لندن عاصمة المملكة المتحدة وتُعد من أكبر مدن السياحة في إنجلترا فهي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم حيث تجذب كل عام ما يُقارب من 30 مليون زائر، قاصدين زيارة المعالم السياحية والآثار التاريخية العريقة مثل برج لندن، كاتدرائية القديس بولس، جسر لندن، كما تتميز المدينة بالأماكن الترفيهية الرائعة كحديقة الحيوان الملاهي المائية وغيرها.

فإن كنت تريد اكتشاف الثقافة النابضة بالحياة في مدينة لندن عليك معرفة اين تقع لندن والمسافة بينها وبين مدن انجلترا السياحية الأخرى، كل ذلك سوف نتناوله بالتفصيل في المقال التالي بالإضافة إلى ترجمة ذلك من خلال الخرائط كي تكون دليل لك في رحلتك.

 

اين تقع لندن

 

افضل فنادق لندن

مما لاشك فيه بأن مدينة عريقة مثل لندن مليئة بالمعالم والمتاحف يتوافد عليها العدد الكبير من الزوّار العرب لعل أول ما يشغلهم هو البحث عن افضل فنادق لندن، لذلك قمنا بحصر سلسلة كبيرة من فنادق انجلترا الفاخرة في مدينة لندن، لمعرفة العروض والأسعار عليك بزيارة الرابط التالي في .. اقرأ المزيد

 

موقع لندن

 

اين تقع لندن على الخريطة

تقع لندن على نهر التايمز في الجهة الجنوبية من بريطانيا، ويسكنها ما يقرب من 8.4 مليون نسمة، يقطن منهم ما يُقارب 2.7 نسمة داخل أحياء مدينة لندن الداخلية، ويُمكنك معرفة اين تقع لندن تحديدًا على خرائط جوجل بالاطلاع على الخريطة التالية:

 

 

اين تقع لندن من أكسفورد

 تُقدر المسافة بينهما بالكيلو متر بحوالي 56.1 كم، يُمكن السفر بالسيارة لتصل في ساعة و33، كما يوجد وسيلة نقل عام للسفر وفي الخريطة يوجد اسرع مسار يُمكنك السفر من خلاله.

 

 

كم تبعُد لندن عن ليفربول

ليفربول تقع غرب إنجلترا، أي تبعُد حوالي 221 أميال حسب تقديرات جوجل، ويُمكن استخدام أكثر من وسيلة سفر منها السيارة التي تقطع مسافة قدرها 4 ساعات و16 دقائق، كما يُمكنك استقلال وسيلة النقل العام.

 

 

كم المسافة بين لندن ومانشستر

مانشستر من المدن التي تقع في جهة شمال غرب إنجلترا، وتبعُد عن لندن بما يُقارب 209 أميال، وحينما تُفكر بالسفر بالسيارة الخاصة بك فسوف تصل خلال 4 ساعات و7 دقائق، ويُمكنك استخدام وسيلة النقل العام والطائرة أيضًا.

 

 

لندن اين تقع عن ليدز

بما أن مدينة لندن تقع في الجهة الجنوبية من بريطانيا فبالتالي تكون قريبة من ليدز، حيث تقع غرب إنجلترا لذلك فقد قُدرت المسافة بالأميال بحوالي 196 أميال، يُمكن الوصول خلال 3 ساعات و46 دقيقة عن طريق أسرع مسار موضح بالخريطة بالأسفل.

 

 

اين تقع لندن من نورتش

تُقدر المسافة بين المدينتين بالأميال بما يُقارب 118 أميال، لأنها تقع في شرق إنجلترا، لذا يُمكنك استقلال السيارة لتصل خلال ساعتان و33 دقيقة، كما يُمكنك استخدام وسيلة النقل العام كبديل للسيارة.

 

 

كم تبعُد لندن عن شفيلد

قُدرت المسافة بين مدينة لندن وشفيلد بحوالي 168 أميال، وذلك حسب خرائط جوجل، في حين يُمكنك الوصول إليها عن طريق السيارة الخاصة بك لتصل في3 ساعات وث18 دقيقة، ويُمكن أن تستقل مواصلة النقل العام أو عن طريق الطائرة.

 

 

بعد أن تعرفنا اين تقع لندن ؟ وكم تبعُد المسافة بينها وبين مدن بريطانيا حسب تقديرات جوجل استدلالاً بالخرائط ، نقدم لكم معلومات عن أهم معالم السياحة في لندن عن طريق المقال التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

افضل شقق وفنادق لندن الموصى بها

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 اسواق في لندن العاصمة البريطانية

افضل 8 مطاعم في لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *