كرابي هي واحدة من أشهر المُدن الساحلية في تايلاند، تقع في جنوب البلاد على بحر أندمان وتُعد وجهة السائحين من مُختلف جهات العالم وذلك يرجع لشواطئها الكريستالية الصافية ورمالها الذهبية، بالإضافة إلى انتشار المُنتجعات والفنادق على طول خط الساحل بها، لذلك فهي من أهم أماكن السياحة في تايلاند

إلى جوار الشواطئ تمتلك كرابي مجموعة من الأودية والجبال مع المساحات الخضراء الفسيحة التي تجتمع معًا لتُشكّل لوحة فنية مُذهلة تسرق القلوب، طقس المدينة يتسّم بالحرارة طوال العام لذلك يُنصح باصطحاب ملابس صيفية، ويلتحق بالمحافظة عدد من الجُزر الطبيعية التي ننصحك بزيارتها، أهمها جزيرة رايلي والتي تمتلك مجموعة من أفضل الشواطئ في العالم.

 

اين تقع كرابي

 

افضل فنادق كرابي

الفنادق والمُنتجعات التي تمتلكها جزيرة كرابي تتميّز بالتنوّع بالإضافة إلى الإطلالات الساحرة على مُختلف جهات المدينة ومناطق الجذب بها، إلى جانب احتوائها على كافة المرافق والخدمات، إليك مجموعة من افضل ترشيحاتنا لفنادق كرابي مع نبذة مُختصرة عن كل فندق .. اقرأ المزيد

 

اين تقع كرابي تايلاند

 

اين تقع كرابي على الخريطة ؟

في الرابط أدناه سوف تجد موقع كرابي بالتفصيل على خريطة غوغل.

 

 

المسافة بين كرابي وأهم مدن تايلاند

في السطور القادمة سوف نتعرف على المسافة بين جزيرة كرابي وأهم المُدن التايلاندية حتى يسهُل عليك الانتقال بينهم.

 

اين تقع كرابي من سورات ثاني

تُقدّر المسافة بين كرابي وسورات ثاني بنحو 156 كيلو متر يُمكنك أن تقطعهم بالطريق السريع في ساعتين فقط عن طريق السيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع كرابي من فانغ نغا

المسافة التي تربط بين هاتين المدينتين تُقدّر بحوالي 78.3 كيلو متر أي حوالي ساعة و7 دقائق فقط عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع كرابي من ترانغ

تبعد ترانغ عن كرابي مسافة 127 كيلو متر فقط، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة في ساعة و54 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع كرابي من ناخون سي تممارت

تبعد كرابي عن ناخون مسافة 160 كيلو متر فقط أي ما يُعادل ساعتين ونصف الساعة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع كرابي من بوكيت

تبعد مدينة بوكيت وهي من أشهر مدن تايلاند عن كرابي مسافة 159 كيلو متر، أي ما يُعادل ساعتين و50 دقيقة بالسيارة على الطريق السريع المُوّضح بالخريطة.

 

 

المسافة بين كرابي وبانكوك

تبعد كرابي عن العاصمة التايلاندية بانكوك مسافة تُقدّر بحوالي 784 كيلو متر، تقطع السيارة هذه المسافة في 10 ساعات و22 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، بينما عن طريق الطائرة يُمكنك أن تقطع هذه المسافة في ساعة وخمسة دقائق فقط.

 

 

جزيرة كرابي هي أحد الجزر تايلاند الرائعة، وإلى جوار شواطئها تضم عدد كبير من المعالم السياحية الهامة التي تُميّزها وسط هذا الكم من المدن والمناطق الجذّابة بالبلاد، وفي حال أن أردت معرفة المزيد عن السياحة في كرابي يُمكنك مطالعة المقالة التالية .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك أيضاً في كرابي:

افضل 8 فنادق في كرابي تايلاند

افضل 6 اماكن سياحية في كرابي تايلاند

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *