تُعتبر فرايبورغ أحد أهم مدن المانيا السياحية، تتميز بمناظرها الطبيعة الخلّابة، ومقصد لكل سائح من الدول العربية والأجنبية لمُمارسة هواية التزحلق على الجليد، حيث يكسوها الثلوج الغزيرة، وأرضها الخضراء وتُعد أحد أجمل المناطق الريفية الهادئة في ألمانيا، وأُطلق عليها اسم الغابات السوداء لكثافة غابتها المُتشحة بالسواد وخاصةً في المساء.

وحينما تُريد السفر من أجل السياحة في فرايبورغ لعل أول ما يأتي في بالك هو اين تقع فرايبورغ ؟ وهذا ما نود أن نتعرف علية في المقال التالي.

 

 

افضل فنادق فرايبورغ

ناهيك عن أن مدينة الغابات السوداء فرايبورغ حباها الله بكل آيات جمال الطبيعة وسحرها الخلّاب، ولكنها تتوفر فيها أماكن الجذب السياحي العديدة، لذلك أصبحت مزاراً هاماً، وفي بلد مثلها يوجد بها عدد كبير من افضل فنادق المانيا ذات الخدمات الفندقية العالية المستوي لإستقبال النُزلاء فيها، ويُمكنكم معرفة افضل فنادق فرايبورغ التي نالت على أعلى التقييمات من النُزلاء العرب السابقين من خلال الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

 

اين تقع فرايبورغ ؟

تقع فرايبورغ داخل منطقة الغابات الجبلية مُمتدة مئات الكيلو مترات لولاية بادن فرايبورغ، وتُحيط بها من الشرق كل من ولاية بافاريا الألمانية وفرنسا وإقليم الالزاس غرباً، وسويسرا جنوباً.

 

 

المسافة بين فرايبورغ وأهم مدن المانيا

الزيارة إلى فرايبورغ لا تُغنيك عن زيارة باقي مدن المانيا الغنية بالمعالم السياحية فكل منهم جاذبة للزوّار من جميع الدول لجمالها وطبيعتها الساحرة.

لذا سوف نُقدم لكم اين تقع فرايبورغ والمسافة بينها وبين أهم مدن السياحة في المانيا والمسافات كما هو وارد في خريطة جوجل.

 

اين تقع فرايبورغ من بادن بادن

تُقدّر المسافة بين المدينتين بحوالي 110 كم، أي بما يُقارب ساعة وعشرة دقائق سفر بالسيارة الخاصة، عبر المسار المُوضح في الخريطة أسفلها.

 

 

كم تبعُد المسافة بين فرايبورغ وبرلين

قُدّرت المسافة بين فرايبورغ ومدنية برلين بحوالي 809 كيلو متر، ويُمكن الانتقال بينهما عبر استخدام السيارة وقد تستغرق حوالي سبعة ساعات و 11 دقيقة، من خلال المسار المُوضح بالخريطة، ويُمكن الوصول أسرع في خلال ساعة و ثلاثون دقيقة عبر استقلال الطائرة من مطار برلين.

 

 

اين تقع فرايبورغ وفرانكفورت

تُقدّر المسافة بين فرايبورغ ومدينة فرانكفورت 270 كيلو متر، أي بما يُقارب مسافة تصل إلى ساعتان و34 دقيقة في حالة استخدام السفر بالسيارة.

 

 

كم تبعد فرايبورغ عن دوسلدورف

جاءت المسافة بين المدينتين بحوالي 470 كيلو متر، يُمكن الإنتقال بين المدينتين في خلال أربعة ساعات و21 دقيقة باستقلال السيارة الخاصة بك.

 

 

اين تقع فرايبورغ عن بون

تم حساب المسافة بين مدينة فرايبورغ وبون بحوالي 415 دقيقة، ويُمكن الانتقال عبر السيارة في خلال ثلاثة ساعات و47 دقيقة عبر المسار الموضوع أسفل بالخريطة، ويُعد اسرع مسار.

 

 

كم تبعُد فرايبورغ عن كولونيا

تم حساب المسافة من فرايبورغ الى مدينة كولونيا بحوالي 433 كم، كما يُمكن الوصول خلال أربعة ساعات في حالة استخدام السيارة الخاصة بك.

 

 

كم المسافة بين فرايبورغ وميونخ

قُدّرت المسافة من فرايبورغ للوصول إلى مدينة ميونخ بحوالي 423 كيلو متر، وقد تستغرق وقت قدرة أربعة ساعات و11دقيقة في حالة السفر بالسيارة.

 

 

اين تقع فرايبورغ ودريسدن

جاءت المسافة بين المدينتين حوالي 680 كم، ويُمكنك الوصول إلى مدينة دريسدن في خلال ستة ساعات وواحد وثلاثون دقيقة، من خلال استخدام السيارة.

 

 

قد تعرفنا خلال هذا المقال اين تقع فرايبورغ بالتحديد وكم تبعُد المسافة بينها وبين أهم المدن السياحية في المانيا، وكي تستمتع برحلتك لزيارة أبرز المعالم التاريخية في فرايبورغ يُمكنك قراءة المقال التالي من خلال الرابط للتعرف على أجمل معالم المدينة التي تستحق زيارتها .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في فرايبورغ :

افضل 5 اماكن سياحية في فرايبورغ

افضل 5 فنادق في فرايبورغ موصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *