نيوزلندا هي مجموعة جُزر في المحيط الهادي تمتلك من المُقوّمات الطبيعية ما يجلعها قِبلة السائحين من مُختلف أنحاء العالم، حيث ينتشر على أراضيها الجبال وأعلى قمة جبلية بها هو جبل كوك الشهير، بالإضافة إلى السهول، الوديان، الشلالات والمساحات الخضراء التي تحتلّ مساحة كبيرة من أراضيها.

إلي جوار ما سبق تضم نيوزيلندا مجموعة من أهم مراكز الجذب الأخرى مثل مدينة روتوروا، كهوف تي أناو جلوورم، بركان جبل تراويزا، متحف تي بابا، برج أوكلاند وغيرها من المزارات التي تجعل من السياحة في نيوزيلاند أمرًا يستحق التجربة.

في حال فكّرت في السفر إلى نيوزلندا سنُجيبك في هذا المقال على أهم الأسئلة الخاصة بالسفر إلى هذه البلد وهو اين تقع نيوزلندا إلى جانب المسافات بين مُدنها السياحية.

 

اين تقع نيوزلندا

 

افضل فنادق نيوزيلندا

تتنوّع أماكن الإقامة في نيوزيلندا ما بين مُنتجعات، فنادق، بيوت عطلات وشُقق، والتي تتنوّع بدورها في أسعارها، مُستوى الخدمة التي تُقدّمها بحيث تُلائم جميع النُزلاء، وفي التقرير التالي نُقدّم لكم مجموعة من افضل فنادق نيوزيلندا … اقرأ المزيد

 

اين تقع نيوزيلندا على الخريطة

 

اين تقع نيوزيلندا على الخريطة

اين تقع نيوزلندا ؟ نيوزيلندا هي مجموعة جُزر تقع في غرب المحيط الهادي، جنوب شرق استراليا، وفي الخريطة التالية سوف نعرف اين تقع نيوزيلندا بشكل أوضح.

 

 

اين تقع نيوزيلاندا و كيفية السفر إلى نيوزيلندا

بعد أن أجبنا على سؤال نيوزيلندا اين تقع نحن الآن بصدد شرح كيفية السفر إلى نيوزلندا، تتنوّع التأشيرات الممنوحة لزائري نيوزيلندا ما بين طلاب، عمال وسائحين، يُمكنك الحصول على فيزا سياحية لدخول البلاد عبر التقديم على موقع الخارجية النيوزيلاندية عبر الإنترنت، الأمر الذي يتطلب استيفاء بعض الشروط والأوراق مثل كشف حساب بنكي، جواز سفر جاري، وصورة شخصية.

 

المسافة بين أهم مدن نيوزيلندا على الخريطة

بعد أن تعرفنا على اين تقع نيوزلندا وكيفية السفر إليها، نحن الآن بصدد التعرف على المسافات الفاصلة بين أهم مدن نيوزيلندا

 

المسافة بين اوكلاند وويلينغتون

تبعد مدينة اوكلاند عن العاصمة ويلينغتون مسافة 645 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 8 ساعات و39 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 11 ساعة و35 دقيقة، سوف تتقلص هذه المسافة عند السفر بالطائرة لتصل إلى ساعة و5 دقائق.

 

 

المسافة بين كرايستشيرش وهاملتون

تبعد مدينة كرايستشيرش عن مدينة عاملتون مسافة قدرها 953 كيلو متر، أي نحو 14 ساعة و48 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو ساعة و20 دقيقة بالطائرة.

 

 

المسافة بين تاورانغا وتابيير

تبعد هاتيّن المدينتيّن عن بعضهما البعض مسافة 281 كيلو متر، أي ما يُعادل 3 ساعات و 38 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو 6 ساعات و55 دقيقة بالقطار.

 

 

المسافة بين دونيدين ونيلسون

تبعد مدينة نيلسون عن دونيدين مسافة تُقدّر بـ 770 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 9 ساعات و39 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال يومًا كاملًا، أو يُمكن أن تستقلّ الطائرة لتصل خلال ساعة و15 دقيقة.

 

 

المسافة بين روتوروا وبالمرستون

تبعد هاتيّن المدينتيّن عن بعضهما البعض مسافة 323 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 4 ساعات و10 دقائق عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 5 ساعات ونصف.

 

 

بذلك نكون قد وضحنا اين تقع نيوزلندا والمسافة بين أبرز مدن الدولة، وفي حال أن أردت التعرف على المزيد عن السياحة في نيوزيلندا يُمكنك زيارة موقعنا والضغط على الرابط التالي .. اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *