بادن بادن مدينة ألمانية شهيرة تُعد أفضل المنتجعات الصحية على المستوى العالمي، تحتوي على العديد من الأماكن السياحية وينجذب إليها عدد كبير من السُيّاح العرب، فهي تحمل بداخلها جمال الطبيعة والأثار التاريخية العريقة، وتُعد من أهم مدن السياحة في المانيا

اذا كُنت زائر لأول مرة لأجمل مدن ألمانيا فعليك أن تعرف اين تقع بادن بادن ؟ والمسافة بينها وبين أهم المدن السياحية فإن كنت تُفكر في زيارتها اقرأ المقال التالي.

 

اين تقع بادن بادن

 

افضل فنادق بادن بادن

تضم مدينة بادن بادن بجوار معالمها السياحية المُميزة والمنتزهات الرائعة، مجموعة كبيرة من افضل فنادق المانيا الفاخرة التي نالت استحسان النُزلاء العرب بالخصوص، لما تُوفره من خدمات وأماكن ترفيهية، يُمكنكم التعرف على العروض والحجز من خلال هذا الرابط .. اقرأ المزيد

 

أين تقع بادن بادن

 

اين تقع بادن بادن

تقع بادن بادن بالتحديد في الشمال الغربي من الغابة السوداء بألمانيا، وتقع أقصى غرب دولة ألمانيا، حيث تبعُد عن شتوتغارت بمسافة تقرُب من 130 كم، وتقع على الجهة الشمالية الغربية من ولاية بادن فوزرتمبيرج.

لمعرفة اين تقع بادن بادن تحديداً يُمكنكم معرفة المزيد من خلال الخريطة التالية.

 

 

أهم المدن القريبة من بادن بادن

ناهيك عن أن مدينة بادن بادن أجمل مدن العالم ومن أجمل مدن السياحة، فهي أيضاً مُحاطه بعدد كبير من المدن السياحية الأُخرى التي تستقطب عدد كبير من السُيّاح، جانب مدينة الملوك وأثرياء العالم، وسوف نتعرف اين تقع بادن بادن من تلك المدن والمسافة بينهم وطريقة الوصول.

 

كم تبعُد بادن بادن عن برلين

تُقدّر المسافة بينهم بما يقرب من 706 كم، أي تستغرق سفر 7 ساعات و 28 دقيقة باستخدام وسيلة النقل العام من محطة برلين المركزية، بينما يُمكن الوصول أسرع بالطائرة في خلال 3 ساعات و10 دقائق من مطار برلين نيجيل الدولي.

 

 

اين تقع بادن بادن من ميونخ

تُقدّر المسافة بين مدينة بادن بادن وميونخ بحوالي 328 كم، أي بما يقرب من 3 ساعات و22 دقيقة بالسيارة، بينما يُمكنك الوصول أسرع من خلال الطائرة في خلال 3 ساعات و20 دقيقة فقط من مطار ميونخ الدولي.

 

 

المسافة بين بادن بادن وفرانكفورت

تبعُد المسافة بين مدينة بادن وفرانكفورت بحوالي 176 كم، ويُمكن السفر من خلال النقل العام في خلال ساعة و 19 دقيقة من محطة فرانكفورت المركزية، بينما يُمكن الوصول في خلال ساعة و 51 دقيقة باستخدام سيارتك الخاصة.

 

 

اين تقع بادن بادن من هامبورغ

قُدّرت المسافة بين المدينتين بحوالي 660 كم، أي بما يقرب من سفر 6 ساعات و37 دقيقة باستخدام السيارة، ويُمكن الوصول أسرع عن طريق الطائرة من مطار ستارسبورغ في خلال 3 ساعات فقط.

 

 

كم تبعد بادن بادن عن كولونيا

تبعُد كولونيا عن المدينة بادن بادن بمسافة ساعتين وواحد وعشرون دقيقة باستخدام وسيلة النقل العام، كما يُمكن الانتقال عبر الطائرة في وقت لا يزيد عن 3 ساعات و 5 دقائق فقط، وحين السفر باستخدام السيارة تستغرق وقت قدرة 3 ساعات و 7 دقائق، وقُدّرت المسافة بالكيلو مترات بما يُقارب 338 كم.

 

 

المسافة بين بادن بادن ودرسدن

تُقدّر المسافة بين المدينتين بحوالي 591 كم، أي بما يُقارب سفر 6 ساعات و 6 دقائق بالسيارة بينما يُمكنك استقلال الطائرة من مطار ستراسبورغ وتستغرق 3 ساعات و 25 دقيقة فقط.

 

 

اين تقع بادن بادن من لايبزيغ

المسافة قُدّرت بما يقرب من 552 كم أي بما يُقارب 4 ساعات و 34 دقيقة سفر بالسيارة الخاصة، ويُمكنك استقلال الطائرة والوصول في خلال 4 ساعات و 55 دقيقة.

 

 

بادن بادن مدينة تستقطب العديد من السُيّاح من جميع دول العالم وبالخصوص العرب ليتعرفوا على أهم المعالم السياحية والتاريخية فيها، فإن أردت أن تتعرف على المزيد عن السياحة في بادن بادن .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بادن بادن :

افضل 6 من اماكن السياحة في بادن بادن

افضل 15 من فنادق بادن بادن المجرّبة

افضل 5 شقق فندقية في بادن بادن

افضل مطعمين في بادن بادن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *