ميونخ من أهم مدن السياحة في المانيا وثالث أكبر مُدنها حيث تضم العديد من الأماكن السياحية الرائعة، والمعالم التاريخية المُتنوعة، إلى جانب مراكز التسوق الراقية كما تميزها الطبيعية الخلّابة و المتاحف الأثرية التي تُعبر عن تاريخ وماضي ميونخ، والحدائق بأشجارها ونباتاتها الرائعة، التي تتميز بها ميونخ فهي من أفضل المدن الألمانية التي تستحق الزيارة.

 

افضل فنادق ميونخ

تضم ميونخ العديد من الفنادق ذو التصميمات العصرية كما يُميز كل منهما الموقع الجغرافي المُتميز والإطلالة الرائعة مع تقديم كافة سبل الراحة والاسترخاء إلى جانب المرافق والخدمات المُتنوعة التي تُلبي كافة احتياجات الزوّار فعند زيارتك لميونخ لابد من البحث عن افضل فنادق ميونخ التي تستحق الزيارة .. اقرأ المزيد

 

ميونخ اين تقع

 

اين تقع ميونخ على الخريطة

تقع ميونخ في جنوب ألمانيا على نهر إيسار حيث تبعد عن جبال الألب مسافة 103 كيلو متر، يُمكنك الإطلاع على الخريطة الموجودة في جوجل ماب لتعرف أكثر ميونخ اين تقع بالتحديد.

 

 

المسافة بين ميونخ وأهم مدن ألمانيا

عند ذهابك للسياحة في ألمانيا ننصحك بالمرور على باقي مُدنها التي تتميز أيضاً بالأماكن السياحية المُتعددة، الطبيعة الساحرة والمعالم الأثرية التي تُميّز كل مدينة عن غيرها وسوف نستعرض الآن المسافة بين ميونخ وأهم مدن في ألمانيا لتكون على دراية كافية بالموقع الجغرافي وكيفية التنقل بين مدن ألمانيا وبعضها وفقاً لخرائط جوجل.

 

اين تقع ميونخ من مدينة برلين

برلين هي عاصمة ألمانيا وأكبر مُدنها وأكثرها جاذبية، تصل المسافة بين برلين ومدينة ميونخ 585 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكنك التنقل بين ميونخ وبرلين عبر الحافلات العامة وقد تستغرق الرحلة 4 ساعات و 31 دقيقة، كما يُمكنك الوصول إلى برلين بالسيارة في مدة تستغرق 5 ساعات و49 دقيقة، أو القيام برحلة جوية بالطائرة إلى برلين من ميونخ في مدة تستغرق ساعة وعشرة دقائق فقط.

 

 

اين تقع ميونخ من مدينة كولونيا

تُقدّر المسافة بين مدينة ميونخ وبرلين بحوالي 575 كيلو متر ويُمكنك الوصول بسيارتك الخاصة بمسافة تستغرق 5 ساعات و37 دقيقة، كما تستغرق المسافة عبر الحافلات العامة 4 ساعات و 44 دقيقة، ويُمكنك القيام برحلة جوية عبر الطائرة لمدة تستغرق واحد ساعة وعشرة دقائق فقط.

 

 

اين تقع ميونخ من مدينة فرانكفورت

يُمكنك السفر من ميونخ إلى فرانكفورت عبر السيارة وتستغرق الرحلة حوالي 4 ساعات و30 دقيقة حيث تبلغ المسافة حوالي 393 كيلو متر، كما يُمكنك السفر عبر الطائرة وتستغرق الرحلة حوالي ساعة واحدة وعشرة دقائق.

 

 

اين تقع ميونخ من هامبورغ

تُقدّر المسافة بين هامبورغ وميونخ بحوالي 775 كيلومتر، أي أنه يُمكن الوصول بين المدينتين في خلال 8 ساعات تقريباً، كما يُمكن استقلال الطائرة والوصول في مدة أقصاها ساعة و 15 دقيقة.

 

 

اين تقع ميونخ من شتوتغارت

تبلغ المسافة بين مدينة ميونخ وشتوتغارت حوالي 230 كيلو متر، وهو ما يُقدّر بـ 3 ساعات تقريباً وذلك باستقلال سيارتك الخاصة، أما إذا لجأت للحافلات العامة فستصل في مدة تُقدّر بساعتين و13 دقيقة.

 

 

اين تقع ميونخ من دوسيلدورف

تبلغ المسافة بين ميونخ ودوسيلدورف حوالي 613 كيلو متر، أي ما يوازي سفر ست ساعات بالسيارة، في حين يُمكن قطع المسافة من خلال الحافلات العامة في وقت يُقدّر بـ 4 ساعات و45 دقيقة، بينما يُمكن قطعها بالطائة في مدة زمنية تصل إلى ساعة و5 دقائق فقط.

 

 

بعدما تعرفنا على موقع مدينة ميونخ بالتحديد وموقعها من بعض مدن ألمانيا السياحية الهامة، بقى أن نُذكركم بأنه يُمكنكم الإطلاع على المقال التالي للتعرف بشكل أكثر على أهم المعالم السياحية التي تسحق زيارتكم في مدينة ميونخ الرائعة .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في ميونخ :

افضل 17 فندق في ميونخ المانيا

افضل 9 شقق فندقية في ميونخ المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في ميونخ المانيا

افضل 4 مطاعم حلال في ميونخ المانيا

افضل 4 من اماكن التسوق في ميونخ المانيا

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *