مدينة بنتوته تُعد أهم وجهات السياحة في سيريلانكا لما تتميز به من أماكن سياحية وشواطئ رائعة وإطلالات ساحرة على المحيط الهندي، والذي أهلها كي تكون مقصدًا المسافرون العرب لقضاء أمتع الأوقات وسط الطبيعة البكر من مزرعة السلاحف إلى بحيرة بينتوتا الرائعة والشلالات والمُنحدرات الجبلية الساحرة.

فإن كنت تُخطط إلى رحلة مُميزة قريبًا الي تلك المدينة لا بُد وأن تعرف اين تقع بنتوته وما هي أهم المدن القريبة منها وكم تبعُد المسافة عن تلك المدن، وهذا ما سوف نُخبرك به في السطور التالية.

 

اين تقع بنتوته

 

افضل فنادق بنتوتة

تضم بنتوتة سلسلة ضخمة من افضل فنادق سريلانكا والمنتجعات ذات الإطلالة الرائعة على المحميات الطبيعية والشلالات التي تنتشر في جميع أنحاء المدينة، كما تُوفر لزوّارها الراحة والرفاهية بأسعار تُلائم كافة الميزانيات، ولمعرفة المزيد عن فنادق سيرلانكا في بنتوته والتي نالت أعلى تقييمات من قِبل الزوّار العرب يُمكنك زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

اين تقع بنتوته

 

اين تقع بنتوته

بنتوتة من المدن الساحلية التي تقع على طول الساحل الجنوبي الغربي لدولة سريلانكا، التابعة إلى المحافظة الجنوبية وعاصمتها جول، تبُعد عن مستوي سطح البحر حوالي 3 أمتار، وتحُدها مدينة بريولا شمالًا، تتميز بالمناخ الرطب والحار صيفًا، يسكُنها العديد من المسلمين بنسبة 10% من عدد سكان سريلانكا، ومن خلال الخريطة التالية يُمكنك معرفة اين تقع بنتوتة بالتحديد.

 

 

المسافة بين بنتوتة وأهم مُدن سيرلانكا

سوف نتعرف في السطور التالية عن أهم المدن السياحية التي تقع بالقرب من مدينة بنتوتة والمسافات بينهما ووسيلة الانتقال بين مدينة وأخري مع وضع خريطة للتوضيح بأسفل كل مدينة.

 

اين تقع بنتوتة من كولمبو

تبعُد العاصمة كولمبو عن مدينة بنتوتا بحوالي 82.2 كيلو متر، أي يُمكنك قطع المسافة بين المدينتين بالسيارة لتصل خلال ساعة و 43 دقيقة عبر أسرع مسار مُوضح بالخريطة المرفقة.

 

 

كم تبعُد بنتوته من كاندي

تقع مدينة بنتوتا عن كاندي بحوالي 178 كيلو متر، أي ما يُقارب سفر بالسيارة أربعة ساعات و 10 دقائق من خلال أسرع مسار موضح بالخريطة بالأسفل.

 

 

كم مسافة بنتوتة من غالي

تُقدر المسافة من مدينة بنتوتة الي غالي بالكيلو متر بحوالي 70.5 كم، أي ما يقرب ساعة وعشرة دقائق، ويُمكنك استخدام سيارتك الخاصة في الوصول إليها.

 

 

اين تقع بنتوتة من دامبولا

دامبولا تبعُد حوالي 213 كيلو متر عن بنتوتة، ويُمكن الوصول إليها خلال 4 ساعات و 33 دقيقة بالسيارة الخاصة بك.

 

 

كم تبعُد بنتوتا عن نوارا إليا

تُقدر المسافة من بنتوتا إلى نوارا إليا بالكيلو متر حسب خرائط جوجل بحوالي 220 كم، ويُمكن الوصول إليها بالقيادة خلال 5 ساعات و 30 دقيقة.

 

 

اين تقع مدينة بنتوتة من أنورادابورا

تبلُغ المسافة من بنتوتا الي مدينة أنورادابورا بحوالي 260 كيلو متر، أي ما يُقارب سفر 5 ساعات و6 دقائق يُمكن قطع تلك المسافة بالسيارة، كما يُمكنك الوصول خلال ساعتان بالطيران عبر الخطوط الجوية السريلانكية.

 

 

المسافة بين بنتوتة ومدينة ماتالي

قُدرت المسافة بالكيلو متر بين مدينة بنتوته وماتالي بحوالي 206 كم، أي ما يوازي تقريبًا سفر 4 ساعات و37 دقيقة عبر السيارة.

 

 

تضم مدينة بنتوتة العديد من المعالم السياحية والمحميات الطبيعية الجذابة والشلالات الرائعة التي يتوافد عليها السيُاح من جميع بلدان العالم لقضاء عُطلاتهم للاستمتاع بالجمال الذي لا يُقارن، كما يُمكن معرفة المزيد عن معالم بنتوتة السياحية من خلال زيارة هذا الرابط .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بنتوته :

افضل 5 فنادق في بنتوته موصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في بنتوته

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *