تتسم مدينة لوغانو بهدوء الطبيعة الغنّاء، فإذا كنت تُخطط لقضاء عطلتك في مدينة ذات طابع مُريح وجذاب فما عليك سوى الذهاب إلى مدينة لوغانو الزاهية بالحدائق المُزهرة والجبال الشاهقة، فضلًا عن التلال المُبهجة والبحيرات اللامعة.

وتتميز مدينة لوغانو بأنها من أهم المراكز التجارية في سويسرا، وتعتبر من أكثر المدن الجاذبة إلى السياحة في سويسرا حيث يأتي إليها العديد من المشاهير والملوك، كما تتمتع المدينة بمناخ معتدل طوال أيام السنة خاصةً أثناء فصل الشتاء.

 

اين تقع لوغانو

 

افضل فنادق لوغانو

تضم مدينة لوغانو مجموعة من أروع الفنادق والمنتجعات الشاطئية التي تتميز بتوفير كافة الامكانيات الترفيهية المُبهجة، كما تتمتع بموقع استراتيجي ساحر بالقرب من معالم الجذب السياحي بالمدينة، تعرف على افضل فنادق سويسرا في لوغانو استنادًا إلى تقييمات الزوّار العرب .. اقرأ المزيد

 

اين تقع لوغانو

 

اين تقع مدينة لوغانو على الخريطة؟

تقع مدينة لوغانو في الجهة الجنوبية من دولة سويسرا بالقرب من الأراضي الإيطالية، حيث يتحدث معظم المُقيمين بها باللغة الإيطالية، وتعد من المدن الكبرى في سويسرا، وتتميز بإطلالاتها الفاتنة على ضفاف بحيرة لوغانو التي تشع جمالًا آخاذًا.

فيما يلي موقع مدينة لوغانو السويسرية على خرائط جوجل:

 

 

المدن القريبة من مدينة لوغانو

تمتلك مدينة لوغانو مقومات طبيعية زاهية جعلتها من أشهر المدن السياحية بسويسرا، لذلك قررنا جمع أقرب المدن منها في السطور التالية، بالإضافة إلى المدة الزمنية المُستغرقة بين كل مدينتين، والمسافة المقطوعة بينهما بواسطة الكيلو مترات وفقًا لتقديرات خرائط جوجل.

 

اين تقع لوغانو من مدينة كياسو

تبلغ المسافة المقطوعة بين مدينة لوغانو ومدينة كياسو حوالي 26.3 كم، وتُقدر المدة الزمنية التي يتم استغراقها بين المدينتين حوالي 23 دقيقة بواسطة وسائل المواصلات العامة، و40 دقيقة بواسطة السيارة.

 

 

اين تقع لوغانو من مدينة بيلينزونا

تصل المسافة بين مدينة لوغانو ومدينة بيلينزونا حوالي 30.4 كم، ويُقدر الوقت المُستغرق بينهما حوالي 27 دقيقة عند ركوب حافلات النقل العام، و30 دقيقة عند استئجار سيارة ملاكي.

 

 

اين تقع لوغانو من مدينة لوكارنو

تُقدر المسافة بين مدينة لوغانو ومدينة لوكارنو حوالي 41.5 كم، وتصل المدة الزمنية المُستغرقة بينهما حوالي 50 دقيقة بواسطة وسائل المواصلات العامة، و46 دقيقة بوسطة السيارة.

 

 

اين تقع لوغانو من مدينة ستانس

تصل المسافة بين مدينة لوغانو ومدينة ستانس حوالي 156 كم، وتأخذ المسافة المقطوعة بينهما حوالي ساعة و51 دقيقة بواسطة السيارة، و3 ساعات و8 دقائق عند استخدام حافلات النقل العام.

 

 

اين تقع لوغانو من مدينة لوسرن

تبلغ المسافة بين مدينة لوغانو ومدينة لوسرن حوالي 169 كم، وتستغرق هذه المسافة حوالي ساعتان بواسطة الحافلات العامة، وساعتان ودقيقة واحدة بواسطة السيارة.

 

 

اين تقع لوغانو من مدينة زيرمات

تصل المسافة بين مدينة لوغانو ومدينة زيرمات حوالي 184 كم، وتأخذ المسافة الفارقة بينهما حوالي 3 ساعات و12 دقيقة عند استئجار سيارة ملاكي، و5 ساعات و41 دقيقة عند ركوب القطارات العامة.

 

 

اين تقع لوغانو من مدينة أوستر

تبلغ المسافة بين مدينة لوغانو ومدينة أوستر حوالي 207 كم، وتستغرق هذه المسافة حوالي ساعتان و27 دقيقة من خلال حافلات النقل العام، و3 ساعات ودقيقتان من خلال السيارة.

 

 

وبعد أنا تعرفتم على موقع مدينة لوغانو على الخريطة وأهم المدن التي تقع على مقربة منها، نترككم الآن مع باقة زاخرة بالمعالم السياحية الرائعة في مدينة لوغانو حيث تمتلك مجموعة رائعة من الأماكن السياحية والمعالم الأثرية المشهورة التي تلفت أنظار الكثير من الزائرين مثل بحيرة لوغانو، منتزه سان جراتو، متحف الثقافة، وشارع فيا ناسا، وغيرها الكثير، تعرف على افضل اماكن السياحة في لوغانو السويسرية من خلال الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في لوغانو :

افضل 10 فنادق مجرّبة في لوغانو سويسرا

افضل 3 شقق فندقية مجرّبة في لوغانو سويسرا

افضل 6 اماكن سياحية في لوغانو سويسرا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *