اين تقع بيهاتش ؟ المسافة بين بيهاتش وسراييفو ؟ كم تبعد بيهاتش عن ترافنيك ؟ من أهم استفسارات الزوّار الأعزاء حول السياحة في بيهاتش بالبوسنة والهرسك، في هذا التقرير المُختصر سنقوم بالإجابة عن تلك الأسئلة وأكثر، ولكن دعونا أولاً نتعرّف وإياكم على نبذة شيّقة حول مدينة بيهاتش السياحية.

تُعد بيهاتش واحدة من أهم وجهات السياحة في البوسنة والهرسك، حيث تتميز بالمناخ المُعتدل بالإضافة إلى الطبيعة الخلّابة وتشتمل على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية التاريخية والحضارية.

ومن أبرز المعالم السياحية الموجودة في بيهاتش مسجد الفتح الذي يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر الميلادي، وقلاع الغلاف الجوي التي سُميت بهذا الاسم لإقترابها من السحب.

وتضم بيهاتش أيضًا العديد من المطاعم التي تعمل على تقديم أشهى الأطباق المحلية ومن أشهرها مطعم الأونا الذي يعمل على تقديم ألذ المأكولات البحرية والأسماك الطازجة.

 

اين تقع بيهاتش

 

افضل فنادق بيهاتش

تضم بيهاتش مجموعة مميزة من فنادق البوسنة والهرسك الفاخرة،  وننصح زوّارنا الأعزاء بحجز وحداتهم الفندقية قبل السفر إلى بيهاتش بعدة أيام للحصول على أفضل العروض على الأسعار.

وقد قمنا بإعداد هذا الدليل الذي يحتوي على مجموعة مختارة من افضل خيارات الإقامة المتاحة في بيهاتش والتي تمتاز بالخدمة الراقية والمميزات المُتعددة، لمساعدتكم على اختيار الفندق الأنسب .. اقرأ المزيد

 

اين تقع بيهاتش في البوسنة والهرسك

 

اين تقع بيهاتش على الخريطة :

تقع مدينة بيهاتش على ضفاف نهر أونا بالجهة الشمالية الغربية من دولة البوسنة والهرسك، يُمكنك الإطلاع على الخريطة بالأسفل لتعرف اين تقع بيهاتش بالتحديد على خرائط جوجل :

 

 

المسافات بين بيهاتش وأهم مدن البوسنة والهرسك :

بعدما تعرّفنا وإياكم على اين تقع بيهاتش على خريطة البوسنة والهرسك، لنتعرّف الآن إلى البُعد بينها وبين أهم المدن السياحية الشهيرة كالعاصمة سراييفو وموستار بالإضافة إلى كيفية الوصول إلى بيهاتش من تلك المدن.

 

المسافة بين بيهاتش وسراييفو

تصل المسافة بين سراييفو وبيهاتش إلى 308 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكن اجتيازها في 5 ساعات إلا ربع تقريبًا بالسيارة على المسار M5 الواصل بينهما.

 

 

المسافة بين بيهاتش وموستار

تبلغ المسافة بين موستار وبيهاتش نحو 303 كيلو متر، ويُمكن قطع تلك المسافة في 4 ساعات ونصف بالسيارة على المسار M6.1 الواصل بينهما.

 

 

المسافة بين بيهاتش وترافنيك

تُقدّر المسافة بين الوجتهين بحوالي 217 كيلو متر على الطريق الأقصر الواصل بينهما، أي مسيرة 3 ساعات وثلث بالسيارة عبر المسار M5 المُوضح بالخريطة في الأسفل.

 

 

المسافة بين يهاتش ويايتسا

تبعد بيهاتش عن مدينة يايتسا نحو 152 كيلو متر، ويُمكن التنقّل بين الوجهتين باستخدام السيارة في ساعتين و15 دقيقة تقريبًا عبر المسار M5 الواصل بينهما.

 

 

بعد التعرّف على اين تقع بيهاتش والمسافات بينها وبين أهم مدن البوسنة والهرسك بشكل واضح، يُمكنكم الإطلاع على أهم الاماكن السياحية في بيهاتش عبر متابعة المقال التالي .. اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *