جزيرة لومبوك من الجُزر التي تحمل مُقوّمات الجمال والدهشة حيث تضم عدد من أماكن الطبيعة التي تأسر القلوب بجمالها الآخاذ، كما أنها تحوي بداخلها أجمل الشواطئ والجبال الخضراء، مما جعلها من أهم أماكن السياحة في اندونيسيا التي يتوافد عليها عدد كبير من السُيّاح كل عام.

فإذا كُنت ترغب في خوض تجربة السفر إلى جزيرة لومبوك وزيارة الأماكن المُدهشة بها والتنقل بين شواطئها الرائعة، يجب عليك أولاً معرفة اين تقع لومبوك ؟ وكم المسافة بينها وبين أهم مدن السياحة الأخرى في اندونيسيا، وهذا ما نوّد إخبارك به في المقال التالي.

 

اين تقع لومبوك

 

افضل فنادق لومبوك

لومبوك ليست مدينة سياحية فقط ولكنها جزيرة من أجمل جُزر إندونيسيا مما جعلها مزار وملجأ لعُشاق الطبيعة، إن كُنت تبحث عن افضل فنادق اندونيسيا في لومبوك كي تنعم بإقامة مُميّزة، إليك مجموعة راقية من المُنتجعات والفنادق التي نوصي بها من خلال التقرير التالي .. اقرأ المزيد

 

موقع لومبوك

 

اين تقع لومبوك

تقع لومبوك في مقاطعة نوسا تنقارا غرب إندونيسيا، ويفصلها عن جزيرة بالي من الغرب مضيق لومبوك، ومضيق ألاس يقع بينها وبين سومباوا شرقًا، ويبلُغ قطر الجزيرة ما يُقارب من 70 كيلو متر، ومساحتها تصل إلى 4725 كم2.

يُمكنك الإطلّاع على الخريطة التالية للتعرّف بشكل أوضح على موقع لومبوك.

 

 

اين تقع لومبوك من جاكرتا

تبعُد مدينة جاركرتا عن لومبوك بحوالي 1317 كيلو متر، أي ما يوازي 25 ساعة سفر بالسيارة، كما يُمكن إكمال رحلتك من مطار حليم برداتا كوسوما في جاكرتا لتصل خلال ساعة و45 دقيقة.

 

 

كم تبعُد لومبوك عن باندونج

تُقدر المسافة بين لومبوك وباندونج بحوالي 1316 كيلو متر أي ما يوازي 23 ساعة و 52 دقيقة سفر بالسيارة، كما يُمكن السفر أسرع عن طريق خطوط الطيران الجوية من باندونج لتصل خلال ساعة و 50 دقيقة.

 

 

اين تقع لومبوك من مدينة بالي

تبلُغ المسافة من مدينة لومبوك الي بالي بالكيلو متر بحوالي 210 كم، ويُمكن الاطلاع على الخريطة المرفقة لمعرفة أسرع مسار.

 

 

كم تبعد لومبوك عن دينباسار

تُقدر المسافة بين لومبوك ودينباسار بحوالي 151 كيلو متر، أي ما يُقارب 5 ساعات و 13 دقيقة سفر بالسيارة عبر أسرع مسار موضح لك بالخريطة المرفقة.

 

 

كم المسافة من لومبوك إلى باتو

قُدرت المسافة من لومبوك إلى مدينة باتو بحوالي 556 كم ، أي ما يُقارب 15 ساعة و48 دقيقة سفر بالسيارة عبر أسرع مسار موضح لك، ويُمكن الإقلاع من مطار جواندا الدولي لتقطع المسافة في 55 دقيقة فقط.

 

 

بعد أن تعرفنا سويًا اين تقع لومبوك يُمكنك الاستعداد لقضاء وقت مُمتع بين الجزر الشهيرة والأماكن السياحية الخلابة إن كنت تعشق التسلق وركوب الأمواج فسوف تسعد بالوقت في جبل رينجاني وجزر جيلي، وإليكم المزيد عن السياحة في لومبوك من خلال المقال التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في لومبوك :

افضل 8 من فنادق لومبوك الموصّى بها

اهم 6 اماكن سياحية في لومبوك

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *