تُعد مدينة نوراليا أحد أهم وجهات السياحة في سريلانكا ، حيث تزخر المدينة بالعديد من المعالم السياحية والأماكن الطبيعية الساحرة، وتُعد مقصدٍ للباحثون عن الهدوء لقضاء أمتع الأوقات وزيارة أماكنها الترفيهية والمُتنزهات والحدائق الرائعة كحديقة فيكتوريا، شلال لوفرزليب الساحرة وغيرهم.

إن كنت ترغب في زيارة مدينة نوراليا والانتقال بين معالمها السياحية والمحميات الطبيعية عليك أولاً أن تعرف اين تقع نوراليا على الخريطة وكم تبعُد عن أهم المدن السياحية في سريلانكا، وهذا ما سوف نتناوله بالتفصيل كي يكون دليلك السياحي أثناء رحلتك إلى  مدينة الجمال.

 

اين تقع نوراليا

 

افضل فنادق نوراليا

بالإضافة إلى ما تحويه مدينة نوراليا من أماكن جذب سياحي ومناظر خلابة ساحرة، فقد اهتمت بإقامة افضل فنادق سيريلانكا التي تُوفر للوافدين إليها كافة سُبل الراحة والرفاهية، من حيث الخدمات الفندقية الفاخرة وإطلالتها على المعالم السياحية والحدائق، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن أسعار الفنادق والعروض عليك بزيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

موقع نوراليا

 

اين تقع نوراليا

تبعُد مدينة نوراليا ما يقرب من 180 كيلو متر شرق كولومبو، وتقع على أرتفاع يصل نحو 1868 متراً فوق سطح البحر، نوراليا صاحبة لقب إنجلترا الصغرى، إنشائها البريطاني صميوئيل بيكر في القرن السابع عشر، لذلك فإن أكثر مبانيها تأخذ الطراز البريطاني نسبةً له.

وتوفيرًا لعناء البحث، فيما يلي نموذج لخريطة توفر لكم موقع نوراليا تحديدًا وكيفية الوصول إليها:

 

 

أهم المدن القريبة من نوراليا

ليست مدينة نوراليا فقط التي تتمتع بالطبيعة الساحرة والآثار التاريخية العريقة ولكن تُجاورها العديد من مُدن سريلانكا السياحية التي تتميز بالجمال الأخاذ، لذلك نستعرض في السطور التالية أهم المُدن القريبة من نوراليا بالإضافة إلي المسافة بين كل مدينة وأخرى حسب خرائط جوجل المرفقة بالأسفل.

 

اين تقع نوراليا من كولمبو

تبعُد العاصمة كولمبو عن مدينة نواراإليا بحوالي 172 كيلو متر، ويُمكن السفر إليها عن طريق القيادة لتصل خلال 5 ساعات و11 دقيقة عبر أسرع مسار مُوضح لك على الخريطة أدناه.

 

 

كم تبعُد نوراليا عن مدينة كاندي

تُقدر المسافة بين مدينة نوراليا وكاندي بحوالي 78.7 كيلو متر، أي ما يوازي ساعتان و33 دقيقة سفر بالسيارة.

 

 

كم تبُعد نوراليا عن بنتوتا

تُقدر المسافة بالكيلو متر من مدينة نوراليا إلي بنتوتا بحوالي 234 كم، أي ما يوازي سفر بالسيارة خمسة ساعات و57 دقيقة.

 

 

كم تبعُد نوراليا عن دامبولا

تقع مدينة نوراليا عن داموبلا حوالي 148 كم، أي ما يُقارب سفر بالسيارة أربعة ساعات و 33 دقيقة.

 

 

كم مسافة نوراليا من أنورادابورا

تُقدر المسافة من نوراليا إلي مدينة أنورادابورا حسب تقديرات خرائط جوجل بحوالي 212 كيلو متر، أي يُمكن قطع المسافة بالقيادة بما يوازي 5 ساعات و 40 دقيقة.

 

 

المسافة من نوراليا  إلى نيجومبو

تقع مدينة نوراليا على بُعد 162 كيلو متر، أي يُمكن السفر بالسيارة إلى نيجومبو لتصل خلال أربعة ساعات و 50 دقيقة عبر أسرع مسار ظاهر لك بالخريطة.

 

 

اين تقع مدينة نوراليا  من بادولا

تُقدر المسافة بين مدينة نوراليا وبادولا بالكيلو متر بما يقرب من 52.5 كم، ويُمكن استخدام السيارة للسفر كي تصل في وقت أقصاه ساعة و 43 دقيقة حسب تقديرات خرائط جوجل المرفقة بالأسفل.

 

 

اين تقع نوراليا وكورونيغالا

تم احتساب المدة بالكيلو متر من مدينة نوراليا إلى كورونيغالا حوالي 115 كم، أي ما يوازي 3 ساعات و 53 دقيقة، يُمكن قطع المسافة بالسيارة عبر أسرع مسار حركة مرور أقل ازدحاماً موضح بالخريطة المرفقة. ‪

 

 

نوراليا  من مُدن سريلانكا التي تزخر بالمناظر الطبيعية والحدائق التي اتخذها المسافرون العرب ملاذهم الوحيد في قضاء عُطلة مليئة بالراحة والهدوء، وليس ذلك فقط بل أيضًا الرائدة في مجال السياحة، تمتلك مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والأماكن التاريخية التي تستحق الزيارة لمعرفة المتاحف ووجهات السياحة في أبرز المدن عليك بزيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *