحق الزيارة، جمعناها لكم في الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الرباط :

افضل 10 من فنادق الرباط المغرب الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الرباط المغرب

افضل 4 مطاعم في الرباط المغرب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *