مدينة جنيف الساحرة هي ثاني أكبر مُدن سويسرا من حيث المساحة بعد العاصمة زيورخ، تتميّز بوجود عدد كبير من المزارات الطبيعية مثل بحيرة جنيف، نهر الرون وجبال الألب، وتُعد وجهة عدد كبير من السائحين الوافدين إلى سويسرا.

تُعد المدينة المقر الرئيسي لمنظمة الصليب الأحمر الدولية، منظمة الأمم المُتحدة وعدد من المنظمات الحقوقية العالمية الأخرى، وتضم المدينة عدد من مظاهر الحياة العصرية مثل نافورة جنيف والتي تُعد المعلم الأبرز الذي يميّز المدينة عالميًا، ونظرًا لهذا التنوّع في المزارات السياحية الموجود بالمدينة فهي من أهم وجهات السياحة في سويسرا

 

اين تقع جنيف

 

افضل فنادق جنيف

تضم جنيف مجموعة مُتنوّعة من الفنادق الساحرة التي تُقدّم إطلالات طبيعية على أُفق المدينة، مع خدمات، مرافق وأنشطة ترفيهية مُتنوّعة، وفي المقالة التالية نُقدّم لكم مجموعة من ترشيحاتنا لأفضل فنادق سويسرا في جنيف .. اقرأ المزيد

 

اين تقع مدينة جنيف

 

اين تقع جنيف على الخريطة

تقع مدينة جنيف في جنوب غرب سويسرا، تحديدًا على نهاية بحيرة جنيف من ناحية الغرب منبع نهر الرون، وفي الرابط التالي نقوم بتحديد موقع المدينة على خريطة جوجل.

 

 

المسافة بين جنيف وأهم مدن سويسرا

في السطور القادمة سوف نتعرف على المسافات الفاصلة بين مدينة جنيف، وبين أهم المُدن السويسرية

 

اين تقع زيورخ من جنيف

تبعد مدينة جنيف عن زيورخ مسافة 278 كيلو متر أي ما يُعادل 3 ساعات و8 دقائق بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، ساعتين و41 دقيقة بالقطار، أو 45 دقيقة بالطائرة.

 

 

المسافة بين جنيف وبازل

تبلغ المسافة بين بازل وجنيف 254 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال ساعتين و54 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالقطار خلال ساعتين و41 دقيقة.

 

 

المسافة بين جنيف وبرن

تبعد برن عن مدينة جنيف مسافة قدرها 159 كيلو متر، أي حوالي ساعتين بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، والوقت ذاته يُمكن استغراقه إذا قررت الانتقال بالقطار.

 

 

اين تقع لوساني من جنيف

تبعد مدينة لوساني عن جنيف مسافة قدرها 66.4 كيلو متر فقط، أي نحو ساعة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وما يُقارب من نصف ساعة بالقطار.

 

 

المسافة بين جنيف ولوجانو

تبعد لوجانو عن جنيف مسافة 371 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم خلال 4 ساعات و23 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو 5 ساعات بالقطار.

 

 

وبعد أن شرحنا بالتفصيل اين تقع مدينة جنيف والمسافة بينها وبين أهم مدن سويسرا الأخرى، يُمكنك أن تترك أي تعليق أو استفسار في المربع المُخصص بالأدني، أما إذا كُنت تريد الإطّلاع على المزيد من المعلومات عن السياحة في جنيف يمكنك قراءة المقال التالي على موقعنا .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في جنيف :

افضل 8 من فنادق جنيف الموصى بها

افضل 3 شقق فندقية مجرّبة في جنيف سويسرا

افضل 7 اماكن سياحية في جنيف سويسرا

افضل 5 اماكن للتسوق في جنيف سويسرا

افضل 4 مطاعم حلال في جنيف سويسرا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *