لوزيرن هي مدينة ساحرة تقع في قلب سويسرا وتتميّز بإطلالتها على بُحيرة تحمل الإسم ذاته، ونظرًا لهذه الإطلالة مع تواجد جبال شاهقة يكسوها الجليد معظم شهور العام فإن المدينة أصبحت قِبلة عدد كبير من السائحين حول العالم واستحقّت أن تكون من مدن السياحة في سويسرا الأشهر.

وإلى جوار مواطن الجمال الطبيعي الذي تُوّفرها المدينة لزوّارها، فهي تتميّز بوفرة المزارات التاريخية أيضًا، على رأسها المنازل التي ترجع للعصور الوسطى، نصب تذكاري أقيم تخليدًا للجنود الذين كانوا يحرسوا ملك فرنسا خلال الثورة الفرنسية، متحف وسائل النقل السويسري وغيرها، كل هذه العوامل اجتمعت معًا لتجعل تجربة السياحة في لوزيرن تجربة مُثيرة للإهتمام.

 

اين تقع لوزيرن

 

افضل فنادق لوزيرن

يوجد بمدينة لوزيرن عدد كبير من خيارات الإقامة التي تتنوّع في كل شئ، من إطلالاتها إلى أسعارها والخدمات التي تُقدّمها لنُزلائها، وفي المقالة التالية نعرض عليكم افضل فنادق سويسرا في لوزيرن .. اقرأ المزيد

 

اين تقع لوزيرن سويسرا

 

اين تقع لوزيرن

تقع لوزيرن في وسط سويسرا على الشاطئ الغربي من بحيرة لوسرن وعلى ضفاف نهر الرويس، وفي الرابط التالي نعرض موقع لوزيرن على خريطة جوجل.

 

 

المسافة بين لوزيرن وأهم مدن سويسرا

خلال السطور القادمة سوف نعرض بالتفصيل المسافات التي تفصل بين لوزيرن والمدن السويسرية الأخرى.

 

اين تقع لوزيرن من زيورخ

تبعد العاصمة زيورخ عن مدينة لوزيرن مسافة 52 كيلو متر، تقطعهم بالسيارة خلال 43 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالقطار خلال 50 دقيقة.

 

 

اين تقع لوزيرن من سانت غالن

تبلغ المسافة بين مدينتيّ لوسرن و سانت غالن 144 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال ساعتين تقريباً عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالقطار خلال ساعتين و18 دقيقة.

 

 

اين تقع لوزيرن من جنيف

تبعد جنيف عن لوزيرن مسافة 265 كيلو متر أي نحو 3 ساعات إلا عشر دقائق بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو نفس المدة تقريباً يُمكن أن تقطعها عن طريق القطار.

 

 

اين تقع لوزيرن من برن

تبعد برن عن لوزيرن مسافة 98.6 كيلو متر، تستطيع أن تقطعهم خلال ساعة و39 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو في ساعة و 26 دقيقة بالقطار.

 

 

المسافة بين لوزيرن وبازل

تبلغ المسافة بين بازل ولوزيرن 100 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال ساعة و11 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار في خلال ساعة ودقيقة.

 

 

بعد أن أجبنا بالتفصيل على سؤال اين تقع لوزيرن يُمكنك أن تعرف المزيد عن السياحة في لوزيرن أو الأماكن السياحية عبر زيارة موقعنا بالضغط على الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في لوزيرن :

افضل 7 فنادق في لوزيرن الموصى بها

افضل 3 شقق فندقية في لوزيرن

افضل 5 اماكن سياحية في لوزيرن

افضل 3 اماكن للتسوق في لوزيرن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *