مدينة بورتوفينو واحدة من أجمل وجهات السياحة في ايطاليا ، ومن أكثر الأماكن المُبهجة للنفس بإطلالة مُذهلة بين زُرقة المياه التي تتناغم مع حلقة من البيوت المُلوّنة بألوان مُشرقة، وجبال شاهقة يكسوها الأشجار والنباتات، كما تشتهر بمرفأها الخلّاب ومراكب الصيد المُنتشرة بأرجائه.

كما تضم بورتوفينو المعالم السياحية، والمزارات التاريخية الشهيرة، منها قلعة براون، منارة بورتوفينو الرائعة، ودير سان فروتوز، إضافةً إلى المسارح، والمطاعم الفاخرة، كل هذا وأكثر في بورتوفينو الرائعة.

وللإجابة عن أهم الأسئلة والاستفسارات حول اين تقع بورتوفينو ؟ وكم المسافة بين بورتوفينو وبين مدن إيطاليا الشهيرة، ففي هذا المقال سنُقدّم لك الإجابة عنها.

 

اين تقع بورتوفينو

 

افضل فنادق بورتوفينو

تتمتع بورتوفينو بشعبية واسعة بين السُيّاح، لذلك تضم مجموعة من الفنادق المُتنوّعة، التي تتمتع بأجمل الإطلالات على أرجاء المدينة، كما تضمن لضيوفها الراحة والرفاهية من خلال الغُرف والأجنحة المُجهّزة بأحدث المرافق، وتُقدّم أفضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض قائمة من افضل فنادق بورتوفينو وذلك حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم .. اقرأ المزيد

 

اين تقع مدينة بورتوفينو

 

اين تقع مدينة بورتوفينو على الخريطة

تقع مدينة بورتوفينو في المنطقة الواقعة شمال إيطاليا على طول سحال ليغوريا، وتقع على بُعد 35 كيلومترًا إلى جنوب شرقي ميناء جنوة، وفيما يلي نعرض اين تقع بورتوفينو على خرائط جوجل.

 

 

المسافة بين بورتوفينو وبين أهم مدن ايطاليا على الخريطة

بعد أن تعرفنا على اين تقع بورتوفينو ، سوف نتعرف الآن على المسافة بينها وبين أبرز المدن حسب تقديرات خرائط جوجل، وكم يستغرق السفر بالسيارة، ومن أشهر مدن السياحة في ايطاليا.

 

المسافة بين بورتوفينو وروما

تُقدّر المسافة بين مدينة بورتوفينو والعاصمة روما بحوالي 464 كيلومترًا، ففي حال السفر بالحافلات العامة ستقطع المسافة في مدة ست ساعات ودقيقة عبر الطريق السريع، أما عند السفر على متن الطائرة فستقطع هذه المسافة في مدة ساعة وخمس دقائق، وذلك حسب الخريطة بالأسفل.

 

 

المسافة بين مدينتي بورتوفينو، وفينسيا

تبعُد مدينة بورتوفينو عن فينسيا مسافة 345 كيلومترًا، عند التنّقل بحافلات النقل العام بين المدينتين، سوف تصل خلال ست ساعات وثمان دقائق، عبر الطريق المؤدي بين المدينتين، كما يمكن قطع هذه المسافة في مدة ساعتين وخمس وخمسون دقيقة، وهذا ما تُعلمنا به الخريطة التالية.

 

 

المسافة بين مدينة ميلان وبورتوفينو

تبلغ المسافة بين المدينتين بحوالي 184 كيلومترًا، كما يُمكنك قطع هذه المسافة عند السفر الحافلة في مدة أربع ساعات، وثماني وأربعون دقيقة، وهذا ما تُوّضحه الخريطة التالية.

 

 

المسافة بين بورتوفينو وفلورنسا

تُقدّر المسافة بين مدينة بورتوفينو وفلورانسا بما يُقارب من 208 كيلومترًا، والتي يُمكن قطعها بحافلات النقل العام في مدة 5 ساعات و50 دقائق، وذلك عبر أسرع الطرق بين المدينتين، وهذا ما يتبيّن من خريطة جوجل بالأسفل.

 

 

المسافة بين نابولي وبروتوفينو

تُقدّر المسافة بين مدينة نابولي وبورتوفينو بحوالي 687 كيلومترًا، ففي حال السفر بالحافلة ستقطع المسافة في مدة سبع ساعات وخمس وخمسون دقيقة عبر الطريق السريع، أما في حالة السفر عن طريق الطائرة فيُمكن قطعها هذه المسافة في مدة ساعة واحدة، وعشرون دقيقة، وذلك حسب الخريطة بالأسفل.

 

 

وبعد أن تعرفنا وإياكم في جولة سريعة على اين تقع بورتوفينو ؟ وكم تبعد المسافة بينها وبين أشهر مدن السياحة في ايطاليا، ومن خلال هذه المعلومات يُمكنك تحديد مسار رحلتك القادمة إلى بورتوفينو ، واحدة من أجمل مدن إيطاليا.

وفي حال أردت معرفة المزيد عن أبزر معالم السياحة في بورتوفينو يُمكنك قراءة المقال التالي من خلال .. اقرأ المزيد

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *