دوسلدورف واحدة من أجمل مدن السياحة في المانيا الشهيرة بعروض الأزياء وأسواقها الراقية، فحينما تُفكر في التمتع بالعطلات مُختلفة عليك بالذهاب إلى أرض الملوك والطبيعة الساحرة، حيث تستقطب عدد كبير من السُيّاح من جميع دول العالم لزيارة معالمها التاريخية، ولكن يبقى سؤال يدور في ذهنك قبل السفر ألا وهو اين تقع دوسلدورف ؟

سوف نتعرف في السطور التالية عن كافة المعلومات التي تُساعدك في رحلتك إلى السياحة في دوسلدورف مدينة السحر والخيال.

 

اين تقع دوسلدورف في المانيا

 

افضل فنادق دوسلدورف

تحتضن دوسلدورف عدد ضخم من المنتجعات وأفضل فنادق المانيا الراقية التي تُناسب جميع الأذواق والمستويات، ويتوفر بها كافة الأماكن الترفيهية ذات مستوى عالي في الخدمة، ويُمكن التعرف على أرقى الفنادق وأفضل مُميزاتها عبر الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

اين تقع دوسلدورف

 

اين تقع دوسلدورف ؟

تقع مدينة دوسلدورف داخل قارة أوروبا، وتُعد أكبر وأهم المدن الأوروبية فهي تقع بالجهة الغربية لقارة أوروبا، ومدينة دوسلدورف لا تطل على بحر أو مُحيط لذلك فهي ليست من المدن الساحلية، كما أنها تفصل بين دولتي ألمانيا وهولندا، ويبلغ عدد سكانها ما يُقارب من 612.178 نسمة، فهي ثاني أكبر المدن من حيث المركز الاقتصادي بعد فرانكفورت.

 

 

اين تقع دوسلدورف من برلين

تُقدّر المسافة بين المدينتين بحوالي 564 كم، بينما يُمكنك الوصول إليها عن طريق وسيلة النقل العام في وقت قدره 4 ساعات و 46 دقيقة، وبالسيارة في خلال 5 ساعات و 45 دقيقة.

 

 

اين تقع دوسلدورف من بادن بادن

قُدّرت المسافة بين دوسلدورف ومدينة بادن بادن بحوالي 376 كم، بينما يُمكنك الوصول في خلال 2 ساعة و36 دقيقة باستخدام النقل العام، وبالسيارة في خلال 3 ساعات و 48 دقيقة.

 

 

كم تبعُد دوسلدورف من بون

مدينة بون قريبة جداً من دوسلدورف حيث تُقدّر المسافة بينهم حوالي 73.7 كم، أي يُمكنك الوصول في خلال 44 دقيقة فقط بوسيلة النقل العام، وفي حين السفر بالسيارة يستغرق فقط ساعة واحدة.

 

 

المسافة بين دوسلدورف وميونخ

تقع ميونخ على بعُد مسافة 612 كم، ويُمكن الوصول إليها عبر استقلالك النقل العام في 5 ساعات و 3 دقائق، بينما تصل في خلال 6 ساعات تقريباً بالسيارة.

 

 

اين تقع دوسلدورف من فرانكفورت

قُدّرت المسافة بين المدينتين بحوالي 233 كم، بالسيارة أي ما يُقارب ساعتين و52 دقيقة، بينما يُمكن الوصول في وقت أقل من خلال النقل العام حيث تصل في خلال 1 ساعة و 52 دقيقة فقط.

 

 

المسافة بين دوسلدورف وكولونيا

مدينة كولونيا من أقرب المُدن إلى دوسلدورف حيث تبعُد عنها مسافة 23 دقيقة باستخدام النقل العام من محطة دوسلدورف المركزية، وتبعُد 49 دقيقة بالسيارة والمسافة حوالي 50.7 كم.

 

.

 

كم تبعد المسافة بين دوسلدورف ودرسدن

تُقدّر المسافة بين المدينتين بحوالي 582 كم، أي بما يُقارب خمسة ساعات و58 دقيقة، ويُمكنك الانتقال بينهما من خلال استخدام سيارتك الخاصة حسب ما هو مُوضح في الخريطة بالأسفل.

 

 

المسافة بين دوسلدورف وفيسبادن

تُقدّر المسافة بين مدينة دوسلدورف وفيسبادن حسب خرائط جوجل حوالي 200 كم فقط، بينما يُمكنك الوصول إليها عبر السيارة في حوالي ساعتين و 7 دقائق من خلال المسار الظاهر على الخريطة أدناه.

 

 

اين تقع دوسلدورف من هامبورغ

تبلغ المسافة بين المدينتين حوالي 401 كيلو متر، ويُمكنك الانتقال بين كلاً من المدينتين باستخدام السيارة وتصل خلال حوالي أربعة ساعات فقط، حسب خرائط جوجل.

 

 

تعرفنا خلال المقال عن اين تقع دوسلدورف بالمسافات مثل ما هو ظاهر على خرائط جوجل وبين أهم المدن السياحية في ألمانيا، والتي سوف تُساعدك خلال رحلتك السياحية عن معرفة كيفية الوصول إلى تلك المدن، كما يُمكنك قراءة المقال التالي من خلال .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في دوسلدورف :

افضل 8 من فنادق دوسلدورف المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق للإيجار في دوسلدورف المانيا

افضل 7 اماكن سياحية في دوسلدورف المانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *