اين تقع اوردو ؟ كم المسافة من طرابزون الى اوردو ؟ من أهم الأسئلة التي تتبادر إلى أذهان الكثير من الزوّار الكرام الراغبين في السياحة في اوردو لؤلؤ البحر الأسود. فيما يلي نجيبكم عن تلك الأسئلة وأكثر. ولكن لنتعرّف في البداية على بعض المعلومات المهمة حول ارودو.

تُعد مقاطعة اوردو إحدى مناطق السياحة في تركيا الأكثر زيارةً، حيث تتمتع بموقع جذّاب على شاطئ البحر الأسود وتحتضتن العديد من المعالم السياحية ذات الطبيعة الساحرة كشلالات اوردو و وبحيرة اولو جول.

 

اين تقع مدينة اوردو التركية

 

افضل فنادق اوردو

تحتوي اوردو على عددًا لا بأس به من افضل فنادق تركيا الفاخرة، وقمنا بإعداد هذا الدليل الذي يضم مجموعة من افضل خيارات الإقامة في ارودو وذلك لمساعدتكم على اختيار الفندق المناسب بالمميزات الأعلى والسعر الأمثل ..اقرأ المزيد

 

 

اين تقع اوردو على الخريطة :

تقع مقاطعة ومدينة اوردو على ساحل البحر الأسود في تركيا، يمكنك الإطلاع على الخريطة بالأسفل لتعرّف اين تقع اوردو في تركيا بالتحديد خرائط جوجل :

 

 

المسافة من طرابزون الى اوردو :

تبلغ المسافة بين طرابزون واوردو قرابة 251 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن السفر من طرابزون الى اوردو بثلاثة طرق مختلفة وهي السيارة الخاصة، سيارة الأجرة، والحافلة.

يمكنك الاستعانة بالخريطة التالية للتنقل بين المدينتين باستخدام تقنية الـ GPS :

 

 

كم تبعد اوردو عن طرابزون بالسيارة ؟ 

إذا كنت من مجبي القيادة الذاتية يمكنك الإنطلاق بسيارتك الخاصة أو استئجار سيارة في طرابزون والإنطلاق بها الى اوردو في ساعتان ونصف تقريبًا، وسيكلفك الأمر نحو 22 إلى 35 دولارًا.

كم يستغرق قطع المسافه بين طرابزون واوردو بالتاكسي ؟ 

يمكن قطع المسافة من طرابزون الى اوردو بسيارة الأجرة “التاكسي” في ساعتين وثلاث وثلاثين دقيقة بتكلفة تتراوح بين 80 إلى 100 دولار.

كم تستغرق المسافه بين طرابزون واوردو بالباص ؟ 

تستغرق الرحلة من طرابزون الى اوردو ساعيتن ونصف فقط وتكلّف من 5 إلى 9 دولارات، وتُعد هذه وسيلة المواصلات الأرخص للتنقل بين المدينتين.

 

كم تبعد اوردو عن اسطنبول :

تبلغ المسافة بين اسطنبول واوردو نحو 878 كيلو متر بحسب خرائط جوجل، ويمكن قطع هذه المسافة عبر استئجار سيارة في اسطنبول والإنطلاق بها للوصول في حوالي إحدى عشرة ساعة بتكلفة لا تتجاوز 170 دولارًا.

وتتوفر العديد من وسائل المواصلات الأخرى بين اسطنبول واوردو منها الرحلات الجوية، وتكلّف الرحلة ما يقرب من 173 دولار، كما يمكن السفر عبر الباص في خمس ساعات وخمس وأربعين ودقيقة بتكلفة 18-27 دولارلسيا.

يمكنك الإطلاع على الخريطة بالأسفل لمعرفة المسارات والطرق المتاحة للسفر بين ارودو واسطنبول :

 

 

مقالات قد تهمك أيضاً في اوردو:

افضل 4 من فنادق اوردو قلب الشمال التركي

اهم 4 اماكن سياحية في اوردو تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *