ميلانو ثاني أكبر مدينة إيطالية من حيث عدد السُكّان، تحتوي على مجموعة من أبرز معالم السياحة في ايطاليا من بينها قلعة سفورزيسكو، مركز التسوق الشهير غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني، بالإضافة إلى المناظر الساحرة للمدينة من جبال ساحرة ومُسطّحات خضراء، إلى جانب الأنشطة الترفيهية التي تتمتّع بها ميلان مثل المُتنزهات والملاهي الرائعة التي يتوافد عليها الزوّار العرب لقضاء عُطلاتهم.

فإن كُنت ترغب في السفر إلى ميلانو عليك أولاً معرفة اين توجد مدينة ميلانو على الخريطة وكم تبعُد عن أهم المدن السياحية في إيطاليا، وهذا ما سنستعرضه بالتفصيل في السطور التالية.

 

ميلان اين تقع

 

افضل فنادق ميلانو

قبل أن نتعرّف على اين توجد ميلان يجب التعرّف على افضل الفنادق بها، حيث أن ميلانو تمتلك سلسلة مُتميّزة من الفنادق والمُنتجعات الراقية التي تنعم بإطلالة على الحدائق والمعالم السياحية الهامة، كما تُوّفر للنُزلاء أفخم الغُرف المُصممة بطراز خاص والأجنحة التي تحتوي على كافة سُبل الراحة، وفيما يلي نتعرف على افضل فنادق ايطاليا في ملانو حسب تقييمات الزوّار العرب السابقين .. اقرأ المزيد

 

اين تقع مدينة ميلانو

 

اين تقع ميلان على الخريطة

فيما يلي نتعرّف على اين تقع ميلانو بالتحديد على خريطة جوجل.

 

 

ميلانو اين تقع من نابولي

تُقدّر المسافة بين ميلانو ومدينة نابولي بحوالي 764 كم، أي ما يُقارب من 8 ساعات و 35 دقيقة سفر بالسيارة، ولكن في حال رغبتك بالوصول سريعاً يُمكنك الإقلاع من مطار نابلس الدولي لتصل في ساعة و 20 دقيقة.

 

 

اين تقع مدينة ميلان من فلورنسا

تصل المسافة بين المدينتيّن إلى نحو 305 كيلو متر حسب تقديرات خرائط جوجل، ويُمكن أن تجتاز تلك المسافة باستخدام السيارة لتصل في 3 ساعات و44 دقيقة.

 

 

اين تقع ميلانو من جنوا

تُحسب المسافة بين مدينة جنوا وميلانو بحوالي 145 كيلو متر، ويُمكن الوصول إليها من خلال السفر بسيارتك الخاصة لتصل خلال ساعتين و3 دقائق فقط..

 

 

المسافة بين ميلان وروما

تم احتساب المسافة بالكيلو متر بما يُقارب من 573 كم، يُمكن السفر بالسيارة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة لتصل خلال 6 ساعات و 9 دقائق، كما يُمكن الإقلاع من مطار روما إلى ميلان كي تتمكن من الوصول خلال ساعة و10 دقائق فقط.

 

 

اين تقع ميلانو من كومو

تُقدّر المسافة بين كومو وميلان بحوالي 50.5 كيلو متر ، أي بما يُقارب ساعة و3 دقائق بالسيارة، كما يُمكن استخدام وسيلة النقل العامة لتقطع المسافة في ساعة و دقيقتين.

 

 

اين تقع مدينة ميلانو من الفاتيكان

تبلغ المسافة بين مدينة الفاتيكان وميلانو بحوالي 577 كيلو متر، أي ما يُوازي 6 ساعات و 24 دقيقة سفر بالسيارة، ويُمكن الوصول أسرع باستخدام الطائرة من روما لتصل خلال ساعة و 10 دقائق.

 

 

ميلان اين تقع من وبسكارا

تُحتسب المسافة بين المدينتيّن بالكيلو متر بحوالي 579 كم، فإن كُنت ترغب بالسفر بالسيارة الخاصة بك ستصل خلال 5 ساعات و 52 دقيقة، ويُمكن الوصول خلال ساعة و 5 دقائق بالطائرة من مطار أبروتسو الدولي.

 

 

كم تبعُد المسافة بين ميلانو و أنكونا

تبعُد ميلانو عن مدينة أنكونا بحوالي 441 كم، أي ما يُعادل 4 ساعات و34 دقيقة إذا قطعت المسافة بالسيارة، كما يُمكن الإقلاع من مطار أنكونا لتُكمل رحلتك بكل سهولة في 3 ساعات و 10 دقائق.

 

 

مدينة ميلانو هي المدينة الرائعة والرائدة في السياحة والفنون الراقية، تستقطب العديد من الزوّار العرب من لزيارة الآثار التاريخية مثل متحف برايرا الفني، قصر ميلانو الملكي، وغيرهم من معالم الجذب السياحي وقد تعرّفنا في السطور السابقة اين توجد ميلانو وبقى أن نتعرّف على تفاصيل أكثر عن السياحة في ميلان من خلال قراءة المقال التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في ميلان :

افضل 10 فنادق في ميلان ايطاليا الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في ميلان ايطاليا

افضل 5 شقق فندقية في ميلان ايطاليا

افضل 6 اماكن موصى بها للتسوق في ميلان ايطاليا

افضل 4 مطاعم عربية في ميلان ايطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *