تمثل نابولي واحدة من أجمل وجهات السياحة في ايطاليا لأنها من المدن التاريخية العائد نشأتها إلى القرن السادس قبل الميلاد، وهو ما أفضى إلى تخمة من الكنوز الأثرية والمعمارية المُتمثلة في مئات القلاع والكنائس، فضلًا عن سحرها الطبيعي بشاطئها على البحر المتوسط، وطيب أطباقها المحلية الشهية.

رحلة السياحة في نابولي تحتاج أولًا إلى معرفة اين تقع نابولي بايطاليا ؟!… تابع معنا هذا التقرير لنُجيب على جميع تساؤلاتك حول موق نابولي في إيطاليا والمسافات بينها وأهم مدن إيطاليا الأخرى.

 

اين تقع نابولي

 

افضل فنادق نابولي

شهرتها السياحية جعلتها موطنًا لأشهر سلاسل الفنادق العالمية، بالإضافة إلى الفنادق المحلية، وكلها تمتلك من وسائل ومرافق الإقامة والترفيه الكثير، يُمكنكم التعرف على افضل فنادق ايطاليا في نابولي من خلال زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

اين تقع نابولي

 

اين تقع نابولي

تقع نابولي في أقصى جنوب إيطاليا بساحل مُمتد على البحر الأبيض المتوسط، ولمعرفة اين تقع نابولي بالتحديد داخل إيطاليا عليك مُراجعة الخريطة التالية:

 

 

اين توجد نابولي بين مدن إيطاليا الأخرى؟

تُحيط مدينة نابولي العديد من المدن الإيطالية ذات الشهرة السياحية العالمية، مثل روما وسردينا وباري وباليرمو، في السطور التالية نوضح اين تقع نابولي والمسافات وطُرق الوصول من مركز نابولي لهذه المدن والعكس لتنعم بجولة سياحية مُمتعة ومُميّزة بالأراضي الإيطالية.

 

اين تقع نابولي من روما

تُقدر المسافة بين نابولي وروما بنحو 226 كم أي ما يُعادل 2 ساعتان 21 دقيقة بالسيارة، بينما تبعُد المسافة بين المدينتين مدة ساعة و18 دقيقة بالحافلة.

 

 

المسافة بين نابولي وسردينيا

تقع نابولي على بُعد مسافة 676 كم من سردينيا أي ما يُساوي السفر بالسيارة لمدة 14 ساعة 13 دقيقة عبر المسار الموضح على الخريطة.

 

 

المسافة بين نابولي والبندقية

تقع نابولي على بُعد مسافة 725 كم من البندقية أي ما يُساوي السفر بالسيارة لمدة 6 ساعات 53 دقيقة.

بينما تُقدر المسافة بين المدينتين بالطائرة بمدة زمنية تصل إلى 1 ساعة 10 دقائق عبر الخطوط الجوية إيزي جيت الخطوط الجوية الإيطالية الخطوط الجوية البريطانية التي تُوفر من 2 إلى 4 رحلات يوميًا بدون توقف.

 

 

اين تقع نابولي من فلورنسا

تقع نابولي على بُعد مسافة 474 كم من فلورنسا أي ما يُساوي السفر بالسيارة لمدة 4 ساعات 43 دقيقة، بينما تبعُد المسافة بين المدينتين مدة 5 ساعات 51 دقيقة بالحافلة.

كما تُقدر المسافة بين المدينتين بالطائرة بمدة زمنية تصل إلى 2 ساعتان 55 دقيقة عبر الخطوط الجوية الإيطالية الخطوط الجوية الملكية الهولندية لوفتهانزا واحدة أو أكثر من محطات التوقف.

 

المسافة بين نابولي وميلانو

تقع نابولي على بُعد مسافة 5 ساعات 11 دقيقة من ميلانو عند السفر بالحافلة، بينما تبعُد المسافة بين المدينتين مدة 7 ساعات 17 دقيقة أي ما يُساوي السفر بالسيارة 769 كم .

كما تُقدر المسافة بين المدينتين بالطائرة بمدة زمنية تصل إلى 1 ساعة 15 دقيقة عبر الخطوط الجوية إيزي جيت Air Italy طيران ريان التي تُوفر من 9 إلى 19 رحلة يوميًا.

 

 

اين تقع نابولي من فيرونا

تقع نابولي على بُعد مسافة 4 ساعات 8 دقائق من فيرونا عند السفر بالحافلة، بينما تبعُد المسافة بين المدينتين 701 كم أي ما يُساوي السفر بالسيارة لمدة 6 ساعات 40 دقيقة عبر مسار ‪A1‏

كما تُقدر المسافة بين المدينتين بالطائرة بمدة زمنية تصل إلى 1 ساعة 25 دقيقة عبر الخطوط الجوية فولوتيا الخطوط الجوية الإيطالية الخطوط الجوية البريطانية التي تُوفر من 2 رحلة يوميًا.

 

 

المسافة بين نابولي وكاتانيا

تقع نابولي على بُعد مسافة 587 كم من كاتانيا أي ما يُعادل السفر بالسيارة لمدة 6 ساعات 48 دقيقة.

كما تُقدر المسافة بين المدينتين بالطائرة بمدة زمنية تصل إلى 1 ساعة 5 دقائق عبر الخطوط الجوية إيزي جيتفولوتيا الخطوط الجوية الإيطالية التي تُوفر من 2 إلى 4 رحلات يوميًا.

 

 

اين تقع نابولي من بولونيا

تقع نابولي على بُعد مسافة 571 كم من بولونيا أي ما يُعادل السفر بالسيارة لمدة 6 ساعات، كما تُقدر المسافة بين المدينتين بالطائرة بمدة زمنية تصل إلى 1 ساعة 10 دقائق عبر الخطوط الجوية الإيطالية الخطوط الجوية الملكية الهولندية الخطوط الجوية البريطانية التي تُوفر 3 رحلات أسبوعيًا بدون توقف.

 

 

المسافة بين نابولي وجنوا

تقع نابولي على بُعد مسافة 6 ساعات 40 دقيقة من جنوا عند السفر بالحافلة، بينما تبعُد المسافة بين المدينتين 699 كم أي ما يُساوي السفر بالسيارة لمدة 7 ساعات 23 دقيقة.

كما تُقدر المسافة بين المدينتين بالطائرة بمدة زمنية تصل إلى 1 ساعة 25 دقيقة عبر الخطوط الجوية فولوتيا الخطوط الجوية الإيطالية الخطوط الجوية الملكية الهولندية التي تُوفر من 1 إلى 2 رحلة يوميًا بدون توقف.

 

 

تضم نابولي الكثير من المعالم الأثرية والطبيعية إلى جانب المرافق الترفيهية، مثل: قلعة ديلوفو، مركز متاحف العلوم الطبيعية، كاستل نوفو، وغيرها من الأماكن والأنشطة التي يُمكنك معرفة المزيد عنها من خلال زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *