مدينة كوالالمبور هي العاصمة وأهم وحهات السياحة في ماليزيا ، تجمع بين العمارة العربية والفيكتورية والمغربية، تتميز بالارتفاعات الضخمة التي تخطف الأبصار من الوهلة الأولى وتُبهرك بناطحات السحاب ومراكز التسوق الراقية، زاخرة بالمعالم السياحية والآثار التاريخية الجاذبة لعدد كبير من السيُاح من جميع بُلدان العالم.

فإن كنت من عُشاق الحياة البرية الطبيعية ومُشاهدة الحدائق والمُنتزهات الرائعة وقضاء أمتع الأوقات ليس عليك سوى مُتابعة المقال التالي لمعرفة أدق التفاصيل لتكون دليلك السياحي أثناء رحلتك، ولعل أهمها هو اين تقع كوالالمبور على الخريطة كما أننا  نقوم بوضع خرائط توضح لك طريقة الانتقال بين المدن وبعضها البعض وكم المسافة بين كل مدينة وأخرى.

 

اين تقع كوالالمبور

 

افضل فنادق كوالالمبور

تضم مدينة كوالالمبور مجموعة من افضل فنادق ماليزيا والمنتجعات الراقية ذات ديكورات جذابة وإطلاله ساحرة على المدينة والحدائق الرائعة، فكانت تلك السلسلة الفاخرة الاختيار الأمثل للزوّار العرب، ولمعرفة المزيد عن العروض والأسعار وأيضًا تقييمات النُزلاء السابقين لهذا الفنادق، يُمكنكم زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

موقع كوالالمبور

 

اين تقع كوالالمبور

كوالالمبور عاصمة ماليزيا أكبر مدنها من حيث عدد السكان، تقع بالجهة الغربية لدولة ماليزيا، مُطلة على مضيق ملقة، طقسهُا حار رطب طوال العام، وسوف نُرفق خريطة تُوضح موقع مدينة كوالالمبور تحديدًا على خرائط جوجل:

 

 

اين تقع كوالالمبور من جورج تاون

تبعُد المسافة من كوالالمبور عن مدينة جورج تاون حوالي 357 كيلو متر أي ما يوازي 3 ساعات و53 دقيقة سفر بالسيارة الخاصة عبر أسرع مسار مُوضح لك بالخريطة المرفقة.

 

 

كم تبعُد كوالالمبور عن شاه علم

تُقدر المسافة من كوالالمبور إلى مدينة شاه علم بحوالي 28.8 كيلو متر، أي ما يُقارب نحو 27 دقيقة سفر بالسيارة الخاصة بك، لمعرفة المزيد يُمكنك الاطلاع على الخريطة المرفقة بالأسفل.

 

 

كم المسافة بين كوالالمبور وايبوه

تُقدر المسافة من كوالالمبور إلى ايبوه بحوالي 198 كيلو متر، أي ما يوازي ساعتين و13 دقيقة سفر بالسيارة الخاصة بك عبر المسار الظاهر لك بالخريطة المرفقة.

 

 

اين تقع مدينة كوالالمبور وجوهر بهرو

تم احتساب المسافة بين مدينتي كوالالمبور وجوهر بهرو بما يوازي 331 كيلو متر، ويُمكنك قطع المسافة خلال 3 ساعات و20 دقيقة سفر بالسيارة الخاصة بك.

 

 

كم مسافة كوالالمبور من  جنتنج هايلاند

تقع كوالالمبور على بُعد 54.3 كيلو متر عن مدينة جنتنج هايلاند، أي ما يقارب نحو ساعة و9 دقائق سفر بالسيارة الخاصة بك ويُمكنك الاطلاع على الخريطة المُرفقة أدناه.

 

 

كوالالمبور اين تقع من سيلانجور

تقع مدينة كوالالمبور بالقرب من سيلانجور بحوالي 28.8 كيلو متر أي ما يقارب نحو 29 دقيقة ويمكن قطع المسافة بسيارتك الخاصة.

 

 

اين كوالالمبور من بينانج

تبعُد المسافة بين مدينة كوالالمبور وبينانج بما يقارب نحو 353 كيلو متر ويُمكنك استخدام القيادة لتصل فى خلال 3 ساعات و49 دقيقة.

 

 

بعد أن استعرضنا معكم كافة المعلومات عن مدينة كوالالمبور والمسافات بينها وبين أهم مدن السياحة فى ماليزيا يُمكنكم التمتع بزيارة أهم معالم السياحة مثل منارة كوالالمبور، جبل كينابالو، كهوف باتو وغيرها من الآثار التاريخية التي تروي تاريخ كوالالمبور العريق، وقضاء وقت رائع وسط الطبيعة البكر الساحرة التي تُساعد على الأسترخا ولمعرفة المزيد عن ابرز أماكن السياحة الأخرى يُمكنكم زيارة الرابط التالي .. إقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك أيضاً في كوالالمبور:

10 من افضل فنادق كوالالمبور الموصى بها

فنادق كوالالمبور : دليل السكن في كوالالمبور

أفضل 8 اماكن سياحية في كوالالمبور

أفضل 6 شقق فندقية في كوالالمبور مجرّبة

افضل 10 اماكن تسوق في كوالالمبور

افضل 10 من مطاعم كوالالمبور الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *