تُعتبر بون واحدة من أهم مدن السياحة في المانيا وأقدم مدنها، فهي تحتضن أشهر المؤسسات التعليمية، وتتميز بقلاعها الرائعة العريقة، يتوافد عليها عدد كبير من السُيّاح لرؤية أهم معالمها لذلك أصبحت وجهة سياحية هامة في ألمانيا لما تحويه من مناطق سياحية مثل بيت بيتهوفن، كنسية بون وغيرها.

وحينما تستعد إلى السياحة في بون ويأتي في ذهنك قبل أن تُبادر بالسفر عدة تساؤلات أولها اين تقع بون ؟ في مقالنا اليوم تقرير شامل عن كل ما يخطر في بالك في هذا الخصوص.

 

اين تقع بون

 

افضل فنادق بون

حينما نتحدث عن بون نجدها من المدن الزاخرة بمناطق الجذب السياحي لما تحويه من مناطق ترفيهية ومناظر رائعة، لذا تضم مجموعة من افضل فنادق المانيا التي تتميز بالخدمات وكافة أشكال الترفيه وتُلائم مُختلف الأذواق، ويُمكنكم معرفة افضل فنادق بون ومنتجعاتها والحجز عن طريق الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

اين تقع بون المانيا

 

اين تقع بون ؟

تقع بون من جهة الجنوب ولاية الراين، وعلى بُعد 18 كم من مدينة كولونيا، ويبلغ عدد السُكان بها حوالي 311.611 نسمة، حتى عام 1991 كانت عاصمة لجمهورية ألمانيا الاتحادية، إلى أن تم نقل العاصمة لبرلين، وأُطلق عليها جنة ألمانيا حيث تستقبل كل عام ما يقرب من 206 ألف شخص للعلاج داخل المراكز الطبية.

و للتعرف على موقع برلين وبالتحديد إليكم الخريطة تُحدد اين تقع بون؟

 

.

 

اين تقع بون عن فرانكفورت

المسافة بين بون ومدينة فرانكفورت قُدّرت بحوالي 176 كم، أي سفر ما يُقارب ساعتان بالسيارة، كما يُمكن الوصول في غضون ساعة و35 دقيقة باستخدام وسيلة النقل العام.

 

 

المسافة بين بون وميونخ

تُقدّر مدة السفر من بون إلى مدينة ميونخ باستخدام وسيلة النقل العام 4 ساعات و 54 دقيقة، وفي حالة السفر بالسيارة فإن المسافة تبلغ حوالي 560 كم أي بما يُقارب 5 ساعات و 23 دقيقة، ويُمكن الوصول في خلال ساعة و 5 دقائق بالطائرة من مطار ميونخ.

 

 

اين تقع بون من هامبورغ

تُقدّر المسافة بين المدينتين بما يُوازي 4 ساعات و 40 دقيقة سفر باستخدام وسيلة النقل العام أي ما يُعادل 452 كم، ومن المُمكن الوصول أسرع بالطائرة في خلال ساعة وخمسة دقائق فقط.

 

 

كم تبعد بون من بادن بادن

تبعد مدينة بون بمسافة تصل إلى 323 كم عن بادن بادن ، ويُمكن الوصول في خلال 3 ساعات و 11 دقيقة باستقلال سيارتك الخاصة، ومن خلال وسيلة مواصلات النقل العام يُمكن أن تستغرق رحلتك 2 ساعة و 38 دقيقة.

 

 

اين تقع بون من دوسلدورف

تُقدّر المسافة بالسيارة من بون إلى دوسلدورف بحوالي 71.2 كم، أي بما يُقارب 46 دقيقة باستخدام وسيلة النقل العام، ويُمكن استخدام  سيارتك الخاصة والوصول في خلال ساعة واحدة فقط.

 

 

المسافة بين بون وهانوفر

المسافة بين المدينتين قريبة حيث تُقدر بحوالي 321 كم، في حالة استقلال السيارة تصل خلال ثلاثة ساعات و 38 دقيقة، وعند استخدام النقل العام تستغرق 3 ساعات و 41 دقيقة.

 

 

المسافة بين بون وبخوم

تُقدّر المسافة بين مدينة بون وبخوم بحوالي 114 كم، وتُقدّر بحوالي ساعة و 20 دقيقة باستخدام السيارة الخاصة بك، يُمكن الوصول عن طريق النقل العام خلال ساعتان.

 

 

بعد أن تعرفنا على اين تقع بون عليك أن تعرف أنها من أجمل المدن السياحية في المانيا، حيث يرجع تاريخها للعصر الروماني وتتميز بجمال الطبيعة حتي أُطلق البعض عليها جنة المانيا، لما تحوية من مناظر خلابة بالإضافة إلى معالمها التاريخية مثل متحف أريثميوم، بادغودسبيرغ، شارع ستيرنستراس وغيرها .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بون :

افضل 7 فنادق في بون المانيا

افضل 4 شقق مجرّبة للايجار في بون المانيا

افضل 4 اماكن سياحية في بون المانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *