حينما تقرأ كلمة اكسفورد تتذكر جامعة اكسفورد وصور المباني القوطية وتشتاق إلى التجديف على نهر التايمز والتمتع بالطبيعة الساحرة في تلك المدينة الراقية، فهي تُعد واحدة من مدن السياحة في انجلترا الجاذبة للسُيّاح، وتضم المدينة عدد من المتاحف والمعالم التاريخية العريقة مثل متحف التاريخ الطبيعي، مكتبة بودلي وغيرهم.

ناهيك عن أن اكسفورد تحتضن أشهر جامعات أوروبا، وأجمل حديقة نباتية وهي حديقة جامعة اكسفورد، ولكن قبل التفكير في السفر إلى اكسفورد بالتأكيد سيخطر في بالك أهم سؤال وهو اين تقع اكسفورد ؟ سوف نُقدّم بالتفصيل خلال المقال التالي موقع المدينة عبر خرائط جوجل والمسافات بينها وبين مدن انجلترا الهامة.

 

اين تقع اكسفورد

 

افضل فنادق اكسفورد

تضم أكسفورد عدد من الفنادق الراقية التي تتميز بإطلالات رائعة على المدينة الساحرة إضافةً إلى توافر كافة وسائل الراحة والخدمات الفندقية التي تُشعرك بالاسترخاء، إليك مجموعة فخمة من تلك الفنادق مع أهم المعلومات عن كل فندق  .. اقرأ المزيد

 

اين تقع اكسفورد انجلترا

 

اين تقع اكسفورد على الخريطة

تعرف معنا على موقع مدينة اكسفورد بالتحديد على الخريطة في الأسفل :

 

 

المسافة بين اكسفورد وأهم مدن انجلترا

سنتعرف في السطور التالية عن أهم المدن القريبة من اكسفورد والمسافات بالتحديد على خرائط جوجل.

 

اين تقع اكسفورد من لندن

تُقدّر المسافة بين مدينة اكسفورد ولندن بما يُقارب حوالي 56.1 ميل، حيث يُمكنك الوصول خلال ساعة و56 دقيقة عن طريق استخدام سيارتك الخاصة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

كم تبعُد اكسفورد عن مانشستر

تُقدّر المسافة بحوالي 161 ميل بين اكسفورد ومانشستر حيث يُمكن السفر باستخدام سيارتك الخاصة لتصل في خلال ساعتين و23 دقيقة.

 

 

كم تبعُد اكسفورد عن ليفربول

تبعُد ليفربول عن اكسفورد بحوالي 173 ميل، أي بما يُقارب ثلاثة ساعات و 26 دقيقة سفر بالسيارة الخاصة بك عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع اكسفورد من ليستر

قُدّرت المسافة بحوالي 76.9 ميل بين المدينتين، وحين تريد السفر بالسيارة سوف تصل في غضون ساعة و44 دقيقة.

 

 

كم تبعُد اكسفورد من بليموث

قُدّرت المسافة بين اكسفورد وبليموث بحوالي 193 ميل، أي بما يُقارب سفر بالسيارة 3 ساعات و24 دقيقة.

 

 

اين تقع اكسفورد من مدينة دربي

تُقدّر المسافة بين دربي واكسفورد بما يُقارب 104 ميل، يُمكنك السفر بالسيارة في حوالي ساعتين عبر أسرع مسار مُوّضح لك بالخريطة.

 

 

اين تقع اكسفورد من مدينة بورنموث

تُقدّر المسافة بين المدينتين حسب ظهورها على خرائط جوجل بحوالي 93.7 ميل، وحساب المسافات حسب الزمن فهو يُقارب ساعة وستة وأربعون دقيقة سفر بالسيارة.

 

 

من المعروف بأن مدينة اكسفورد واحدة ضمن أهم مدن إنجلترا ليس فقط لتواجد العديد من المعالم السياحية الهامة ولكن أيضًا لأن بها أكبر جامعة حيث يتوافد عليها عدد كبير من الطلبة من جميع بلدان العالم، وبالتالي يتزايد البحث من قبِل الطُلاب والسُيّاح لمعرفة اين تقع اكسفورد ؟ إذا أردت معرفة المزيد عن السياحة في اكسفورد ما عليك إلا مُتابعة قراءة المقال التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اكسفورد :

افضل 4 من فنادق اكسفورد انجلترا المجرّبة

اهم 4 اماكن سياحية في اكسفورد انجلترا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *