تبحث العائلات دومًا عن عطلة سنوية مليئة بالمرح والترفيه والمُتعة خاصةً إن كانت بصُحبة الأطفال دون أن يخلو الأمر من ساعات من الاستجمام والاسترخاء وسط مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية الخلّابة، وهو ما تُوفره بالضبط السياحة في كوانزو واحدة من أشهر وأجمل مدن الصين السياحية.

ولمعرفة اين تقع كوانزو تحديدًا وكيف يُمكنك الانتقال إليها من مدن السياحة في الصين المُختلفة خلال رحلتك فيها عليك الإطلاع على المقال التالي.

 

اين تقع كوانزو

 

افضل فنادق كوانزو

تضم كوانزو عددًا من أرقى و افضل فنادق الصين السياحية التي تُقدّم مستوى عالي من الخدمات والمرافق الترفيهية بأسعار تُلائم مُختلف الإمكانيات، ويُمكنك عبر الرابط التالي الإطلاع على أهم فنادق كوانزو وأكثرها شعبية بين السُيّاح .. اقرأ المزيد

 

اين تقع جوانزو

 

اين تقع جوانزو ؟

جوانزو أو قوانتشو أو كانتون مدينة مُتعددة التسميات تقع جنوبي الصين على ضفاف نهر اللؤلؤ، وهي عاصمة مُقاطعة كونغدنغ وواحدة من موانئ البلاد التجارية الرئيسية، ولمعرفة اين تقع كوانزو بمزيد من التحديد يُمكنك الإطلاع على الخريطة التالية:

 

 

اين تقع كوانزو بين أهم المدن الرئيسية القريبة؟

تُحيط بقوانتشو عددًا من أهم المدن السياحية الرئيسية في الصين، وتُقدم السطور التالية المسافات بينها وبين هذه المدن وكيف يُمكن الوصول منها وإليها من خلال هذه المدن بوسائل وخطوط النقل المُختلفة.

 

المسافة بين كوانزو وبكين

تقع كوانزو على بُعد 3 ساعات و10 دقائق بالطيران بين مطاري بكين وقوانتشو بابيون الدوليين، حيث تُوفر خطوط جنوب الصين وهاينان والصين المحدودة الجوية نحو 32 إلى 33 رحلة يومية بدون توقف.

 

 

اين تقع كوانزو من هونج كونج؟

تُقدر المسافة بين هونج كونج وكوانزو بنحو 13 ساعة و 39 دقيقة باستخدام الحافلات العامة.

 

 

اين تقع جوانزو من تيانجين؟

تقع جوانزو على بُعد 3 ساعات من تيانجين، وذلك من خلال رحلات جوية تنطلق من 12 إلى 14 مرة باليوم عبر خطوط جنوب الصين وخطوط هاينان الجوية وشركة طيران الصين المحدودة من مطار بكين إلى مطار قوانتشو بابيون الدوليين.

 

 

كم تبعد كوانزو عن مكاو؟

تبعد كوانزو عن مكاو مدة تتراوح بين 9 ساعات و26 دقيقة إلى 10 ساعات من السفر بالحافلات العامة.

 

 

المسافة بين كوانزو وشنغهاي

تقع كوانزو على بُعد 1479 كم عن شنغهاي ما يُقدّر بالسفر لمدة 15 ساعة و30 دقيقة عبر المسار G60

أو 1450 كم أي ما يُقدّر بالسفر لمدة 15 ساعة و25 دقيقة عبر المسار G60،G35.

كما يُمكن قطع المسافة بين المدينتين عبر رحلات جوية توفرها خطوط طيران شرق أو جنوب الصين المحدودة وخطوط شنغهاي الجوية، وتستمر الرحلة لمدة 2 ساعتان 25 دقيقة بمُعدّل 47 رحلة يومية دون توقف.

 

 

كم تبعد داليان عن كوانزو

رغم المسافة الكبيرة التي تفصل بين البلدين في حال كان اختيارك رحلة برية بالسيارة أو الحافلة إلا أنه يُمكنك قطعها فقط خلال 3 ساعات و40 دقيقة بالطيران المُتصل دون توقف عبر 5 إلى 6 رحلات يومية تُوفرها خطوط هاينان وجنوب الصين الجوية.

 

 

اين تقع كوانزو العاصمة من غوانغدونغ؟

تقع جوانزو أو كوانزو عاصمة مُقاطعة غوانغدونغ على بُعد 69.6 كم منها أي ما يُعادل السفر لمدة ساعة و4 دقائق بالسيارة أو الحافلة أو سيارات الأجرة عبر المسار S2.

 

 

بعدما تعرفنا على اين تقع كوانزو دعونا نتحدث قليلاً عن هذه المدينة الرائعة، تضم كوانزو عددًا من المعالم السياحية والترفيهية التي تستقطب آلاف السُيّاح والعائلات سنويًا من مُختلف بقاع العالم مثل: باراديس تشايم لونج، جزيرة شاميان، برج كانتون، مسجد هوايشينغ، حديقة حيوانات كوانزو، ويُمكنك معرفة المزيد حول أهم معالم كوانزو السياحية من خلال مُتابعة المقال التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في كوانزو :

افضل 8 فنادق في كوانزو موصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في كوانزو

افضل 4 اماكن للتسوق في كوانزو

افضل 3 مطاعم عربية في كوانزو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *