تُعد جزيرة بوكيت أكبر جُزر تايلاند على الإطلاق من حيث المساحة، وتجمع الجزيرة بداخلها جميع المُقوّمات الطبيعية التي تجعلها أحد أهم وجهات السياحة في تايلاند ، وأهم هذه المُقومات هي إطلالتها الساحرة على بحر أندمان ذو المياه الزرقاء الصافية، بالإضافة إلى سلسلة جبال بوكيت التي تمتد من شمال إلى جنوب الجزيرة وتُعد موطنًا لعدد كبير من الأنشطة الجبلية، إلى جوار الشلالات والبحيرات.

تُعد الجزيرة مقصد لعدد كبير من السائحين على مدار العام، وتتميّز بانتشار مجموعة كبيرة من المرافق التي تخدمها حركة السياحة بالجزيرة مثل الفنادق، المُنتجعات، المطاعم، الحدائق المفتوحة، بالإضافة إلى مراكز الترفيه، المزارات التاريخية والثقافية والمعابد.

 

اين تقع بوكيت

 

افضل فنادق بوكيت

تمتلك بوكيت مجموعة مُتنوّعة من الفنادق ذات الأسعار المُتفاوتة، ولكن ما تجتمع عليه هذه الفنادق هي إطلالتها الساحرة على جزيرة بوكيت بالإضافة إلى المرافق والخدمات التي تُوّفرها لنُزلائها، وفي المقال التالي ترشيحاتنا لأفضل فنادق بوكيت .. اقرأ المزيد

 

المدن القريبة من بوكيت

 

اين تقع بوكيت على الخريطة

في الرباط أدناه أرفقنا لكم موقع جزيرة بوكيت التفصيلي على خريطة جوجل

 

 

المسافة بين بوكيت وأهم المُدن التايلاندية

وفي السطور التالية نُقدّم لكم المسافة بين جزيرة بوكيت والمحافظات الرئيسية الأخرى بتايلاند.

 

اين تقع بوكيت من كرابي

تبعد كرابي مسافة قدرها 157 كيلو متر عن بوكيت، يُمكنك أن تقطعها خلال ساعتين و42 دقيقة بالسيارة على الطريق السريع المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع بوكيت من فانغ نغا

تبعد محافظة فانغ نغا عن بوكيت مسافة 82.2 كيلو متر، تستغرق بالسيارة ساعة و42 دقيقة عبر المسار المُوّضح على الخريطة.

 

 

اين تقع بوكيت من بانكوك

تبعد عاصمة تايلاند عن جزيرة بوكيت مسافة 840 كيلو متر، تستطيع أن تقطعها بالسيارة خلال 11 ساعة و39 دقيقة، أو عن طريق الطائرة خلال ساعة و5 دقائق.

 

 

اين تقع بوكيت من كرابي

تبعد كرابي عن بوكيت مسافة 157 كيلو متر يُمكنك أن تقطعها بالسيارة على الطريق السريع خلال ساعتين و42 دقيقة عبر المسار المُوّضح على الخريطة.

 

 

اين تقع بوكيت من كوساموي؟

تبعد كوساموي عن بوكيت مسافة 343 كيلو متر يُمكنك أن تقطعها على الطريق السريع بالسيارة خلال 6 ساعات ودقيقتين، كما تبلغ المسافة 55 دقيقة عن طريق الطائرة.

 

 

أرى أننا أجبنا على سؤال هذه المقالة اين توجد بوكيت وقُمنا بتحديد المسافات التي تفصلها عن أهم المُدن التايلاندية، ولكن في حال إن كُنت تملك أي استفسار بخصوص موقع بوكيت أو تريد معلومات أكثر عن السياحة في بوكيت يُمكنك أن تقرأ المقال التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك في بوكيت:

افضل 18 من فنادق بوكيت الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في بوكيت

افضل 4 اماكن للتسوق في بوكيت

افضل 5 مطاعم في بوكيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *