فرانكفورت أساس الأعمال الاقتصادية في ولاية أوروبا بسبب وجود العديد من مقار الشركات والبنوك والبورصة بها وأيضًا هي مقراً للبنك المركزي الأوروبي، وإضافةً إلى ذلك فهي من أهم مدن السياحة في المانيا حيث تستقطب عدد كبير من الضيوف العرب كل عام لزيارة معالمها والتمتع بالمناظر الرائعة لذلك فقد أُطلق عليها البلد الأول في السياحة والاقتصاد.

لذلك يزيد البحث عن اين تقع فرانكفورت لراغبي السياحة أو متابعة الأخبار الاقتصادية، وفي التقرير التالي سوف نتعرف على موقع فرانكفورت على الخريطة والمسافة بينها وبين أهم المدن السياحية.

 

 

افضل فنادق فرانكفورت

تضم فرانكفورت بجانب أهميتها الاقتصادية والمكانة التاريخية ومعالمها السياحية، سلسلة كبيرة من افضل فنادق المانيا التي تتميز بالخدمات والأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى إطلالتها على سحر المدينة وروعة الطبيعة، فقد نالت تلك الفنادق على استحسان العديد من النُزلاء حسب تقييماتهم ويُمكنكم التعرف على الأسعار والعروض من خلال هذا الرابط .. اقرأ المزيد

 

 

اين تقع فرانكفورت

سُميت فرانكفورت أو أم ماين بهذا الأسم لأنها تقع على نهر الماين، ومن الجهة الغربية من البلاد، وترتفع بمقدار 28 متر عن سطح البحر، عدد سكانها 690000 نسمة أي بما يُقارب نسبة 26.8% من الألمان ويسكنها جنسيات مُختلفة منها الإسلامية والبروتستانتية، الأرثوذكسية، والكاثوليكية.

 

أهم المدن القريبة من فرانكفورت

تحتضن فرانكفورت العديد من المدن الهامة والتي تُعد من وجهات الجذب السياحي في ألمانيا التي تفد لها الملايين من السُيّاح كل عام لأهميتها السياحية، وفي السطور التالية سوف نتعرف على اين تقع فرانكفورت عن تلك المدن وكيفية السفر إليها.

 

المسافة بين فرانكفورت وبادن بادن

تُقدّر المسافة بين المدينتين من خلال خريطة جوجل بحوالي 174 كم، أي بما يُقارب ساعة و 32 دقيقة سفر بالسيارة عبر المسار الظاهر بالخريطة.

 

 

اين تقع فرانكفورت من بارلين

تُقدّر المسافة بين المدينتين بحوالي 545 كيلو متر، ويُمكن الوصول من برلين إلى فرانكفورت في خلال خمسة ساعات وأربعة وأربعون دقيقة، حينما تستقل السيارة في السفر عبر اسرع مسار حركة مرور عادية كما هو بالخريطة.

 

 

كم تبعُد فرانكفورت من بون

تُقدّر المسافة بين فرانكفورت ومدينة بون بما يُقارب إلى ساعة وثمانية وأربعون دقيقة، عن طريق السفر إليها بالسيارة في حين قُدّرت المسافة بالكيلو متر إلي 174 كيلو متر.

 

 

اين تقع فرانكفورت من هامبورغ

تقع على بُعد مسافة 492 كيلو متر، ويُمكن السفر والوصول إلى هامبورغ في خلال خمسة ساعات وثلاثة عشر دقيقة باستخدام السيارة عن طريق أسرع مسار حركة مرور عادية.

 

 

كم تبعُد فرانكفورت عن كولونيا

تُعد أقصر مسافة بين فرانكفورت وكولونيا بنحو 191 كيلو متر، وفي حال سفرك بالسيارة إليها سوف تصل في خلال ساعة و58 دقيقة فقط.

 

 

كم مسافة فرانكفورت من دوسلدورف

بالرغم من أن المسافة بين المدينتين لا تُعتبر بعيدة إلا أنه يوجد لها وسائل مواصلات عديدة منها بالسيارة أو النقل العام، وقُدّرت المسافة بينهما حوالي 288 كم، أي يُمكن السفر والوصول إليها بالسيارة خلال ساعتين و25 دقيقة.

 

 

اين تقع فرانكفورت من هايدلبرج

تُعد  مدينة هايدليرج  الأقرب إلى فرانكفورت، فقد قُدّرت حسب خريطة جوجل بنحو 88.5 كم، أي في حالة السفر إليها بالسيارة فسوف تصل خلال ساعة واحدة فقط.

 

 

وفي نهاية المقال قد تعرفنا على اين تقع فرانكفورت ؟ على خريطة جوجل وعن المسافات التي بينها وبين المدن الهامة، والتي تحوي عدد كبير من المعالم السياحية، والتي تُعتبر المزار الأول بل والأساسي للعرب، كما تربعت على مساحة الاقتصاد فأصبحت الدولة الرائدة اقتصادياً وسياحياً، ولا ننسي طبيعتها الرائعة ومناظرها الخلابة .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في فرانكفورت :

افضل 9 من فنادق فرانكفورت المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في فرانكفورت

افضل 10 اماكن سياحية في فرانكفورت المانيا

افضل 5 اماكن موصّى بها للتسوق في فرانكفورت

افضل 4 مطاعم موصّى بها في فرانكفورت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *