هاواي أجمل أرخبيل من الجزر في الولايات المتحدة الأمريكية فهي تضم مجموعة من الجزر الرائعة من الصعب أن تختار جزيرة واحدة لزيارتها، فكل واحدة لها سحرها الفريد ومناطق آثرة للعيون مُختلفة عن الأخرى.

تُعد جزيرة هاواي مقصد للسُياح من جميع البُلدان وأفضل وجهات السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية لما تتميز به من مقومات سياحية طبيعية وجمالية.

حين تُريد السفر الى جزيرة هاواي عليك بمعرفة اين توجد جزر هاواي وكم تبعُد المسافة بينها وبين أهم المُدن السياحية، فسوف ندعوكم لاكتشاف الطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة في أجمل جزر لقضاء شهر عسل ملئ بالسعادة والمُغامرة.

 

موقع هاواي

 

افضل فنادق هاواي

ليس الأمر مُتعلق فقط بما تتميز به جزر هاواي من مناظر خلابة رائعة ولكن أيضًا تضم هاواي سلسلة فاخرة من الفنادق والمنتجعات بإطلالة بانورامية ساحرة على الجبال والمحميات الطبيعية، تُوفر كافة الخدمات الفندقية الراقية لراحة النُزلاء، ولمعرفة افضل فنادق امريكا في هاواي والأسعار وتقييمات الزوّار العرب السابقين عليك زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

اين تقع جزر هاواي

 

اين تقع جزر هاواي على الخريطة

تقع جزيرة هاواي في قارة أمريكا الشمالية التابعة للولايات المتحدة الأمريكية، لا تحُدها أي ولاية لأنها مُحاطة بالمياه من كافة الإتجاهات، تضم مجموعة كبيرة من الجزر القريبة من بعضها البعض في شكل أرخبيل وتُعتبر هونولولو العاصمة لها أكبر المُدن بها.

 

 

اين تقع جزر هاواي من نيويورك

تُقدر مُدة السفر من هاواي إلى مدينة نيويورك بحوالي 12 ساعة و 35 دقيقة من خلال مطار نيوآرك ليبرتي الدولي، كما هو مُوضح بالخريطة المُرفقة.

 

 

اين تقع جزيرة هاواي من واشنطن

تم احتساب المسافة بين هاواي ومدينة واشنطن بحوالي 12 ساعة و 35 دقيقة، ويُمكن قطع السمافة من خلال خطوط دلتا الجوية أو الخطوط الجوية المتحدة أو الخطوط الجوية الأمريكية.

 

 

اين تقع جزر الهاواي من شيكاغو

يُمكن قطع المسافة من جزر هاواي إلى مدينة شيكاغو عبر خطوط دلتا الجوية أو خطوط ألاسكا الجوية أو الخطوط الجوية المتحدة لتصل خلال 11 ساعة و 10 دقائق.

 

 

جزر هاواي اين تقع من لوس أنجلوس

تُقدر مُدة السفر من جزر هاواي إلى لوس أنجلوس بحوالي 5 ساعات و50 دقيقة، عبر خطوط ألاسكا الجوية أو خطوط هاواي الجوية أو خطوط دلتا الجوية متوفر رحلات بدون توقف بمُعدل من 6 إلى 5 رحلات يوميًا.

 

 

اين توجد هاواي من بوسطن

يُمكن قطع المسافة من هاواي إلى مدينة بوسطن في خلال 13 ساعة و5 دقائق عبر رحلات الطيران من الخطوط الجوية المتحدة أو خطوط دلتا الجوية أو الخطوط الجوية الأمريكية.

 

 

هاواي اين تقع من سان فرانسيسكو

يُمكن الوصول إلى سان فرانسيسكو عبر الخطوط الجوية المتحدة أو عن طريق خطوط ألاسكا الجوية أو من خلال خطوط دلتا الجوية،  لتصل خلال 5 ساعات و30 دقيقة، متوفر رحلات بدون توقف من 4 إلى 2 يوميًا.

 

 

بعد أن تعرفنا اين تقع هاواي ؟ وكم تبعُد عن أهم مُدن الولايات المتحدة الأمريكية وما هي وسيلة الأنتقال المُناسبة يُمكنك الإستمتاع برحلتك السياحية والتجول بين المعالم التاريخية الشهيرة مثل، تمثال الحرية، منتزه غراند كانيون، جسر البوابة الذهبية وغيرهم من المعالم التي تحكي تاريخ الولايات المتحدة العريق ولمعرفة المزيد عن أبرز الأماكن السياحية في أهم مدنها يُمكنكم زيارة الرابط التالي من خلال .. اقرأ المزيد

One thought on “اين تقع هاواي وما هي اهم المدن القريبة من هاواي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *