تُعد آذربيجان من أجمل الدول السياحية في قارة أوروبا، نظرًا لمُناخها المُعتدل طوال فترات العام، بالإضافة إلى أن سطحها يحتوي على عدد كبير من الجبال والهضاب التي يكسوها الجليد، كما تتميّز بتنّوع نباتي كبير حيث يوجد بها 4500 نوع نباتات يشكلون مساحات واسعة من أرض آذربيجان.

تمتلك آذربيجان أيضًا مجموعة مُتنوّعة من الحيوانات البريّة بالإضافة إلى البحيرات الطبيعية التي تجعل من البلاد لوحة فنية فريدة، لذلك فإننا نضمن لك بأن تجربة السياحة في اذربيجان سوف تكون تجربة لا مثيل لها.

 

اين تقع اذربيجان

 

افضل فنادق ادربيجان

تمتلك اذربيجان مجموعة مُتنوّعة ورائعة من الفنادق التي تُناسب جميع النُزلاء، والتي تتفاوت في مُستوى الخدمات التي تُقدّمها إلى جوار أسعارها، وفي التقرير التالي سوف نُقدّم لك ترشيحاتنا لأفضل فنادق اذربيجان .. اقرأ المزيد

 

اين تقع أذربيجان

 

اين تقع اذربيجان على الخريطة

اين تقع أذربيجان ؟ تقع اذربيجان في منطقة وسطية بين أوروبا الشرقية وآسيا الغربية، يحُدّها من جهة الشرق بحر قزوين، وروسيا من الشمال، كما يحُدّها من الشمال الغربي جورجيا ومن الغرب دولة أرمينيا، وفي الجنوب إيران.

وفي الرابط التالي نقوم بعرض موقع اذربيجان المُفصّل على خريطة جوجل

 

 

اين تقع اذربيجان وكيفية السفر إلى اذربيجان

لمعرفة اين تقع دولة اذربيجان وكيفية السفر إليها تحتاج فقط دخول موقع وزارة الخارجية لديهم، والتقديم على طلب الحصول على فيزا إلكترونية من أجل أن تضمن عدم إضاعة الوقت والمصروفات في حالة الحصول على الفيزا عن طريق السفارة.

تحتاج الفيزا إلى 10 أيام بحد أقصى للإنتهاء، وإذا أردت تقليص المُدة الزمنية إلى 3 أيام عليك دفع رسوم تبلغ 230 دولار أمريكي، تمنح لك هذه الفيزا الإقامة في أذربيجان خلال 30 يوم فقط.

 

اين تقع اذربيجان والمسافة بين اهم مدن اذربيجان

وبعد أن أجبنا على سؤال أذربيجان اين تقع سوف نعرض الآن المسافات الفاصلة بين أهم مدن اذربيجان وبعضها البعض.

 

اين تقع باكو من غابالا

تبعد غابالا عن باكو مسافة 216 كيلو متر، تستطيع أن تقطعها بالسيارة خلال 3 ساعات و16 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

المسافة بين كوبا وجانجا

تبعد مدينة كوبا عن جانجا مسافة 362 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال 4 ساعات و23 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع اذربيجان شكي من مينجا تشيفر

تبعد شكي عن مينجا تشيفر مسافة قدرها 74.1 كيلو متر تستغرق بالسيارة ساعة و8 دقائق عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

المسافة بين ليرك وشماخي

تبعد هاتين المدينتين عن بعضهما البعض مسافة قدرها 323 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال 4 ساعات و47 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع غابالا من قوبا

تبعد هاتيّن المدينتيّن عن بعضهما البعض مسافة 342 كيلو متر، تستغرق بالسيارة 4 ساعات و48 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع باكو من جانجا

تبلغ المسافة بين باكو وجانجا 362 كيلو متر يمكنك أن تقطعم بالسيارة خلال 4 ساعات ونصف عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

إذا كُنت لا يزال لديك بعض الاستفسارات حول موقع اذربيجان يُمكنك أن تترك سؤالك في مربع التعليق بالأسفل، أما إذا كُنت تُريد معرفة المزيد من التفاصيل عن السياحة في اذربيجان قُم بزيارة موقعنا عبر الضغط على الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *