مدينة كولون الألمانية أو كما تشتهر كولونيا تُعد من أهم مدن ألمانيا حيث يبلغ عدد السُكان بها إلى ما يُقارب 1.034.175 نسمة، وبذلك فهي تُعد رابع أكبر المدن الألمانية بعد برلين وميونخ وهامبورغ، تتمتع بضمها لأهم المعالم السياحية في المانيا مثل كاتدرائية كولونيا وهي رمز شهرتها عالميًا، كما تحتضن عدد كبير من محطات التلفزيون والراديو، وهي ذات جذب سياحي هام للعديد من السُيّاح للاستمتاع بأجمل معالم السياحة في كولون

في السطور التالية سوف نُساعدك كي تتعرف على اين تقع كولون ؟ وكم تبعُد المسافة بينها وبين أهم مدن السياحة في المانيا ، لقضاء وقت مُمتع بين الطبيعة الساحرة وروعة التاريخ.

 

اين تقع كولون

 

افضل فنادق كولون

حينما تشتاق إلى السفر لمدينة كولون لرؤية المعالم الأثرية بها بالطبع ستبحث عن افضل فنادق المانيا الموجودة بكولون كي تهنأ بإقامة فاخرة بعد رحلتك، وكي تتعرف على العروض والأسعار وأهم فنادقها والأسعار المُخفضة يُمكنك قراءة المقال التالي .. اقرأ المزيد

 

اين تقع كولونيا

 

 اين تقع كولون

تقع كولون أو كلونيا الألمانية على نهر الراين وتنحصر بين مدينتين دوسلدورف، بون، ومركزياً فهي تقع في قلب أوروبا، فهي تتميز بموقعها المثالي وتاريخها ومتاحفها وثقافتها فتُعد دُرة ألمانيا وأسلوب حياة مُتعدد.

 

 

المسافة بينها وبين كولون وأهم مدن ألمانيا

زيارتك إلى كولون مدينة الأحلام لا تغنيك عن زيارة باقي مدن ألمانيا الغنية بالمزارات التاريخية والمعالم السياحية التي تشتهر بها، تعرف على المسافة بين كولون وأهم مدن السياحة في ألمانيا.

 

اين تقع كولون من فرانكفورت

تُقدر المسافة بين كولون ومدينة فرانكفورت مسافة تصل إلى 190 كيلو متر بالسيارة، ويُمكن أن تقطع المسافة لتصل في خلال ساعة و 53 دقيقة.

 

 

 اين تقع كولون من هامبورغ

تم احتساب المسافة بين المدينتين من خلال خريطة جوجل وقُدّرت بمسافة تصل إلى 424 كيلو متر، أي في حالة رغبتك بالسفر باستخدام السيارة سوف تصل في وقت قدرة أربعة ساعات و17 دقيقة.

 

 

كم تبعد المسافة بين كولونيا وهايدليرج

تُحسب المسافة بين مدينة كولونيا وهايدليرج وقُدّرت بحوالي ساعتان و 19 دقيقة، كما تم احتساب المسافة عن طريق خريطة جوجل بالكيلو مترات بما يُقارب 251 كم.

 

 

اين تقع كولن عن فايمر

فايمر من المدن القريبة والأهم لمدينة كولونيا، حيث تبعُد عنها بما يُقارب حوالي 385 كم، أي يُمكنك السفر إليها عن طريق السيارة في خلال ثلاثة ساعات و 39 دقيقة، عبر المسار المُوضح أسفل بالخريطة.

 

 

 اين تقع كولون و دوسلدورف

رصد جوجل المسافة بين المدينة القريبة جداً عن كولن بما يقرب من 39.5 كيلو متر فقط، كما يُمكن الوصول إليها عن طريق استخدام السيارة وسوف تصل خلال أقل من ساعة فقط، كما هو ظاهر في الخريطة الخاصة بها.

 

 

اين تقع كولونيا من دريسدن

حينما تُفكر في السفر إلى كولن من خلال سيارتك فسوف تصل في وقت قدرة خمسة ساعات و 16 دقيقة، كما يُمكن قياس المسافة بالكيلو متر وقُدّرت بحوالي 572 كم.

 

 

كم تبعُد كولن عن فيسبادن

تُقدّر المسافة بين المدينتين بحوالي 161 كيلو متر، يُمكنك أن تقطع تلك المسافة بالسيارة في خلال ساعة و39 دقيقة فقط، من خلال أسرع مسار مثل ماهو مُوضح بالخريطة.

 

 

 اين تقع كولون من وآخن

مدينة آخن من المدن القريبة والهامة في ألمانيا وتبُعد عن كولن بمسافة تصل إلى 86.3 كيلو متر، أي يُمكنك الوصول إليها خلال حوال ساعة عن طريق استقلال السيارة.

 

 

مدينة كولن صاحبة الحضارة والتاريخ الروماني تجذب لها العديد من السُيّاح للاستمتاع بحضارتها وأثارها، إذا أردت التعرف على مدنية كولون بشكل أكثر عليك قراءة المقالة التالية .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في كولون :

افضل 8 من فنادق كولون المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق للإيجار في كولن المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في كولون المانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *