كوبنهاجن عاصمة الدنمارك وأكبر مراكزها السُكانية والاقتصادية والثقافية وواحدة من أهم مناطق الجذب السياحي فيها لما تتمتع به من متاحف وجسور تاريخية وكنائس أثرية، مع مدن ملاهي ومنتزهات خضراء ترفيهية، وشوارع تسوق رئيسية عملاقة، وكونها تضم هذا الكم الهائل من المعالم الجاذبة لملايين السُيّاح فإنها تربعت على عرش أهم مدن السياحة في الدنمارك

خلال المقال نتعرف معكم تفصيلًا على اين تقع كوبنهاجن والمسافات بينها وبين أهم مدن الدنمارك إن كُنتم تفكرون في السياحة في كوبنهاجن والاستمتاع بمعالمها البديعة.

 

اين تقع كوبنهاجن

 

افضل فنادق كوبنهاجن

تضم كوبنهاجن بجانب المواقع الأثرية العريقة سلسلة كبير من افضل فنادق الدنمارك، بما تُوفره من خدمات فندقية راقية وإطلالات ساحرة بالإضافة إلى الأسعار المُناسبة، وذلك وفقًا لآراء النُزلاء السابقين، كما يُمكنكم معرفة المزيد من العروض والحجز من خلال الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

اين تقع مدينة كوبنهاجن

 

اين تقع كوبنهاجن ؟

تقع كوبنهاجن بالدنمارك وتمتد حتى الساحل الشرقي وتضم العديد من الجزر الصغيرة، حيث تقع على امتداد جزيرتين مُتقاربتين في الجانب الغربي من الساحل الشرقي لجزيرة زيلاند ويقع الجانب الآخر بامتداد جزيرة أماغر، بينما تربط الجسور بين أطراف المدينة وتتوسطها ساحة مجلس البلدية.

تنتشر بها المحلات والفنادق والحدائق، فتُعتبر الآن كوبنهاجن أحد أهم الدول التي تمتلك نقاط جذب سياحي رئيسية وأهم المدن في الشمال الأوروبي.

لمعرفة اين تقع كوبنهاجن بالتحديد يُمكنكم الإطلاع على الخريطة التالية:

 

 

أهم المدن القريبة من كوبنهاجن

تُحيط كوبنهاجن العديد من المدن التي تُمثل واجهة سياحية هامة في الدنمارك وذات جذب سياحي، حيث تستقطب عدد كبير من السُيّاح كل عام نظراً لأهمية تلك المدن ومكانتها السياحية سوف نستعرض معكم في السطور التالية أين تقع كوبنهاجن من تلك المدن وكيفية الوصول لها.

 

اين تقع كوبنهاجن من جينتوفتي ؟

تُقدر المسافة بين مدينة كوبنهاجن وجينتوفتي بما يُقارب 9.1 كم عبر المسار المُوضح بالخريطة، ويُمكنك الوصول في خلال 23 دقيقة باستخدام السيارة الخاصة بك، أو من خلال حافلات النقل العام في خلال 26 دقيقة.

 

 

اين تقع كوبنهاجن من دراجور ؟

تُقدر المسافة بين مدينة كوبنهاجن ودراجور بالسيارة بمسافة 12.9 كم، أي ما يُقارب مدة 20 دقيقة عبر المسار المُوضح بالخريطة، كما تُقدر المسافة عن طريق خطوط النقل الجماعي ما يقرب من 33 دقيقة فقط.

 

 

المسافة بين كوبنهاجن ومدنية سكاجين

تُقدر المسافة بين سكاجين وكوبنهاجن بنحو 1.1 كم عند استقلال سيارتك الخاصة أي بما يُقارب بالوقت 8 دقائق فقط، أو يُمكنك الوصول إليها سيراً على الأقدام مسافة 450 متر أي ما يُقارب 6 دقائق.

 

 

المسافة بين كوبنهاجن و تارنبي

تُقدر المسافة بين كوبنهاجن وتارنبي 7.5 كم، ويُمكنك الوصول إليها في خلال 22 دقيقة باستقلال السيارة الخاصة، كما يُمكنك الوصول من كوبنهاجن إلى تارنبي عن طريق الحافلات العامة في غضون 23 دقيقة.

 

 

اين تقع كوبنهاجن من بروندبي ؟

تُقدر المسافة بين كوبنهاجن ومدينة بروندبي عن طريق سيارتك الخاصة بما يُقارب 15.3 كم، عبر المسار المُوضح بالخريطة، أي في خلال 25 دقيقة، كما يُمكنك الانتقال باستخدام حافلات النقل العام في خلال 35 دقيقة.

 

 

المسافة بين كوبنهاجن وهيليرود

قُدرت المسافة بين مدينة كوبنهاجن وهيليرود بما يقرب من 38.8 كم، أي يُمكنك الوصول إليها في خلال 47 دقيقة باستخدام سيارتك الخاصة، ومن الممكن استقلال خطوط النقل العام كي تصل إلى هيليرود في غضون 57 دقيقة.

 

 

والآن بعد أن تعرفنا على اين تقع كوبنهاجن تحديداً والمسافات بينها وبين مدن الدنمارك الهامة، بقى أن نعرض عليكم أهم معالم السياحة في كوبنهاجن التي نُرشح لكم زيارتها والتي من الممكن التعرف عليها من خلال الضغط على الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في كوبنهاجن :

افضل 8 فنادق في كوبنهاجن الموصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في كوبنهاجن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *